شركة ميديا تطلق معدات طهي مطبخية تجارية في معرض جمعية المطاعم الوطنية في شيكاغو

شيكاغو، 17 أيار/مايو 2017 / بي آر نيوزواير / – ستطلق أكبر شركة مصنعة للأجهزة المنزلية في العالم، وهي شركة ميديا، خطها التجاري الجديد لمعدات الطهي المطبخي في المعرض التجاري لرابطة المطاعم الوطنية هذا العام المنعقد من 20 إلى 23 أيار/مايو في مركز ماكورميك في شيكاغو.

وخلال هذا الحدث الذي يستمر أربعة أيام، ستعرض الشركة التي يقع جناحها في الكشك رقم 8627، خطا جديدا من منتجات الطهي التجارية التي تتميز بأحدث التقنيات والتصميمات التي ستطلق في الولايات المتحدة تحت العلامة التجارية “ميديا” لأول مرة.

وقال جينو إياكوفيلا، مدير تطوير الأعمال لشركة ميديا أميركا لأجهزة المطبخ ميديا، “لم لا تكون هناك منتجات تحمل علامة ميديا التجارية؟ شركتنا تصنع المنتجات كشركة مصنعة للمكونات الأصلية منذ سنوات عديدة لبعض من العلامات التجارية الأكبر في السوق الأميركية، والآن حان الوقت بالنسبة لنا لأن نقف على قدمينا وننمي علامتنا التجارية.”

وستشمل المنتجات الجديدة أفران ميكروويف التجارية الخفيفة والمتوسطة والثقيلة ضمن نطاقات طاقة تتراوح بين 1000 و 2100 واط، مع أحجام تجويف من 0.6 كوفت (17 لترا) إلى 1.2 كوفت (34 لترا). كل ذلك ببناء الفولاذ المقاوم للصدأ. وسوف يشمل هذا الخط موديلات تعمل بالهاتف وباليو أس بي للبرمجة بل وسيتضمن بعضها شاشات اتصال وليد.

وقد ساعدت مزايا ميديا في تطوير المنتجات المبتكرة، وتحسين الكفاءة وتوسيع نطاق عملياتها العالمية، الشركة على النجاح في الأسواق الدولية.

وقال إياكوفيلا: “تخطط ميديا لإدخال العديد من الفئات الجديدة إلى السوق خلال السنوات القليلة المقبلة. وأفران الميكوويف التجارية هي مجرد بداية للفئات الجديدة التي ستطلقها ميديا في الولايات المتحدة. ميديا رائدة لا في مجال معدات الطهي فحسب، بل هي رائدة أيضا عالميا في مجال جلايات الصحون والتكييف  والتبريد.”

وقال دانيال بويلز، مدير العلامة التجارية والتسويق، قسم المبيعات والتسويق في الخارج لقسم أجهزة المطبخ في ميديا: “إن معرض جمعية المطاعم الوطنية هو المعرض التجاري الرائد في العالم للمطاعم، ويقدم الابتكارات في  المنتجات، ومنصة تجارية، ومكان اجتماع للمصنعين والمطاعم العالمية. وهو فرصة عظيمة لتقديم أحدث تقنياتنا ومنتجاتنا. وستكون عروض ميديا في معرض جمعية المطاعم الوطنية مثمرة جدا، وسوف توفر لنا هذه المنصة أيضا وجهات نظر جديدة في هذه الصناعة”.

حول قسم الأجهزة المطبخية لشركة ميديا

قسم الأجهزة المطبخية لميديا هو جزء من مجموعة ميديا، وهي واحدة من أكبر مصنعي الأجهزة المنزلية في الصين. وإذ تأسست في العام 1968، تعتبر ميديا واحدة من أكبر الموردين في العالم لأجهزة المطبخ مع عائدات مبيعات سنوية تتجاوز 23 مليار دولار. وهي الشركة المصنعة الأولى في العالم للمعدات المنزلية الكبيرة حسب يورومونيتور [i]، وهي رقم 1 في العالم في فئة أفران الميكروويف ورقم 3 في فئة غسالات الصحون. وهي تشغل ثلاث قواعد إنتاج ومركزين للبحث والتطوير في الصين بالإضافة إلى قاعدة إنتاج في بيلاروس ومراكز للبحث والتطوير في بولونيا وإيطاليا ووادي السليكون وكاليفورنيا ولويفيل بكنتاكي وألمانيا واليابان.

[i]، المصدر: يورومونيتور إنترناشونال ليميتد؛ الأجهزة الاستهلاكية، النسخة 17، حسب تعريف فئة الأجهزة الرئيسية، حجم المنتج بالوحدات، بيانات 2016.

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /