شركة هارت ساينسز تطلق تقنية إي سي جي الجديدة في الشرق الأوسط

MyoVista® hsECG يستعمل تقنية ويفلت للكشف عن قصور القلب الانبساطي

ساوثليك، تكساس، 19 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة هارت ساينسز اليوم عن الإطلاق التجاري لجهاز اختبارها MyoVista®  لتخطيط القلب الشديد الحساسية في الشرق الأوسط. وبات جهاز MyoVista hsECG متوفرا الآن للبيع التجاري في الأسواق الأولى في الشرق الأوسط، وهي الإمارات العربية المتحدة والكويت، وسوف يتوفر قريبا في دول أخرى في المنطقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_972ba8zt/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/584238/HeartSciences_Logo.jpg

وتم تطوير جهاز مايو فيستا باستخدام رياضيات تحويل المويجات المتواصلة وهو يتعدى تكنولوجيا إي سي جي بمقاييس جديدة للكشف عن أي اختلالات في إعادة الاستقطاب في القلب. هذه القدرة الجديدة تمكن الأطباء من الكشف عن الاختلال الوظيفي الانبساطي الذي يتم تشخيصه عادة باستخدام تخطيط القلب دوبلر. وكأعراض مبكرة لأنواع كثيرة من أمراض القلب، أصبح الاختلال الوظيفي الانبساطي مجالا هاما من مجالات الاهتمام في أمراض القلب. أمراض الشريان التاجي، التضخم، اعتلال عضلة القلب وأمراض صمامات القلب هي أمثلة على الأمراض التي من شأنها التسبب في حصول الاختلال الوظيفي الانبساطي.

ويتضمن جهاز مايو فيستا جميع قدرات إي سي جي الكامل المواصفات 12 ليد بالإضافة إلى معلوماتية الملكية الجديدة التي تساعد في الكشف عن الاختلال الوظيفي الانبساطي. وباستخدام تقنية التعلم الآلي، يكتشف جهاز مايو فيستا الاختلال الوظيفي الانبساطي بنسبة حساسية تبلغ 88٪، ونسبة تحديد تبلغ 87٪ في تجربة سريرية أجريت مؤخرا في مستشفى ماونت سايناي في نيويورك. *

وقال مارك هيلز، الرئيس التنفيذي لشركة هارت ساينسز: “جهاز مايو فيستا يمثل تقدما رائعا في تكنولوجيا تخطيط القلب. نتطلع قدما الى ادخال هذه التكنولوجيا المتقدمة الى منطقة الخليج”.

وسيتم بيع مايو فيستا في المنطقة عن طريق شركاء التوزيع. الجهاز متوفر أيضا في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، حيث حصل الجهاز على موافقة سي إي (كونفورميتي يوروبيان) مارك في وقت سابق من هذا العام. هارت ساينسز تقوم أيضا بتوسيع توزيع جهازها وصولا إلى كندا وأستراليا وأميركا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ. وتتوقع شركة هارت ساينسز السعي للحصول على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأميركية على جهاز مايو فيستا في العام 2018.

حول هارت ساينسز

هارت ساينسز تعمل على تقدم مجال علم تخطيط القلب عبر استخدام براءة اختراع استخدام رياضيات المويجات والذكاء الاصطناعي لتطوير الأجهزة الطبية التي توفر تحسنا كبيرا في الكشف المبكر عن أمراض القلب. تقوم هارت ساينسز بسد “فجوة التشخيص” اليوم في مجال العناية بالقلب من خلال تطوير حلول فعالة جديدة منخفضة التكلفة تساعد على التعرف على المرضى المعرضين للخطر قبل وقوع الحدث القلبي السلبي، مثل النوبة القلبية. الجهاز الأول للشركة، مايو فيستا، يتضمن قدرات 12 ليد إي سي جي الكامل المواصفات بالإضافة إلى معلوماتية جديدة ذات ملكية فكرية تساعد في الكشف عن الاختلال الوظيفي الانبساطي.

ويجري حاليا التركيز بشكل كبير من مجتمع أمراض القلب على الاختلال الوظيفي الانبساطي لأنه يبدأ في المراحل المبكرة من أمراض القلب حين لا يشعر المرضى في كثير من الأحيان بأي أعراض. مرض الشريان التاجي، التضخم، اعتلال عضلة القلب وأمراض صمامات القلب هي أمثلة على الأمراض التي من شأنها أن تسبب الاختلال الوظيفي الانبساطي. هارت ساينسز (التي كانت معروفة سابقا باسم مختبرات اختبار القلب) هي شركة أميركية خاصة مقرها في ساوث ليك، تكساس، ويتم تمويلها حتى الآن من قبل مستثمري القطاع الخاص.

* البيانات موجودة في ملفات هارت ساينسز

لمزيد من المعلومات أو للعثور على موزع محلي، يرجى زيارة www.heartsciences.com.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — تتمثل جوانب دعم الأساس لمفهوم ’المباني
GUANGZHOU, China, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The “New Era of AI Leads the Future