شركة هواوي تعقد قمة الطاقة الخامسة مع الشركاء في مؤتمر أسبوع الطاقة الأفريقية

الشركة تعرض حلول تقنية المعلومات والاتصالات ذات الوقفة الواحدة وتتشاطر أفضل الممارسات الدولية في بناء شبكات الطاقة الذكية

كيب تاون، جنوب أفريقيا، 19 أيار/مايو/أيار، 2017 / بي آر نيوزواير / – إذ يعتبر المعرض الأفريقي الأكبر للطاقة الكهربائية، عقد أسبوع الطاقة الأفريقية 2017 في كيب تاون بجنوب أفريقيا في الفترة من 16 إلى 18 أيار/مايو. وخلال المعرض، استضافت شركة هواوي مؤتمر القمة الخامس للطاقة الأفريقية تحت شعار “قيادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة، الطريق إلى الشبكة الذكية”. وحضر هذا المؤتمر أكثر من 260 مسؤولا حكوميا وعدد من المديرين التنفيذيين في صناعة الطاقة الكهربائية والخبراء.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/513540/Huawei_Showcases_one_stop_Smart_Grid_ICT_solutions_at_AUW.jpghttp://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xsrw18f0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

هواوي تعمل مع الشركاء لتوفير منصة ونظام لبناء حلول تقنية المعلومات والاتصالات للشبكة الذكية

عرضت هواوي، إلى جانب شركائها حلول الخدمة الذكية التي تغطي ميادين توليد الطاقة، ونقلها، والتحويل، والتوزيع، والاستهلاك.

وقال جيري جي، رئيس قطاع الطاقة، مجموعة هواوي إنتربرايز للأعمال “إن استخدام الشبكات الذكية يجري حاليا. وباستفادتنا من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرائدة لدى هواوي، طورنا حلولا رئيسية مع شركائنا. وسيساعد تطبيق إنترنت الأشياء والحوسبة السحابية شركات الطاقة على تعزيز الكفاءة التشغيلية وتسريع الابتكارات. وتمشيا مع استراتيجية هواوي القائمة على توفير المنصة والنظام، نعمل مع الشركاء الاستراتيجيين مثل شركة المعلومات والاتصالات للشبكة الحكومية الصينية، وأس أيه بي، وأكسنتشر، وتي سيستمز، وتيك ماهيندرا، لبناء نظام مفتوح ومربح للجميع لصناعة الطاقة الكهربائية. وقد ساعدت هواوي أكثر من 170 من عملاء الطاقة الكهربائية على تحسين كفاءة إدارة الطاقة وضمان العمليات الآمنة والموثوق بها للشبكات وتنوير وإثراء المجتمع الحديث وتعزيز استخدام موارد الطاقة المتجددة “.

الابتكار المشترك للشبكة الذكية على أساس أوبنلاب

وفي مؤتمر القمة، أعلنت إسكوم أنها ستنضم إلى أوبنلاب الذي أسسته هواوي في جوهانزبيرغ. كما أعلنت هواوي وإسكوم عن تأسيس مركز مشترك للابتكار في “أوبن لاب” لتطوير ابتكارات الشبكة الذكية.

وقال شون ماريتز، رئيس قسم المعلومات في إسكوم: “إن رؤية إسكوم 2030 تتمثل في استخدام الشبكة الذكية والتقنيات الرقمية لتحقيق الكفاءة التشغيلية وطريقة موثوقة وآمنة لتوفير الكهرباء. وتعتبر هواوي لاعبا مهما في مجال الشبكات الذكية ونعتقد أن تعاوننا سيعزز الابتكار لمواجهة تحديات الطاقة المستقبلية “.

خدمات مريحة وآمنة، ومجدية اقتصاديا يتم تقديمها من خلال سحابة صناعة الطاقة الكهربائية

لمساعدة شرکات الطاقة الكهربائیة في جنوب أفریقیا علی تسریع تحولها الرقمي، أطلقت هواوي وتي سيستمز من جنوب أفريقيا الحل السحابي لصناعات الطاقة الكهربائیة لتقديم خدمات السحاب عند الطلب. وباعتباره امتدادا لسحابة تليكوم المفتوحة، يوفر هذا الحل التطبيقات الصناعية التي تدفع رسومها عند استعمالها ما يقلل كثيرا من جهود الشركات لنشر الخدمات الرقمية.

وقال جيتن لالا من شركة تي سيستمز: “تركز تي سيستمز على توفير خدمات سحابية بسيطة وآمنة وبأسعار معقولة لمساعدة العملاء على التحول والنجاح. وسيؤدي حل سحابة الطاقة الكهربائية المشترك إلى جلب تجربة مبتكرة جديدة إلى سوق الطاقة الكهربائية المحلية ومساعدة العملاء على مواجهة التحديات التي كثيرا ما تتم مواجهتها لدى نشر الخدمات الرقمية الجديدة، مثل عدم كفاية الاستثمار والافتقار إلى المهارات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذا الحل تخليص العملاء من القلق بشأن الحالات التجارية وتمكين العملاء من استخدام الخدمات الرقمية بأسعار معقولة “.

ممارسات عالمية متنوعة

بعد أن تم نشره بنجاح في شركات توزيع الطاقة في نيجيريا، يوفر حل هواوي لقاريء العداد الذكي الدعم التقني الموثوق للحفاظ على الطاقة والإدارة الذكية والحديثة. وقال أنتوني يوديوي، الرئيس التنفيذي لشركة إيكيجا إليكتريك، أكبر شركة لتوزيع الطاقة في نيجيريا: “لم نحسن كفاءة عملياتنا وإدارتنا فحسب، بل عززنا أيضا البناء الذكي الشامل لصناعات الطاقة الكهربائية في نيجيريا، وعززنا كفاءتنا الدولية.”

Related Post
Africa Day 2017 Celebration WASHINGTON, June 23, 2017 /PRNewswire/ — The Ronald Reagan Building and
Novel public/private partnership connects researchers to verified versions of an estimated 18 million new open
يدني، 23 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة أدورو دايموندز بي