شركة مرافق لخدمات الطاقة والمياه تختار شركة دوبلي إنجنيرينغ لدعم مبادرة تحسين موثوقية النقل والتوزيع لخدماتها

مرافق تستثمر في خدمات استشارات إدارة الأرصدة والتدريب لتلبية متطلبات معايير آي أس أو 55000 الصارمة

ووترتاون، ولاية مساتشوستس، وينبع، المملكة العربية السعودية،20نيسان/ أبريل، 2015 / بي آر نيوزواير / — أمن أجل تحسين موثوقية الشبكة الكهربائية، تعاقدت شركة مرافق لخدمات الطاقة والمياه مع شركة “دوبلي إنجنيرنغ” ، Doble Engineering Companyوهي شركة متفرعة عن شركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” (رمزها على مؤشر أسواق الأسهم في نيويوك هو: ESE) لتوفير خدمات الاستشارات والتدرب لدعم أفضل الممارسات في الموثوقية في قسم النقل والتوزيع التابع لها. وستبقي دوبلي على حضور قوي لها في المنطقة، عاملة بصورة وثيقة مع فريق مرافق على تطبيق هذه الخطة، بدعم من خبراء شركة دوبلي.

Doble%20Engineering%20Company شركة مرافق لخدمات الطاقة والمياه تختار شركة دوبلي إنجنيرينغ لدعم مبادرة تحسين موثوقية النقل والتوزيع لخدماتها

Doble Engineering Company.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130912/NE78817LOGO

وإذ أنشئت أصلا من قبل الهيئة الملكية في سبعينات القرن الماضي لتطوير المدن الصناعية في الجبيل وينبع في المملكة العربية السعودية، فإن مرافق هي أول شركة كهرباء ومرافق مياه متكاملة خاصة في المملكة العربية السعودية. وبمعدل نمو سنوي مستهدف قدره 7.5 في المئة، فإن صناعة الطاقة والمياه تلعب دورا رئيسيا في استراتيجية التنمية الوطنية في المملكة العربية السعودية. إن معرفة دوبلي في إدارة دورة حياة المعدات الكهربائية جعلت الفريق موردا مثاليا لمساعدة مرافق في إدارة الموثوقية لديها بصورة مستدامة.

وسوف تشمل الخدمات التي تقدمها دوبلي: المراجعة الشاملة لعمليات مرافق وممارسات الصيانة، التدريب الفني الواسع على معدات نقل وتوزيع الطاقة، وتحليل الفجوة مقارنة بمتطلبات معايير ISO 55000، تدريب وتقييمات الصيانة التي تركز على الموثوقية، فضلا عن توفير مساق تدريبي لتقديم شهادات في إدارة الأصول مصمم لإعداد الموظفين لاجتياز اختبار شهادة إدارة الأصول الذي يعرضه معهد إدارة الأصول Institute of Asset Management.

وقال ديفيد بي زابيتاكيس، رئيس شركة دوبلي إنجنيرنغ، “عن طريق مزج عروضنا الأساسية – المعرفة، المنتجات والخدمات – فإن مرافق ستفيد من نهج دوبلي الشمولي لتقديم الطاقة الكهربائية الموثوقة والآمنة. وبنهاية مشاركتنا، ستكون مرافق قادرة على وضع برنامج ذي جدوى اقتصادية ومستدام لإدارة الأصول يعمل على تحسين موثوقية أصولها.”

وسوف تقدم دوبلي البرنامج بالتعاون مع شركة وودهاوس بارتنرشب المحدودة، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التدريب وتنفيذ أفضل ممارسات إدارة الأصول. وكانت وودهاوس بارتنرشب قد لعبت دورا فعالا فيوضع معيار PAS 55، وهو برنامج مواصفات المعهد البريطاني للمعايير المتوفرة للجمهور للإدارة الأمثل للأصول المادية. وكانت معاييرPAS 55هي الأساس لتطوير معاييرISO 55000.

وقال جون وودهاوس، المدير الإداري لشركة وودهاوس بارتنرشب المحدودة”ستكون لدى مرافق الأدوات اللازمة لتجنب المزالق في الصناعة عبر القدرة على تطوير الميسرين المؤهلين لتنفيذ برامج الصيانة القائمة على الموثوقية، تحديد الثغرات الحالية وتطوير الأنشطة ذات الأولوية التي تتطلب التحسين مع توفر الدليل الملموس لدعم القرارات لتحسين قيمة دورة حياة الأصول.”

 نبذة حول شركة دوبلي إنجنيرنغ:
إذ توجد في أكثر من 110 دول، تقوم شركة دوبلي إنجنيرنغ الهندسية بمساعدة عملائها في صناعة الطاقة الكهربائية على تحسين العمليات وتعظيم أداء النظام منذ حوالي القرن. وتعرض شركة دوبلي أدوات التشخيص، والخدمات، والمكتبة الأولى في العالم لنتائج اختبارات الأجهزة المهمة إحصائيا لمنفعة شركات توليد ونقل وتوصيل الطاقة ومستخدمي صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم. شركة دوبلي هي جزء من مجموعة “يوتيليتي سوليوشنز غروب” Utility Solutions Group التابعة لشركة “إيسكو تكنولوجيز إنك” ESCO Technologies Inc. (رمزها في قائمة بورصة نيويورك هو ESE)، سانت لويس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.doble.com

Related Post
تتعدد أوجه العطاء للوطن في يومه، يوم تأسيس الكيان والانطلاقة نحو غد مشرق. تحتفل المملكة
KUALA LUMPUR, Malaysia, Sept. 22, 2017 /PRNewswire/ — On 20th September, the chief scientist of NARADA –
جوهانسبرج، 22 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — مُنحت شركة “ACWA Power” عقد بناء المرحلة الرابعة من مجمع

Leave a Reply

\