شركة هاير تفوز بالمرتبة الأولى كشركة معدات منزلية عالمية رئيسية للسنة الرابعة على التوالي – مجلة يورومونيتور

– شركة هاير تواصل توسيع حصة سوق ماركتها العالمية وصولا إلى نسبة8.6 %،محتلة بذلك المرتبة الأولى على مؤشر مجلة يورومونيتور لتصنيفات ماركات المعدات المنزلية العالمية الرئيسية، وذلك للعام 2012 للسنة الرابعة على التوالي

كوينغداو، الصين، 24 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان –

أعلنت مجموعة “هاير غروب” Haier اليوم أن مجلة “يورو مونيتور إنترناشيونال”، Euromonitor International، وهي المجلة العالمية البارزة في أبحاث استراتيجية السوق الاستهلاكية، قد صنفت مرة أخرى شركة هاير على أنها الماركة التجارية الأولى من بين شركات إنتاج المعدات المنزلية الرئيسية في العالم، وبذلك تحقق شركة هاير حصة تبلغ 8.6 % من سوق التجزئة للماركات العالمية في العام 2012، وهي السنة الرابعة على التوالي التي تفوز بها شركة هاير بهذا الشرف.
وحسب تقرير مجلة يورومونيتور، فقد تصدرت شركة هاير الترتيب الأول مرة أخرى في عدة فئات منتجات:

  • · أجهزة التبريد:
    – شركة هاير هي الشركة رقم واحد لماركات معدات التبريد في العالم، إذ حققت حصة من حجم سوق تجارة التجزئة العالمية بلغت نسبتها 14.8٪، في العام 2012، بزيادة تبلغ 1.1 نقطة عن العام 2011.

– شركة هاير هي الشركة المصنعة الأـولى لمعدات التبريد في العالم، إذ تبلغ حصتها من حجم تجارة التجزئة في هذا القطاع 16.6 بالمئة في العام 2012 بزيادة 0.1 نقطة عن العام 2011.

*أجهزة التجليد
– شركة هاير هي صاحبة الماركة التجارية الأولى لأجهزة التجليد في العالم، إذ حصلت على نسبة 18.6 بالمئة من حصة سوق التجزئة في العام 2012، أي بزيادة بلغت 1.9 نقطة عن العام 2011.

– شركة هاير هي الشركة الأولى المصنعة لأجهزة التجليد في العالم، إذ حصلت على نسبة 18.8 بالمئة من حصة سوق التجزئة في العام 2012، أي بزيادة بلغت نقطتين (2) عن العام 2011.

*أجهزة غسيل الملابس المنزلية
– شركة هاير هي الماركة رقم واحد في معدات الغسيل المنزلي الرئيسية في العالم، إذ تبلغ حصتها نسبة 11.8 % من حجم تجارة التجزئة في العام 2012، بزيادة قدرها 0.9نقطة عن العام 2011.

– شركة هاير هي الشركة الأولى المصنعة لمعدات الغسيل المنزلي في العالم، إذ بلغت حصتها من سوق التجزئة لأجهزة الغسيل المنزلي 12.2 % في العام 2012.

* أجهزة تبريد النبيذ الكهربائية / مبرد النبيذ:
– شركة هاير هي العلامة التجارية والشركة المصنعة رقم واحد بين الشركات المصنعة لبرادات النبيذ الكهربائية/أجهزة تبريد النبيذ في العالم، إذ تبلغ حصتها نسبة 15.3 ٪ من حصة حجم سوق التجزئة في العام 2012.

وحسب التقرير فإن الحاجة العالمية إلى المعدات المنزلية تواصل الانخفاض بسبب تأثيرات الأزمة الاقتصادية وأزمة الديون الأوروبية. ومع ذلك فإن شركة هاير قد فازت بتفضيل المستهلكين في العالم، كما أن حصتها من المبيعات العالمية في هذا الميدان قد ازدادت بصورة متواصلة. ويشير التقرير إلى أن شركة هاير قد احتلت مرة أخرى المرتبة الأولى في تصنيفات ماركات المعدات المنزلية في العالم، مع نمو بلغت نسبته 0.8 % في حصتها من سوق الماركات العالمية للمعدات المنزلية عن أرقام العام 2011.

إن السبب وراء نمو حصة مبيعات شركة هاير بالرغم من التباطؤ الاقتصادي العالمي إنما يتبع التوجهات على شبكة الإنترنت. ففي عصر الإنترنت، فلكي تحقق معدلا أعلى عبر النقر، طورت شركة هاير أسلوب الربح للجميع الذي يجمع بين مزج أهداف الأفراد، كما أنها شكلت أيضا هيكليتها التنظيمية على أساس الشبكة المغلقة الدائرة. إن هدف شركة هاير هو بناء منصة يمكن فيها المزاوجة بين احتياجات المستهلكين والموارد المهنية العالمية.

نبذة حول مجلة يورومونيتور Euromonitor
مجلة يورو مونيتور إنترناشيونال المحدودة، التي تأسست في العام 1972 في المملكة المتحدة، هي المجلة العالمية البارزة المستقلة الموفرة للمعلومات الاستخبارية التجارية عن الصناعة والدول والمستهلكين. إن مؤشر تصنيفات المعدات المنزلية الرئيسية العالمية للعام 2011 يستند إلى بيانات العام 2011 من مصادر تجارية وإحصاءات وطنية.

نبذة عن شركة هاير:
شركة هاير، التي تأسست في كوينغداو، في إقليم شاندونغ بالصين، في العام 1984 تحت قيادة زانغ رومين، وهو رئيس مجلس إدارتها وكبير مسؤوليها التنفيذيين الحالي، هي الشركة الأولى المصنعة للمعدات المنزلية الرئيسية في العالم وفي الصين. (المصدر: مجلة يورومونيتور إنترناشيونال المحدودة؛ حجم مبيعات التجزئة على هيئة وحدات على أساس بيانات العام 2011). شركة هاير توظف أكثر من 80,000 عامل حول العالم وتوزع منتجاتها في أكثر من 100 بلد وإقليم. وقد بلغت مبيعات شركة هاير العالمية 23.3 مليار دولار في العام 2011. ويتم إدراج أسهم الشركة المتفرعة عن شركة هاير، وهي كوينغداو هاير كو المحدودة Qingdao Haier Co. Ltd على لائحة أسهم (سوق شانغهاي للأوراق المالية600690)، كما يتم إدراج شركة هاير إلكترونيكس غروب كو المحدودة، Haier Electronics Group Co Ltd. وهي شركة متفرعة عن شركة هاير أيضا، في سوق هونكونغ (سوق هونكونغ للأوراق المالية 01169).

الاتصال:
الآنسة جونلي يان
مجموعة جينيديغي غروب
رقم الهاتف: +86-10-5769-1086
عنوان البريد الألكتروني: rachael.yan@genedigi.com

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\