شركة مطاعم دنكن دوناتس تعلن عودة عرض الدونات المجاني عالميا يوم الجمعة، 6 حزيران/يونيو

– دنكن دوناتس تدعو الضيوف في المطاعم المشاركة في البرنامج في جميع أنحاء العالم للاستمتاع بدونات مجاني مع شرائهم لأي مشروب

كانتون، ولاية مساتشوستس، 28 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — تعلن شركة مطاعم “دنكن دوناتس” Dunkin’ Donuts، وهي واحدة من سلاسل المطاعم الرائدة للمعجنات والقهوة في العالم، اليوم، عن صفقة رائعة لمحبي الدوناتس حول العالم. فيوم الجمعة، 6 حزيران/يونيو، ستعرض مطاعم دنكن دوناتس المشاركة في جميع أنحاء العالم ضيوفها إلى الحصول على كعكة دونات مجانية من اختيارهم (طالما كانت متوفرة في المحل) مع شراء أي مشروب من المطعم، وذلك تكريما للاحتفال السنوي العالمي الثاني للماركة التجارية.

Dunkin%20Donuts شركة مطاعم دنكن دوناتس تعلن عودة عرض الدونات المجاني عالميا يوم الجمعة، 6 حزيران/يونيو

Dunkin’ Donuts Hot Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110224/NY53806LOGO

وقال جون كوستيلو، رئيس دنكن دوناتس للتسويق والابتكار العالمي والعلامات التجارية لدنكن، لقد تشرفنا جدا بالاحتفال باليوم العالمي للدونات في مطاعمنا في جميع أنحاء العالم العام الماضي ونريد أن نتشاطر هذا العرض الرائع مع ضيوفنا حول العالم مرة أخرى هذا العام.  إن الدوناتس هي متعة ولذيذة  تجلب البسمة للضيوف في مطاعم دنكن دوناتس في جميع أنحاء العالم كل يوم، ونأمل لضيوفنا أن يتمتعوا بدونات علامتنا التجارية المجانية مع شراء أي عرض مشروبات يوم 6 حزيران/يونيو.”

بالإضافة إلى هذا العرض الخاص في اليوم العالمي لدنكن دوناتسبتقديم دونات مجانية مع شراء أي مشروب، فإن مطاعم دنكن المشاركة حول العالم ستعرض أيضا دوناتها اللذيذة”الوجه المبتسم” للاحتفال بالابتسامات التي تأتي بها كعكات الدونات  إلى وجوه الناس. ودونات الوجه المبتسم هي دونات مصنوعة من قشرة خارجية مليئة بالخميرة مزينة بوجه مبتسم رائع. تختلف حشوات الدونات من سوق لآخر لتلبية الأذواق المحلية، وتشمل الحشوات الجيلي، الكريم البافاري وكريم الشوكولاته.

ولأكثر من 60 عاما، ودنكن دوناتس تعتبر رائدة في فئة الدونات، وقد باعت في العام الماضي 2.5 مليار كعكة دونات ودونات منشكن في مطاعمها في 33 بلدا حول العالم. وهيتقدم مجموعة واسعة من الكعك اللذيذ والمبتكر، بما في ذلك النكهات المفضلة مثل بوسطن كريم  والشكولاتة المزججة المتجمدة.

لمزيد من المعلومات عن دنكن دوناتس، يرجى زيارة www.DunkinDonuts.com، أو تابعنا على فيسبوك www.facebook.com/DunkinDonuts، أو على تويتر www.twitter.com/DunkinDonuts.

نبذة حول شركة مطاعم دنكن دوناتس
شركة مطاعم دنكن دوناتسالتي تأسست في العام 1950، هي الشركة صاحبة المطاعم التي يفضلها الأميركيون في أي وقت وطوال اليوم للقهوة والمعجنات المخبوزة، وهي رائدة في السوق في مجالات القهوة العادية / القهوة منزوعة الكافيين والقهوة المثلجة، والقهوة ذات النكهة الحارة، الدوناتس، الخبز والكعك. وقد حصلت شركة مطاعم دنكن دوناتس على التصنيف رقم 1 بالنسبة إلى ترتيب ولاء العملاء في فئة القهوة من قبل شركة التصنيف Brand Keys  لمدة ثماني سنوات على التوالي. وتحتفظ الشركة بـ 11,000 مطعم في 33 دولة حول العالم. شركة دنكن دوناتس، التي يقع مقرها في مدينة كانتون، بولاية ماساتشوستس، هي شركة تابعة للشركة الأم دنكن براندز إنك  (رمزها على قائمة مؤشر أسهم نازداك: DNKN). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي: www.DunkinDonuts.com

الاتصال: جستن دريك

دنكن براندز
1-781-737-5200+
Justin.drake@dunkinbrands.com

Related Post
– Dunkin’ Donuts invites guests at participating restaurants worldwide to enjoy a free donut with
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،

Leave a Reply

\