شركة هونغوا توقع اتفاق مبيعات حفارات أرضية بقيمة 322 مليون دولار هونغ كونغي مع عميل في الشرق الأوسط

الاتفاق يعزز بصورة إضافية موقف الشركة القيادي في سوق الشرق الأوسط

تشينغدو، الصين، 26 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير/ — يسر شركة هونغوا غروب، (أتش أتش) (رمز سهمها هو 196.HK) وهي شركة رائدة في تصنيع آلات حفر آبار النفط، الإعلان عن أنه يوم 25 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 (بالتوقيت المحلي)، دخلت شركة هونغوا غولدن كوست إيكويبمنت أف زي إي، (“هونغوا غولدن”) وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل من قبل شركة هونغوا غروب، في اتفاق مبيعات حفارات أرضية (“اتفاق مبيعات”) بقيمة إجمالية تبلغ 41.5 مليون دولار أميركي (حوالي 322 مليون دولار هونغ كونغي) مع شركة خدمات نفطية من الشرق الأوسط.

وعلق السيد تشانغ مي، رئيس مجلس إدارة شركة هونغوا غروب بالقول: “منذ دخول شركة هوانغوا رسميا  أسواق الشرق الأوسط في العام 2007، قمنا ببناء علاقات تعاون طويل الأمد مع العملاء المحليين في تلك المنطقة. وقد حازت هونغوا على اتفاق مبيعات منصات الحفر بنجاح من عملاء حاليين رغم التيار المعاكس في صناعة النفط والغاز العالمية وبيئة السوق التنافسية، وهو ما لا يعكس فقط حقيقة أن منتجاتنا المصممة للمناخ المحلي للمنطقة قد حازت على اعتراف كبير من العملاء في أسواق الشرق الأوسط فحسب، بل وبما يظهر تنافسيتنا القوية وتأثير علامتنا التجارية في ظروف قاسية للسوق. هونغوا غروب ستواصل التمسك بموقفها الرائد في المنافسة الشديدة في السوق عن طريق تقديم منتجات عالية الجودة وشبكة عالمية متطورة.”

نبذة عن مجموعة هونغوا (رقم السهم: 196.HK)
شركة مجموعة هونغوا المحدودة هي واحدة من أكبر الشركات في العالم المصنعة لمعدات الحفر الأرضي، وهي تقوم أساسا بتصنيع منصات الحفر البرية التقليدية، والحفارات الرقمية، فضلا عن ملحقات معدات الحفر وقطع غيارها وتوفير الصيانة للحفارات العاملة. وبناء على أساسها الراسخ القائم حاليا، ستنفذ هونغوا استراتيجية تنويع للأعمال، وتتوسع لتصبح مؤسسة أعمال مندمجة تشارك في التفاعل بين ثلاثة قطاعات رئيسية تتضمن مجالات الحفر البرية والبحرية، تصنيع المعدات وتطوير موارد النفط والغاز، فضلا عن الخدمات الهندسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
مجموعة هونغوا المحدودة
الآنسة جيني تشن
هاتف: (86 28) 6817 6881
فاكس: (86 28) 8297 1850
إيميل: ir@hhcp.com.cn

 

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,
\