شركة ميلستون سيستيمز Milestone Systems تطلق برنامج إكس بروكتيكت XProtect® 2014

كوبنهاجن، الدنمارك، 22 مايو، 2014 / بي آر نيوزواير/  

 قدرات جديدة في برامج إدارة الفيديو التي تنتجها شركة ميلستون Milestone والتي تمكن الجيل القادم من التكامل، والتحكم في الوصول وتجربة المستخدم المثلى.

أعلنت شركة ميلستون سيستيمز Milestone Systems، الشركة ذات المنصة المفتوحة في مجال برامج إدارة الفيديو القائمة على بروتوكول الانترنت (​​VMS)، عن إطلاق برنامج إدارة الفيديو ميلستون إكس بروتيكت XProtect 2014  Milestone للشركاء والعملاء.

Milestone%20Logo شركة ميلستون سيستيمز Milestone Systems تطلق برنامج إكس بروكتيكت XProtect® 2014

Milestone Logo

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130916/639134)

تعالج مجموعة منتجات إكس بروتيكت XProtect 2014 السوق الأمنية بأكملها بغض النظر عن حجمها وتعقيدها أو موقع التثبيت. وعملاء ميلستون إكس بروتيكت XProtect  Milestone  سيستفيدون من قدرات البرنامج الجديد إكس بروتيكت XProtect 2014.

وسيتم عرض مجموعة منتجات برامج ميلستون إكس بروتيكت XProtect 2014 Milestone  الكاملة في عروض حية في جناح شركة ميلستونMilestone  رقم E800 في معرض IFSEC الدولي 2014 بلندن في الفترة من  17-19 يونيو.

ويقدم برنامج إكس بروتيكت 2014 XProtect  العديد من المزايا الجديدة * لعملاء ميلستون Milestone والنظم الإيكولوجية لشركاء شركة ميلستون Milestone  .

قدرات تكامل ذكية جديدة
وحدة التحكم XProtect® Access Control Module 2014 التي تنتجها شركة ميلستونMilestone  سوف تجعل من الممكن دمج مختلف أنظمة التحكم في الوصول ضمن نفس منشأة العميل. وتوفر وحدة إكس بروتيكت إسمارت كلينت XProtect® Smart Client  واجهة موحدة لتشغيل نظم مراقبة الوصول المتكاملة مع وظائف مخصصة لرصد الأحداث بشكل فعال، والمساعدة اليدوية في العبور وإجراء التحقيقات من نقطة وصول محددة أو حاملي البطاقات.

التعامل الذكي بالفيديو مع البيانات الوصفية
تقدم شركة ميلستون Milestone الإطار المتوافق مع منتدى واجهة شبكة الفيديو المفتوحة (ONVIF) للتعامل مع وتخزين البيانات الوصفية المتعلقة بالفيديو لمجموعة منتجات إدارة الفيديو المتقدمة إكس بروتيكت XProtect التي تشمل إكس بروتيكت كوربوريت XProtect® Corporate 2014 وإكس بروتيكت إكسيبرت XProtect® Expert 2014. والبيانات الوصفية هي أي بيانات تضيف معلومات إلى مقاطع الفيديو والصوت. ويوفر إطار البيانات الوصفية إمكانيات جديدة لتحقيق التكامل رفيع المستوى: يمكن لبرامج التكامل استخدام البيانات الوصفية للتواصل مع جميع أنواع أنظمة تكنولوجيا المعلومات ويمكن لشركاء شركة ميلستونMilestone  استخدام تكامل البيانات الوصفية لدعم الكاميرات مع التحليلات المضمنة.

