شركة نوبو هوسبيتاليتي تكشف النقاب عن فندق توبو ريوكان ماليبو

نيويورك، 7 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة نوبو هوسبيتاليتي أن تعلن عن افتتاح فندقها نوبو ريوكان ماليبو، وهو الذي سيكون الأول في مجموعة ريوكان لنوبو هوسبيتاليتي، يوم 28 نيسان/أبريل، 2017. ويقع الفندق بالقرب من مطعم نوبو في ماليبو وهو مندمج بصورة لا عناء فيها مع الأناقة اللطيفة لشاطىء ولاية كاليفورنيا. وسيقدم نوبو ريوكان ماليبو لضيوفه ملاذا عصريا وخدمة مميزة متجذرة في أسلوب ريوكان الأصلي.

يقع فندق نوبو ريوكان ماليبو على شاطئ كاربون الشهير على طول الطريق السريع بمحاذاة المحيط الهادئ، وقد تم تحويله بالكامل من موتيل قديم على الشاطئ يعود إلى الخمسينات إلى منتجع حصري خاص. ويضم الفندق 16 غرفة مصممة بشكل فريد تقع على طابقين، وهي غرف توفر مناظر بانورامية وتضم فناء هادئا يواجه المحيط مع حديقة خضراء تعرض نباتات كاليفورنيا الأصلية.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_zbbz7zr3/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تم تصميم مفهوم التصميم المدروس بعناية الذي يوازن بين تدفق الطاقة، ولوحة الألوان المحايدة والمواد العضوية من قبل المهندسين المعماريين في ستوديو بي سي أتش ومونتالبا للهندسة المعمارية وشركات التصميم تال ستوديو وشوموت للتصميم والبناء، وسي دبليو آيزنر ونيكيتا خان. وتتواصل لوحات المواد الطبيعية الغنية من خشب الساج والبرونز والحجر الجيري في جميع أنحاء الفندق الداخلية والخارجية، عاكسة جمالية الحد الأدنى من النزل اليابانية التقليدية مع استحضار الروح المسترخية المستوحاة من موقع المكان. تم تصميم كل غرفة من غرف الضيوف بشكل فردي لتوفير تجربة فريدة للضيوف والراحة المريحة التي تضم المناظر الطبيعية من كاليفورنيا وعناصر التصميم الياباني مثل الحصر والجدران المبنية من الحجر الجيري بلون الرمل وأحواض الحمام المحاطة بخشب الساج المصنوعة يدويا.

ويمكن للضيوف تذوق تجربة تناول طعام استثنائية وحجوزات تفضيلية في مطعم نوبو ماليبو الشهير شيف نوبو الذي يقع بجانب الفندق بالإضافة إلى قائمة طعام مخصصة يمكن طلبها من الغرفة. تشمل المرافق الإضافية في الفندق حوض سباحة خارجيا بطول 37 قدما ومسبحا خارجيا يطل على المحيط الهادئ والوصول إلى شاطئ كاربون بيتش وغرفة مخصصة للياقة البدنية وإمكانية الدخول إلى نادي ماليبو راكت كلوب بالإضافة إلى منصة استرخاء هادئة.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ovdgszkb/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وإذ يعكس الشعور بالأوموتيناشي، أي  فن الضيافة الياباني، فإن موقع ماليبو يقدم ببراعة الكيمياء الفريدة والتوازن المثالي من الفخامة والمرح والحرفية والمسرح المحببة من قبل عملاء نوبو الدوليين. وتتكون مجموعة نوبو ريوكان من مجموعة من الملاذات الفردية والحصرية التي تقع في الوجهات الغريبة والمدن البوابية حيث يسعى الضيوف إلى ملاذات فاخرة في بيئات مميزة. وتقدم هذه الملاذات الخدمة المميزة والمنتجات الفاخرة المتجذرة في الأسلوب الأصلي المستوحى من ريوكان.

يمكن إجراء استفسارات الحجز عن نوبو ريوكان ماليبو من خلال زيارة www.noburyokanmalibu.com.

نبذة حول شركة نوبو هوسبيتاليتي
إذ صنفها تقرير روب مؤخرا واحدة من العلامات التجارية الفاخرة الـ 25 الأكثر ابتكارا في الصناعة، فإن شركة نوبو هوسبيتاليتي هي من بين مجموعة النخبة في العلامات التجارية العالمية لمرافق الضيافة الفاخرة. النمو الطبيعي لعلامة نوبو التجارية الفاخرة المبنية على الخدمة والصورة والضيافة، يقدم مجموعة كاملة من إدارة الفنادق والمطاعم للمشاريع الفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم. وبعمليات تشمل القارات الخمس، فإن علامة نوبو التجارية تزدهر في عواصم العالم بصفتها وجهة أسلوب الحياة المفضلة. وقد افتتحت نوبو في العام 2013 كفندق بوتيك داخل فندق سيزار بالاس في لاس فيغاس وقد صنف لاحقا كواحد من أهم الفنادق الجديدة في العام 2013 من قبل برنامج سي أن أن “ترافيل” والافتتاح الأبرز للفنادق في أميركا الشمالية من قبل “لاكجاري ترافيل أدفايزر”، وبعدها فوزه بجائزة التميز من لاكجاري ترافيل أدفايزر. وتم في العام 2014 افتتاح فندق نوبو مدينة الأحلام مانيلا وفندق نوبو ميامي بيتش في العام 2016، وتبعتها فنادق نوبو في لندن، ماليبو، إيبيزا، ماربيا، الرياض، لوس كابوس، شيكاغو، تورونتو، والبحرين. وتركز شركة نوبو استراتيجيا على زيادة توسيع محفظتها العالمية من فنادق نوبو من خلال سلسلة تطويرات فندقية صلبة جارية حاليا. www.NobuHospitality.com.

اتصالات الإعلام:
بيربل للعلاقات العامة
إليزابيث بيشوب
Elizabeth.bishop@purplepr.com
هاتف: 1120 612 971

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/487285/Nobu_Hospitality_Beachfront_Room.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/487286/Nobu_Hospitality_Top_Floor_View.jpg

Related Post
NEW YORK, April 6, 2017 /PRNewswire/ — Nobu Hospitality is delighted to announce the opening of
 الرياض، المملكة العربية السعودية، 5 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان —