شركة نورسات البحرينية تستخدم أجهزة تشفير شركة تيليريتي لتركيبات الفيديو الجديدة في الشرق الأوسط

– أجهزة تشفير تيليريتي BE9400 وشاسيه SES3200 ATCA هي مكونات أساسية في تركيبات نورسات الأحدث للأنظمة التكرارية

سانتا كلارا، ولاية كاليفورنيا، 10 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “تيليريتي” Telairity وهي الشركة العالمية الرائدة في توفير تقنيات التشفير H.264/MPEG4، أن شركة نورسات NOORSAT الموردة لخدمات الأقمار الصناعية في البحرين قامت بتركيب أجهزة تشفير تيليريتي الرباعية القنوات BE9400 للوضوح العادي العالية الضغط ضمن نظام تشفير كامل من البداية إلى النهاية لخدماتها.

وإضافة إلى ذلك، فقد تبنت شركة نورسات نظام تشفير تيليريتي SES3200 وهو شاسيه كامل من البداية إلى النهاية في 12 RU ATCA، متضمنا مدخلات SDI و ASIو IP للتشفير العابر والتشفير للبث العادي الوضوح والعالي الوضوح معا، وتحويل وتبديل البث الداخل والخارج، ومضاعفة البث الثنائي الخارج ASI و IP. ويمكن لأنظمة SES3200 أن تشكل بصورة تكرارية من N+1 إلى التكرارية الثنائية الكاملة، مع وجود نظام الدعم الأوتوماتيكي الفوري.

شركة نورسات، التي أنشئت في العام 2004، هي خدمة الأقمار الصناعية والاتصالات الساتلية الأبرز في الشرق الأوسط، إذ تقوم ببث أكثر من 200 قناة تلفزيونية وإذاعية تخدم جمهورا واسعا من ملايين المشاهدين في شرق آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأجزاء من أوروبا. وإذ تقوم بتشغيل أسطول من خمسة أقمار صناعية، فإن الشركة تهدف إلى تقديم حلول لمحطات البث التلفزيونية والإذاعية الكبيرة والصغيرة على حد سواء وبأسعار تنافسية عن طريق تطوير مرافق عالية الكفاءة ومتقدمة تقنيا.

وقال مروان التل، نائب الرئيس في شركة نورسات “نحن فخورون باستخدام تقنيات شركة تيليريتي. إن مرونة أنظمة تيليريتي، بما في ذلك قدرتها على قبول مدخلات SDI، ASI، أوIP، لتشفير البث العادي والعالي الوضوح، وتوفير مخرجات  MPEG-2  أو  MPEG 4  على صيغ ASI أو IP  يسمح لنا بأن نتكيف بسهولة مع أي من متطلبات عملائنا. إن حقيقة أننا لا يتوجب علينا شراء الوظيفية على أساس كل خيار على حدة مع أجهزة تشفير تيليريتي توفر لنا أيضا وفورات كبيرة في التكاليف.”

وقال بن سيلفا، نائب الرئيس الأول للمبيعات وتطوير الأعمال في جميع أنحاء العالم بشركة تيليريتي إن “لدى نورسات بيئة صعبة جدا تتغير باستمرار اعتمادا على متطلبات العملاء المتزايدة لديها، وهذا يحدث في خدمات كل من التوزيع والمساهمة. “ونحن سعداء لتزويد شركة نورسات بالحلول على مدار الساعة وطوال السنة التي تسمح لهم بالتكيف بسهولة مع أي وضع حالي، سواء في خدمات المساهمة أو التوزيع،  MPEG-2  أو  MPEG 4 ، وسواء بالبث العادي الوضوح أو العالي الوضوح، وهي حلول تمكنهم أيضا من القدرة على الترقية السهلة بصورة تحميهم من التغيرات المستقبلية.”

نبذة عن شركة نورسات للاتصالات الساتلية العالمية
تأسست شركة نورسات كو دبليو أل أل  NOORSAT Co. W.L.L  لتلبية متطلبات الخدمة الساتلية في العالم العربي. وبفضل قدرتها على الوصول إلى النقاط الساخنة الوحيدة التي تخدم العالم العربي من القمر الصناعي  EUROBIRD(TM)، فإن شركة نورسات توفر لمحطات البث الفرصة الفريدة للوصول فوريا إلى جميع أطباق استقبال القنوات الفضائية في العالم العربي. ومن خلال توسيع التغطية وصولا إلى القمر BIRD ATLANTIC (TM)، فإن نورسات توفر خدماتها أيضا للمغتربين العرب في أوروبا، وكذلك إلى السكان الإضافيين في العديد من الدول العربية. إن قدرات الأقمار الصناعية وشبكات التوزيع الواسعة الانتشار الخاصة بنورسات هي الأمثل لخدمات: بث الفيديو، البث التلفزيوني المباشر إلى المنازل، خدمات تلفزيون الكابلي من المصدر إلى الغاية، جمع أخبار الفضائيات، وتبادل البرامج التلفزيونية. شركة نورسات تخدم احتياجات المستهلكين للوصول إلى شبكات البرودباند واحتياجات الشركات للوصول إلى البيانات وشبكات الاتصالات الهاتفية.

نبذة حول شركة تيليريتي
شركة تيليريتي هي المورد للحلول المبتكرة وفي الوقت الحقيقي لخدمات الفيديو المضغوطةH.264/AVC (MPEG-4) ، للبث، نقل البث، البث التلفزيوني عبر الانترنت، والأسواق ذات الصلة. إن تقنية الشركة الفريدة لمعالجة خدمة الفيديو، على أساس معالج الفيديو متعدد النوى الخاص بشركة تيليريتي T1P2000 ، توفر أفضل الأسعار/ الأداء لهذه الصناعة في مجال أجهزة تشفير الفيديو في الوقت الحقيقي  H.264   اليوم، مع ميزات فريدة مثل الخدمة “المتوفرة فوريا.”  يقع المقر الرئيسي العالمي للشركة في مدينة سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا. تتوفر معلومات إضافية عن الشركة على الموقع التالي على الإنترنت: www.telairity.com.

إن شركتي Telairity  وAVClairity  هما علامتان تجاريتان تابعتان لشركة تيليريتي إنك. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر في هذا البيان الصحفي هي ملك لأصحابها.

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق

Leave a Reply

\