أدلة أكثر كفاءة للتعامل
يتم تعزيز التعامل بالفيديو في برنامج إكس بروتيكت XProtect 2014  بميزات جديدة لتسهيل تجربة المستخدم:

  • تستخدم وظيفة البحث الذكي البيانات الوصفية الحركية المتولدة خلال تحليل الكشف عن الحركة في خادم التسجيل. ومن خلال البحث في هذه البيانات الوصفية المتولدة، فيمكن العثور على المقاطع مع الحركة في مناطق محددة من مجال رؤية الكاميرا بسرعة وبدقة، مما يقلل من الوقت اللازم لإجراء التحقيقات.
  • قفل الأدلة هي وظيفة جديدة في برنامج إدارة الفيديو إكس بروتيكت  XProtect 2014 VMS   والتي تضمن توافر تسجيلات الفيديو للتحقيقات من خلال توسيع حفظ مقاطع فيديو محددة لأبعد من سياسات الحفظ المحددة.
  • تحول وظيفة القصة المصورة الفيديو إلى أدلة من خلال توثيق تسلسل الأحداث. واستخراج مقاطع الفيديو من كاميرات متعددة في النظام يجعل من السهل تتبع الأجسام لمراجعة منطقية وموضوعية واضحة.

تأمين شامل للنظام
ثمة ميزة أمنية جديدة في برنامج إكس بروتيكت XProtect وهي قدرة المسئول على منح الموظفين الإداريين الوصول إلى الوظائف على أساس مستويات المسؤولية. ويوفر التوثيق المزدوج خيار لمستوى إضافي من تأمين النظام، حيث يكون التسجيل أو الوصول ناجحا فقط عندما يوافق مستخدم ثان عليه.

ميزات الاستخدام السهل للشركاء والمستخدمين النهائيين
وتتركز سهولة استخدام الميزات الجديدة في برنامج إدارة الفيديو إكس بروتيكت XProtect 2014 VMS  على شركاء شركة ميلستونMilestone  والمستخدمين النهائيين على حد سواء لضمان تجربة سهلة ومثلى تعمل مع حل ميلستون Milestone. وعلى سبيل المثال، يتم تعزيز عمليات ترقية المنتج لتقليل الوقت الذي يقضى في صيانة النظام.

وسوف يستفيد المستخدمين النهائيين من خريطة تفاعلية جديدة للوظائف في برنامج إكس بروتيكت  إسينشيالXProtect® Essential  وبرنامج إكس بروتيكت  إكسبرسXProtect® Express  والتي توفر لمحة بيانية للبرنامج بأكمله. وقد تمت إضافة خصائص وإمكانيات تخصيص لبرنامج إكس بروتيكت  إسمارت كلينتXProtect Smart Client  لتقليل الحاجة إلى تدريب المستخدمين النهائيين.

وخاصية الفيديو بوش Video Push  مع البيانات الوصفية لنظام تحديد المواقعGPS  في هاتف ميلستون المحمول Milestone Mobile  تمكن المستجيبين وأفراد الأمن الأوائل من استخدام الهاتف الذكي ككاميرا محمولة لتغطية الأحداث بالفيديو والتي لا تلتقطها الكاميرات الثابتة. ويتم تحميل إحداثيات نظام تحديد المواقعGPS  جنبا إلى جنب مع لقطات الفيديو من الهاتف الذكي إلى نظام إدارة الفيديو إكس بروتيكت  XProtect VMS.

وجدير بالذكر أيضا أن لوحة تحكم العميل في برامج ميلستون Milestone Customer Dashboard ، وهي خدمة مراقبة عبر شبكة الانترنت تمكن بائعي منتجات شركة ميلستون Milestone من الحصول على الإحداثيات في الوقت الحقيقي لأجهزة العملاء. وهذا يتيح تنبيهات استباقية ويعمل على تحسين تجربة العملاء.

ويقول جين جاكوبسن Janne Jacobsen ، نائب رئيس وحدة الإنتاج بشركة ميلستون سيستيمزMilestone Systems: “يعكس تحديث 2014 لنظام إدارة الفيديو ميلستون إكس بروتيكت  Milestone XProtect VMS  تفانينا في تقديم الحلول المثلى وفقا لمختلف قطاعات السوق واحتياجات العملاء. وبالنسبة للمنشئات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، فإن الإصدار 2014 من نظام إدارة الفيديو إكس بروتيكت بروفيشينال XProtect Professional VMS  يركز على تبسيط كل خطوة في نشر واستخدام منتجاتنا. والهدف هو توفير الحلول التي تلبي متطلبات عملائنا لسهولة استخدام حلول الفيديو التي تعتبر أيضا فعالة من حيث التكلفة”.

