شركة وندرمان تطلق قسما تجاريا جديدا مع شركة الاستشارات التجارية الإلكترونية سالمون

سالمون تنضم إلى وندرمان مضيفة خبرة في التجارة لعروض وندرمان العالمية

لندن، 21 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلت شركة وندرمان، الشركة الرقمية العالمية الرائدة، اليوم أنها أطلقت قسما جديدا لأعمالها، وندرمان التجارية مع سالمون، وهي شركة استشارية للتجارة الإلكترونية الحائزة على الجوائز. وتوفر سالمون، التي انضمت إلى دبليو بي بي في العام 2013، حلول تجارة رقمية مغيرة للحياة إلى شركات تجارة التجزئة سي بي جي، أف أم سي جي، بي 2 بي، وشركات الخدمات المالية بما في ذلك آرغوس، سينسبيريز، سيلفريجيز، تيد بيكر وزيروكس. وتولد المبيعات في منصات العملاء ما مجموعه 7.4 مليار يورو من العائدات سنويا.

ويحول هذا الإطلاق عروض وندرمان لتشمل قدرات تجارة التجزئة على المستوى الشركاتي والتجارة على الهاتف الجوال. وإذ يعتؤف بها كواحدة من الشركات المقدمةللتجارة الإلكترونية الأكثر نجاحا في العالم، تتمثل خبرات سالمون في تقديم حلول الاستراتيجية، تكامل المنصاتوحلول تجربة العملاء عبر منصات تشمل آي بي أم واتسون كوميرس، أس أيه بي هايبريس، إنترشوبوماجنتو. وبهذا الاتفاق ستحصل سالمون على الوصول إلى عملاء وندرمان، النطاق العالمي، وقدراتسي آر أم العالمية المستوى ومراكز أتمتة التسويق الأوفشور.

سالمون، التي لديها عمليات في لندن وأمستردام ونيويورك وسياتل ونيودلهي وبكين وملبورن، فازة بالعديد من الجوائز بما في ذلك جوائز التجارة الإلكترونية للتجزئة وجائزة الشركة المقدمة لخدمات أم للتجارة الإكترونية للعام. وسوف تواصل سالمون العمل كشركة مستقلة قائمة بذاتها داخل وندرمان، عاملة مع وندرمان وشركات وندرمان الأخرى.

وبصورة عامة، تقدم وندرمان الآن استراتيجية تكنولوجيا العملاء على المستوى العالمي وقدرات التوزيع عبر الحملات والتجارة والمحتوى لبناء تجربة عملاء سلسة مدعومة بالبيانات. ويؤيد ذلك أكثر من 2500 من خبراء تكنولوجيا التسويق والبيانات المعتمدين.

وقال نيل ستيوارت، الرئيس التنفيذي لسالمون، الذي سيترأس القسم الجديد: “هذا التطور يسمح لنا بتقديم خبراتنا الحائزة علىالجوائزللعلامات التجارية وتجار التجزئة العالميين للعمل بصورة مشتركة مع العملاء الذين يسعون لإنجاز تحقيق التحول الرقمي الصحيح.نحن سعداء للانضمام لوندرمان لتوسيع قدراتنا وتحسين عروضنا للعملاء.”

وقال مارك ريد، الرئيس التنفيذي لشركة وندرمان على المستوى العالمي، “مع النمو الكبير لحصة تجارة التجزئة المتأتية من قنوات تجارة الانترنت وارتفاع الابتكارات من شركة أمازون، يتطلع عملاء وندرمان بشكل متزايد لقدرة استراتيجية وتقنية لبناء خبرات وحلول التجارة الإلكترونية.يذكر أنه تم بناء خبرات سالمون في المملكة المتحدة، بالعديد من مقاييس سوق التجارة الإلكترونية الأكثر تنافسية في العالم، ونحن نتطلع إلى تقديمها لعملائنا في جميع أنحاء العالم بعد أن نقوم بطرح قدرات سالمون على الصعيد العالمي “.

حول وندرمان

وندرمان هي وكالة رقمية عالمية تتمثل مهمتها في إلهام الناس لاتخاذ الإجراءات اللازمة. وهي شركة يدفعها الابتكار وتلهمها البيانات. وفي العام 2015، سمى محللو الصناعة وندرمان شركة رائدة في عمليات قواعد بيانات التسويق ومؤدية قوية في استراتيجية إشراك العملاء، وفاز عملها الابتكاري بالجوائز العديدة عالميا. وإذ يقع مقرها الرئيسي في نيويورك، فإن الشركة توظف 7000 من خبراء الابتكار وعلماء البيانات، والاستراتيجيين والتكنولوجيين في 175 مكتبا في 60 سوقا. شركة وندرمان هي إحدى شركات دبليو بي بي (نازداك: WPPGY) . لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.wunderman.com وتابعونا على @Wunderman.

معلومات عن شركة سالمون

سالمون هي شركة استشارات للتجارة الرقمية العالمية توفر حلول التجارة الإلكترونية المغيرة للسوق ورحلات العملاء للعلامات التجارية الرائدة في العالم. وإذ تأسست في العام 1989 ولديها عمليات في لندن وأمستردام ونيويورك وسياتل ونيودلهي وبكين وملبورن، فهي توظف أكثر من 750 خبيرا في مجال التجارة متعددة القنوات، مشكلة منصات عملاء تولد 7.4 مليار يورو من الإيرادات سنويا عبر تجارة التجزئة، سي بي تي، أف أم سي جي، بي تو بي، والخدمات المالية. وقد تم الاستحواذ على سالمون من قبل دبليو بي بي في العام 2013، وهي أكبر قسم استشارة تجارة رقمية لها. لمعرفة المزيد، يرجى زيارةwww.salmon.com.

الاتصال
مارتن سويس
4068 404 (646) 1+
martina.suess@wunderman.com

باتريك موندين
072136 7825 (0) 44+
pmunden@salmon.com

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /