شركة هاكاسان ليميتيد ستفتتح أول منتجع فخم لها في جزيرة نخلة الجميرة في دبي

دبي، دولة الإمارات االعربية المتحدة، 26 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت مجموعة المطاعم والحياة الليلية العالمية “هاكاسان ليميتيد” Hakkasan Ltd.  عن خطط لافتتاح أول منتجع فاخر لها في جزيرة نخلة الجميرة في دبي. ومن المقرر أن يبدأ البناء في المنتجع الجديد، الذي تقوم بوضع تصوره وتطويره شركة “أتش كي كي هوسبيتاليتي” HKK Hospitality في  العام 2014. وسيتضمن المشروع إنشاء فندق يتمتع بكل وسائل التقدم التكنولوجي على الهلال الحصري الواقع على ساحل الجزيرة. وسيتضمن المنتجع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة التي ستجسد كلها العناصر الأساسية المميزة لمجموعة هاكاسان مقل المطاعم العالمية المستوى والتسلية والخدمات الممتازة وغير الاقتحامية في بيئتها المميزة “الصينية الشيك.”

Hakkasan%20Logo شركة هاكاسان ليميتيد ستفتتح أول منتجع فخم لها في جزيرة نخلة الجميرة في دبي

Hakkasan Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130514/LA13003LOGO

وقد تم تعيين شركة “آبار العقارية”  aabar Properties  للإشراف على بناء مشروع منتجع هاكاسان. وقد طلبت المجموعة  من مجموعة مختارة من المصممين والمهندسين المعماريين تقديم عطاءات للمشروع، مشددة على هدف إنشاء وجهة سياحية فريدة من نوعها حقا.

وقال خادم القبيسي، رئيس مجلس إدارة هاكاسان ليميتيد، “نحن مسرورون جدا لمواصلة التطوير الاستراتيجي لمجموعة هاكاسان لتكون علامة تجارية عالمية متعددة الأوجه في ميدان أسلوب الحياة. فبالإضافة إلى مشروعنا لبناء الفندق، سوف يتضمن نمو مجموعة هاكاسان إقامة المطاعم الجديدة وأماكن الحياة الليلية النخبوية، والنوادي النهارية، والمنتجعات، والفنادق الخاصة وغيرها من عروض الضيافة ونمط الحياة الأخرى في مواقع رئيسية في جميع أنحاء العالم.”

وقال نيل موفيت، الرئيس التنفيذي لمجموعة هاكاسان ليميتيد وأتش كي كي للضيافة، “هذا هو وقت كبير لعلامة هاكاسان التجارية، مع دخولنا الأول إلى صناعة الفنادق.  نحن متحمسون لفرصة إنشاء هذا المنتجع الفاخر في واحد من أهم مقاصد الأعمال والترفيه في العالم. وفيما نمضي قدما في تنفيذ خططنا للتوسع، فإن هذا المشروع سيكون بمثابة خطوة استراتيجية نحو تطوير علامتنا التجارية عبر العالم كله.”

وكانت شركة المطاعم والحياة الليلية العالمية المتميزة هاكاسان قد احتفلت الاسبوع الماضي بتدشين مطعم هاكاسان بيفرلي هيلز، وهي تتطلع قدما لتدشين مطعم هاكاسان شنغهاي في مطلع العام 2014. ولدى شركة أتش كي كي للضيافة، التي كلفتها مجموعة هاكاسان الإشراف على توجهها الاستراتيجي وتوسيع محفظتها، خطط لتوسيع العلامات التجارية الأخرى لمجموعة هاكاسان، التي تتضمن علامات ياووتشا، سيك نو هانا وأتش كي كي.

نبذة حول مجموعة هاكاسان ليميتيد
مجموعة هاكاسان، التي تأسست في لندن في العام 2001، رسخت نفسها بسرعة كشركة المطاعم الكانتونية الحديثة الأكثر نجاحا، إذ حصلت على جائزة نجمة ميشلان في العام 2003. ومنذ ذلك الحين توسعت المجموعة عالميا وصولا إلى ميامي، أبوظبي، مومباي، دبي، نيويورك، الدوحة، سان فرانسيسكو، ولاس فيغاس وبيفرلي هيلز، مع قرب افتتاح مطعم لها شنغهاي قريبا.  ومجموعة هاكاسان مملوكة من قبل شركة “تصاميم”، وهي شركة استثمارية مقرها أبو ظبي.  لمزيد من المعلومات يرجى الاطلاع على موقعها على الإنترنت التالي:  www.hakkasan.com

Related Post
مومباي، 17 نوفمبر 2017/ PRNewswire/– وفي إطار سعيها المستمر لتقديم أفضل تجربة للعملاء لمجموعة مركباتها،
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير – عرضت شركة

Leave a Reply

\