ويقول بيورن آيلارتسين Bjørn Eilertsen، نائب رئيس وحدة الإنتاج بشركة ميلستون سيستيمزMilestone Systems: “أنا متحمس جدا لهذا الإصدار2014  وللإمكانيات التي يوفرها لعملائنا وشركائنا. وإذا نظرتم إلى التحسينات الرئيسية التي أجريناها على خريطة العمل حول التعامل مع الأدلة، فسوف تجدون أن خاصية البحث الذكية الجديدة Smart Search ، جنبا إلى جنب مع قفل الأدلة وقدرات وضع القصة المصورة الجديدة، تقصر الوقت بشكل كبير لإنتاج الأدلة. وإضافة قدرات أمنية جديدة سيجعل منتجاتنا من برامج إدارة الفيديو المتقدمةVMS  أكثر جاذبية وتأمينا للمنشئات. وهذا هو فقط نصف القصة!

وقد قمنا أيضا بتطوير المنصة مفتوحة إلى مستوى جديد كليا، وإدخال الدعم المتوافق مع منتدى واجهة شبكة الفيديو المفتوحة ONVIF للبيانات الوصفية وإطار لدمج نظم مراقبة الوصول مع وحدة التحكم في الوصول الجديدة إكس بروتيكت XProtect. وكل هذه المبادرات تمكن شركائنا من تطوير حلول جديدة وتلبية احتياجات عملائنا “.

جناح منتج إكس بروكتيكت XProtect 2014 من شركة ميلستونMilestone  متاح الآن من خلال شبكة شركاء ميلستون Milestone.

تنزيل الصور:
جين جاكوبسن وبيورن آيلارتسين
الرسم التخطيطي لنظام إكس بروكتيكت XProtect 2014 وشعار شركة ميلستونMilestone 

يوتيوب:  فيديو إطلاق نظام إكس بروكتيكت  XProtect 2014

* يرجى ملاحظة أن الميزات قد تكون قاصرة على إصدارات معينة من نظام إكس بروتيكت XProtect ولا يمكن دعم جميع الأجهزة بجميع الميزات. يرجى الاطلاع على التفاصيل الكاملة على http://www.milestonesys.com

نبذة عن شركة ميلستون سيستيمز Milestone Systems
تأسست شركة ميلستون سيستيمزMilestone Systems  في عام 1998، وهي شركة رائدة عالميا في مجال صناعة برامج إدارة الفيديو مفتوحة المنصة ببروتوكول الانترنت IP، وفقا لأبحاث شركة IHS. وهي تقدم تقنية قوية للمراقبة وإدارة سهلة وموثوقة ومثبتة في الآلاف من منشآت العملاء في جميع أنحاء العالم. ومع دعم الخيار الأوسع في أجهزة شبكات الاتصال والتكامل مع الأنظمة الأخرى، فإن شركة ميلستون Milestone تقدم حلولا أفضل لتمكين المنشئات من المراقبة بالفيديو وإدارة المخاطر، وحماية الناس والممتلكات، وتحسين العمليات وخفض التكاليف. وتباع برامج ميلستون  Milestone من خلال شركائها في 130 دولة ومع أكثر من 100.000 حل تقني منتشر على مستوى العالم. ولمزيد من المعلومات، فيرجى زيارة http://www.milestonesys.com.

المصدر: شركة ميلستون سيستيمز Milestone Systems

Related Post
كوبنهاجن، الدنمارك، 2 أبريل / نيسان 2015 / بي أر نيوز واير — استخدمت شبكة
كوبنهاجن، 31 مارس/ آذار 2014 / بي آر نيوز واير — التوسع في استخدام أنظمة

Leave a Reply

\