شركة هواوي تعرض حل التوصيل العريض النطاق eLTE في معرض عالم الاتصالات الحرجة 2014 في سنغافورة

– حل eLTE  يضمن القيام بالمهمة الحرجة بذكاء

سنغافورة، شنجن، الصين، 22 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة “هواوي” Huawei وهي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، اليوم حل التوصيل المبتكر الطويل الأمد العريض النطاق للشركاتeLTEفي معرض عالم الاتصالات الحرجة 2014 المنعقد في سنغافورة من 20 إلى 22 أيار/مايو. جدير بالذكر أن عددا متزايدا من الشركات تقوم بدعم حلول لeLTEلتشجيع تطوير وتتجير حلول التوصيل الطويل الأمد بانضمامها إلى تحالف حلول إي أل تي إي. وتحالف حلول إي أل تي إي هو منظمة تقنية معلومات واتصالات مهنية شكلتها هواوي و29 شركة أخرى من الصناعة. ويتشاطر التحالف رؤيا تحويل الشركات التي لديها اتصالات أكثر فعالية والتعاون في ما بينها من أجل تحقيق قدر أكبر من الأمن والإنتاجية والنمو الاقتصادي.

ولمساعدة العملاء على مواجهة التحديات الجديدة وتلبية الطلب المتزايد على قدرات “البيانات الكبيرة”، فإن حل إي أل تيإي الكابلي ذات النطاق العريض 4 جي من هواوي يدمج توصيل الصوت والفيديو والبيانات وكذلك التطبيقات الشبكية المتعددة في بنية تحتية لاسلكية مندمجة للاتصالات ذات النطاق العريض.وهو يوفر شبكة نطاق عريض مشتركة مثالية لشركات متعددة لممارسة السيطرة وإيجاد التآزر في إدارة الاتصالات.

وخلال معرض عالم الاتصالات الحيوية، عرضت هواوي حلها إي أل تي إي المبتكر، والذي اعتمد من قبل العديد من الشركات والحكومات للاتصالات ذات المهام الحرجة في السلامة العامة، وأنظمة المترو والموانئ والمطارات. وقد تم عرض مجموعة واسعة من خدمات إي أل تي إي، بما في ذلك الكابلات ذات النطاق العريض، والمراقبة بالفيديو، نظام كابلات إي أل تي إي سريع النشر واسع النطاق والتعامل البيني مع نظام هواوي للتواجد عن بعد.

وبهذه العروض، تهدف هواوي إلى تسليط الضوء على انفتاح تكنولوجيا إي أل تي إي لديها، وقدرتها على الارتباط بالتقنيات الأخرى، فضلا عن خبرات الشركة في تحويل الشبكات الخاصة إلى نظم اتصالات عريضة النطاق .

وفي معرض عالم الاتصالات الحرجة، وجه السيد نورمان فريش، مدير التسويق، مبيعات الحلول اللاسلكية للشركات في هواوي، خطابا رئيسيا، بعنوان “تسليم أكثر أمانا وللألعاب الشبابية الآسيوية 2013 – اتصالات المهمات الحرجة للمدينة الذكية” في الجلسة الافتتاحية للمعرض. وتشاطر السيد فريش دراسة الحالة الخاصة ببلدية نانجينغ التي اعتمدت حل إي أل تي إي من هواوي لأن شبكة واي فاي وواي ماكس و3 جي التابعة للحكومة، بالإضافة إلى شبكة تترا، لم تكن قادرة على توفير الأداء ولا الموثوقية ولا عرض النطاق التردديأو التدرجية المطلوبة من قبل الشبكة الحكومية. وقد غطى حل هواوي إي إل تي إي حتى الآن منطقة نانجينغ الحضرية، موفرا خدمات متعددة للحكومة بما في ذلك القيادة المصورة والنشر والشبكة الذكية ورصد البيانات الهيدرولوجية والنقل والمراقبة بالفيديو في مواقع رئيسية، فضلا عن خدمات الحكومة الإلكترونية. كما تم تطوير شبكةإي أل تي إيلتكون متوافقة مع نظام تترا لحماية استثمارات الحكومة القديمة. ولعب حلإي أل تيأيضا دورا هاما في ضمان نجاح دورة الألعاب الآسيوية للشباب 2013.

وينعقد معرض عالم الاتصالات الحرجة 2014 في مركز التجارة الدولية والمعارض في مارينا باي ساندس في سنغافورة بين 20 و22أيار/مايو. لمزيد من المعلومات عن حلول إي أل تي إي من هواوي في الموقع، يرجى زيارتنا في الجناح سي 401 في مركز التجارة الدولية والمعارض، أو قم بزيارة http://enterprise.huawei.com/topic/ccw2014_en/index.html. للحصول على صور لمعروضات هواوي في المعرض، يرجى تنزيل https://www.flickr.com/photos/huaweienterprise/sets/72157644373172029/.

نبذة عن شركة هواوي
شركة هواوي هي الشركة العالمية الرائدة في توفير حلول المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات. ومن خلال التزامنا بالابتكار الذي يركز على العملاء والشراكات القوية، فقد بنينا مزايا كلية في شبكات الاتصالات، والأجهزة والحوسبة السحابية. وهواوي ملتزمة بتحقيق القيمة القصوى لشركات الاتصالات والشركات والمستهلكين من خلال توفير حلول وخدمات تنافسية. وقد تم نشر منتجاتنا وحلولنا في أكثر من 140 بلدا، تخدم أكثر من ثلث سكان العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع هواوي التالي على الانترنت: enterprise.huawei.com

الاتصال:
سيلينا شسنغ
هاتف: 7615 8924 755 86+
إيميل: xingziyue@huawei.com

Related Post
ALBUQUERQUE, New Mexico, Oct. 18, 2017 /PRNewswire/ — Welcome to adventure!  In anticipation of the global
تصنيف كيو إس للجامعات 2018: المنطقة العربية الكشف عن أفضل الجامعات العربية #QSWUR  أصدرت اليوم
Forecast a total net profit of RMB 4.3-4.8 billion for the whole year SHENZHEN, China,

Leave a Reply