شركة هايسنس تبدأ بتطوير رقاقة معالجة الصورة الراقية الأولى في الصين بصورة مستقلة

مصير الشركات الصينية يتعلق بتملكها التقنية الأساسية التي تقود المنتجات التي تنتجها. هذه الملكية تبدأ برقاقة ال آي سي داخل نظام المنتج، أي “القلب” الذي يشغل النظام.

شنغداو، الصين، 26 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — أعلنت مجموعة هايسنس غروب اليوم عن توفر تلفزيونها الذكي الذي يتضمن رقاقتها الخاصة لمعالجة الصورة يو أتش دي 120 هيرتز التي طورتها الشركة بصورة مستقلة. وهذا يمثل علامة فارقة بعد أن كانت الشركة قد أطلقت أول رقاقة تلفزيون طورتها بصورة مستقلة في الصين في العام 2005 التي أنهت بها عهد اعتماد صناعة التلفزيون الصينية على استيراد رقائق الـ آي سي من الخارج.

وقال الدكتور تشونغ شنغ، الرئيس التنفيذي لشركة هايسنس مايكروتشب: “محرك معالجة الصور يتكون من تحقيقات السيليكون من عشرات خوارزميات معالجة الصور المبتكرة. وهي يمكنها أن تحسن بشكل كبير من النطاق ديناميكي ونسبة التباين الديناميكي لعرض الفيديو، وهي تدعم مجموعة الألوان الواسعة، وتحسن وضوح الصورة وتجعل الحركة خالية من الاهتزاز. جودة الصورة المعززة كثيرا تجعل مشاهدة الفيديو تجربة ممتعة حقا.”

Hisense Launches China’s First Independently-developed Graphics Engine Chip.

وقال تشو هوجيان، رئيس مجموعة هايسنس إن “الشركة التي تعمل بدون رقاقتها الـ آي سي الخاصة بها ستكون مجرد شركة من الدرجة الثانية لأنها لا تستطيع تحديد المنتجات المبتكرة بأي معنى حقيقي. إن أحدث رقاقة آي سي من هايسنس ترفع مكانة هايسنس كمصنعة تلفزيون من مستوى عالمي، ما يجعلها رائدة أخرى في صنع تقنية عرض التلفزيون، بالإضافة إلى سوني وسامسونغ. وكانت الشركة من بين الشركات الثلاث الأول الرائدة عالميا في صناعة التلفزيون المتوسط والراقي.”

تلفزيونات أتش يو دي عادة ما تعمل بواسطة شريحة رئيسية، رقاقة معالجة صور راقية ورقاقة تي سي أو أم، أو بعض من هذه الرقائق المتكاملة. ومع توافر المزيد من محتوى الـ 4 آلاف و 8 آلاف لبث الفيديو، فإن عرض التلفزيون الواسع يحتاج إلى رقاقة معالجة صور جيدة. ويمكن لجمع الرقائق الثلاث أن يحسن بصورة ملحوظة من الأداء العام للنظام. هايسنس هي أول شركة صينية تطور بشكل مستقل رقاقة معالجة الصور من مستوى SOC الراقية. وهو ما من شأنه أيضا أن يقلل من تكلفة بو أو أم لتلفزيون هايسنس مقارنة بتلفزيون يعتمد على رقاقة يستوردها من طرف ثالث، ما يحسن بصورة إضافية تنافسية الشركة في السوق.

الدكتور هوانغ وي بينغ، رئيس شركة هايسنس تشب، كشف النقاب عن أن استراتيجية الشركة تتمثل في تقديم المزيد من التمايز في منتجات النظام النهائية. إن تقديم رقاقة معالجة الصور إنما يحسن من تقنية عرض الصور الحائزة على الجوائز، تقنية يو أل إي دي. ومن المتوقع للشركة شحن أكثر من مليون وحدة من رقاقتها الجديدة خلال السنة الأولى. وتهدف هايسنس إلى تصميم هذه الرقاقة في خطوط إنتاجها الأخرى مثل تلفزيونات الليزر القصيرة المدى وأنظمة عرض الليزر الطبية.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151124/290892

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,
\