شركة ميرك ستستحوذ على شركة ناتريكس سيباريشنز لدفع قدرات الجيل التالي للعملية قدما

  • تعزز محفظة ميرك للاستخدام الوحيد لعملية فصل الخلائط
  • تسرع عروض ميرك من أم أي بي وتصنيع اللقاحات

دارمستات، ألمانيا، 28 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ميرك Merck، وهي شركة علوم وتقنية رائدة، اليوم أنها وقعت اتفاقا للاستحواذ على شركة ناتريكس سيباريشنز، وهي شركة يقع مقرها في أونتارياو، كندا، توفر منتجات أغشية الهيدروجيل للاستخدام الواحد لعمليات فصل الخلائط. ويتوقع إكمال صفقة الاستحواذ في الربع الثالث من العام 2017. ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للصفقة.

وتشتهر ناتريكس بمنصة تكنولوجيتها الفريدة القادرة على تقديم إنتاجية عالية وإزالة الشوائب في منتجات الاستخدام الواحد، ما يجعلها مناسبة تماما للجيل القادم من العملية. هذا الاستحواذ يكمل جهود ميرك لدفع الجيل المقبل من المعالجة الحيوية، مما يسمح في نهاية المطاف بتوفير تقنية أسرع وأكثر كفاءة لعملائها.

وقال أوديت باترا، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميرك، علوم الحياة: “ستتيح لنا منصة تقنية ناتريكس وخيارات التطوير والقدرات التي تجلبها للاستخدام الواحد والتدوير السريع للكروماتوغرافي، وسوف تسمح لنا بتسريع عروضنا في أم أيه بي وتصنيع اللقاحات. هذا الاستحواذ سيوجد فرصة هائلة لدفع النمو والتقدم في الجيل القادم من العملية – وهو مجال ذو أهمية متزايدة لعملائنا”.

عمليات الجيل التالي هي أي تقنية، يمكن التخلص منها بعد الاستخدام الأول أو نظام يغير قالب تصنيع الأجسام المضادة الموجودة الأحادية النسيلة من خلال تكثيف عمليات الوحدة أو توصيل عمليات الوحدة أو المعالجة المستمرة الكاملة. ويعمل المصنعون الحيويون الآن على الانتقال إلى الجيل التالي من العمليات بسبب فوائده العديدة، بما في ذلك زيادة إنتاجية المصنع، ومرونة المرافق، وكفاءة التكاليف، والحد من المخاطر. ومن المتوقع أن يتضاعف حجم الجيل التالي من العملية ثلاثة أضعاف في السوق بين عامي 2020 و 2025.

وتسوق ناتريكس كلا من أغشية تبادل الأنيون وأغشية تبادل الكاتيون. وتطور ناتريكس منتجات إضافية لتمكين عملية تنقية بيولوجية للاستخدام الواحد بالكامل.

ويقول جون تشيكوسكي، الرئيس التنفيذي لشركة ناتريكس سيباريشنز: “إن الانضمام إلى ميرك يتيح لنا الفرصة للتعاون مع بعض أفضل العقول في الصناعة، مما يسمح لنا بتعزيز العمل العظيم الذي يقوم به علماؤنا. أنا متحمس حقا أننا سنصبح جزءا من جهد أكبر ونرى فوائد هذا الاندماج في التقدم الذي سنقدمه لعملائنا والمجتمع العلمي العالمي”.

حول شركة ناتريكس سيباريشنز إنك

ناتريكس سيباريشنز إنك تمكن التصنيع السريع والمرن للمستحضرات الصيدلانية البيولوجية من خلال منتجات عملية عالية الإنتاجية، ويمكن التخلص منها بعد الاستخدام الأول. أغشية ناتريكس أتش دي المبتكرة تتغلب على القيود في الكفاءة والسرعة والمرونة التي تفرضها النهوج التقليدية العالية التكاليف الخاصة بفصل الخلائط. وتتميز منتجات ناتريكس بعلامة تجارية راسخة في صناعة الكيماويات، وهي قابلة للتطوير من البحث والتطوير إلى التصنيع التجاري. ويقع المقر الرئيسي لناتريكس في بيرلنغتون، أونتاريو، كندا. للحصول على معلومات إضافية، www.natrixseparations.com.

يتم توزيع جميع البيانات الصحفية لميرك عن طريق البريد الإلكتروني في الوقت الذي تكون فيه موجودة على الموقع الإلكتروني لشركة ميرك. يرجى زيارة  www.merckgroup.com/subscribe للتسجيل عبر الإنترنت، تغيير اختيارك أو وقف هذه الخدمة. 

نبذة حول شركة ميرك

ميرك هي شركة رائدة في مجال العلوم والتكنولوجيا في مواد الرعاية الصحية وعلوم الحياة والأداء. ويعمل حوالي 50,000 موظف في الشركة لتطوير التقنيات التي تعمل على تحسين وتعزيز الحياة – من العلاجات الصيدلانية البيولوجية لعلاج السرطان أو مرض التصلب المتعدد، والأنظمة المتطورة للبحث والإنتاج العلمي، إلى البلورات السائلة للهواتف الذكية وأجهزة تلفزيون أل سي دي. وفي عام 2016، بلغت عائدات مبيعات شركة ميرك 15 مليار يورو في 66 بلدا.

وإذ تأسست في العام 1668، فإن شركة ميرك تعتبر أقدم شركة دوائية وكيميائية في العالم. ولا تزال العائلة المؤسسة للشركة هي المالك الرئيسي لمجموعة شركات ميرك المدرجة في البورصة. وتملك الشركة الحقوق العالمية لاسم ميرك وعلامتها التجارية. والاستثناءات الوحيدة هي الولايات المتحدة وكندا، حيث تعمل الشركة باسم إي أم دي سيرونو، مليبوروسيغما وإي أم دي بيرفورمنس ماتيريالز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.natrixseparations.com.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/548923/Merck_Acquires_Natrix_Separations.jpg

Related Post
Global testing and inspection service provider employs new technology for cyber security testing of vehicles
World’s Largest Industry Event to Highlight Cutting-Edge Advertising Equipment GUANGZHOU, China, Sept. 20, 2017 /PRNewswire/
من بين 22 باحثا، اختيار أول مرشحين روس يتوقع فوزهم بسبب الاقتباسات من أبحاثهم العلمية