شركة محاماة باتون بوغز أل أل بي تفتتح مكتبا لها في دبي، معززة حضورها وموسعة عروض خدماتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

واشنطن، ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 4 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان– عززت شركة المحاماة “باتون بوغز أل أل بي” Patton Boggs LLP، حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بافتتاحها مكتبا دائما لها في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة Dubai, United Arab Emirates (U.A.E.). وتفتخر شركة باتن بوغز باحتفاظها الآن بأربعة مكاتب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: فبالإضافة إلى مكتبها الجديد في دبي، فإن لدى الشركة مكاتب في الدوحة، قطر، وأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومكتب شريك لها في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20100701/PH30116LOGO-b

ويسر شركة محاماة باتون بوغز أيضا أن تعلن عن وصول ثلاثة محامين والمدير الإقليمي لتطوير الأعمال والتسويق، الذين ينضمون إلى شركة باتون بوغز للمحاماة من شركة “من كيلباتريك تاونسند” Kilpatrick Townsend  ليشكلوا فريقها الأولي في مكتب دبي وهم: توماس بي ويلسون Thomas P. Wilson، الذي كان سابقا يعمل شريكا في شركة محاماة كيلباتريك تاونسند، سكوت هوتون Scott Hutton، الذي كان سابقا عضوا مبتدئا في الشركة، وإنجي حجازي، المديرة السابقة لتطوير الأعمال والتسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكلهم انضموا إلى شركة باتون من مكتب شركة كيلباتريك تاونسند في دبي. السيد ويلسون ينضم إلى شركة باتون بوغز كشريك، والسيد هوتون ينضم إليها كمحام، والسيدة حجازي تنضم إليها بمنصب المدير الإقليمي لتطوير الأعمال والتسويق. وينضم اليهم في دبي جوناثان أم تونتون، Jonathan M. Taunton العضو المبتدىء السابق الآخر، الذي انضم أصلا إلى شركة باتون بوغز من شركة كيلباتريك تاونسند في أتلانتا، كعضو مبتدىء.  وسيترأس السيد ويلسون قسم شؤون البناء في شركة باتون بوغز في المنطقة.

وكفريق واحد، تأتي هذه المجموعة بتجربة استثنائية وأعضاؤها يتمتعون بتفهم للمخاوف الفريدة لقطاع البناء والتشييد والبنية التحتية في المنطقة، مع التركيز بشكل خاص على مشروعات التحسين الرأسمالية العامة والخاصة، حل النزاعات، التفاوض على العقود والمعاملات ذات الصلة، وقضايا الامتثال للعقود، وإدارة مخاطر المشروع والتخفيف من آثارها. وبافتتاح مكتب دبي، سوف تؤسس شركة بوغز باتون قدراتها القوية المقيمة في المنطقة، وبالتالي تعزز نطاق عروض خدماتها لمنطقة الشرق الأوسط.

ولسنوات عديدة، كانت شركة باتون بوغز شريكا موثوقا به للعملاء الذين يدعمون قطاعات رئيسية للاقتصادات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهي حظيت بالاعتراف على نطاق واسع للتميز في مجالات مثل تمويل المشاريع والتطوير العقاري، والاستثمار الخاص والمؤسسي، والملكية الفكرية، واستشارات الشركات للمصالح التجارية العاملة في أو الجديدة  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبوصول السادة ويلسون وهوتون وتونتون، فإن شركة باتون بوغز تعزز قدرتها على تقديم المشورة القانونية للعملاء الذين يعملون في مجال الصناعات الإنشائية والبنية التحتية في المنطقة. السيد ويلسون، الذي أشادت به مجلة “ليغال 500″  بأنه “ذو خبرة، مقتدر وعملي”، كان مثل مجموعة من عملاء الصناعة في أعمال المباني والهندسة، من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في حل مجموعة متنوعة من النزاعات الخاصة بأعمال البناء. وهو يشارك كمحام بانتظام في لجان التحكيم القضائية مثل “مركز التحكيم الدولي في دبي”، “المحكمة الجنائية الدولية” و”محكمة لندن للتحكيم الدولي”، ويقبل أحيانا تعيينه بصفة محكم قانوني. وبالإضافة إلى ذلك، تشير مجلة ليغال 500 إلى السيد هوتون بصفته “يهتم بالتفاصيل، والمعرفة المتعمقة بالقوانين ذات العلاقة وتفسير تطبيق القانون في البيئة التجارية لدبي.”

وقال وليام ناش الثالث، William L. Nash III الشريك الإداري لمكتب الشركة في أبو ظبي، بدولة الإمارات العربية، وعضو مجموعة العمل الدولية للشركة ومجموعة أعمال منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “نحن جميعا سعداء للغاية للترحيب بانضمام كل من توم ويلسون، سكوت هوتون، انجي حجازي وجوناثان تونتون إلى شركة باتون بوغز كأعضاء الفريق الأولي للعمل في مكتبنا الجديد بدبي وتأسيس مكتب محاماتنا هناك.” وأضاف بالقول إنهم “إضافة ممتازة إلى فريق شركة بوغز باتون، وهم سوف يوسعون للغاية نطاق خدماتنا القانونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

وأشار إدوارد جي نيوبيري، Edward J. Newberry الشريك الإداري في شركة باتون بوغز إلى إن الشركة “تلتزم بمواصلة النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن انتقالنا إلى دبي يحقق هدفا آخر من أهدافنا الاستراتيجية الرئيسية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نحو توسيع وتعزيز قدراتنا لتلبية احتياجات الجمهور وكذلك عملاء القطاع الخاص بصورة أفضل.”

وأضاف نيوبيري أن “مكاتب شركة باتون بوغز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تتباهى حاليا بقوة فريقها في ميادين البناء والبنية التحتية، وتمويل المشاريع، والعقارات، ورأس المال الخاص والاستثمار، والتجارة، ضمن أشياء أخرى كثيرة.”

وأضاف نيوبيري: “من وجهة نظر الممارسة العملية، ينصب تركيزنا على مجالات الخدمة التي تتماشى مع التنمية السياسية والاقتصادية التي تغير الآن وجه منطقة الشرق الأوسط. إن الكثير من مكاتبنا المتخصصة تدعم أهداف الحكومات في المنطقى: فنحن نقدم المشورة القانونية لقطاعات السياحة والضيافة، والبنية التحتية، والمؤسسات التعليمية أيضا التي دعيت لتأسيس وجود لها في المنطقة.”

إن انتقال الشركة إلى دبي هو الخطوة الأحدث في سلسلة التحركات الاستراتيجية للغاية التي تدلل على التزام الشركة تجاه المنطقة. في عام 2012، تشاركت شركتنا مع مكتب خالد الثبيتي للمحاماة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، معمقة بذلك وجودها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبالإضافة إلى فريق دبي، فقد حققت الشركة نجاحا كبيرا في تجنيد واستقطاب انتقالات جانبية من مكاتب محلية للشركات الرائدة في المنطقة.

فقد عادت سوزان باستريس، Susan A. Bastress التي كانت قد افتتحت مكتب الدوحة لباتون بوغز في عام 2003، للانضمام إلى الشركة في مطلع العام 2013 كشريك إداري في مكتب الدوحة. وكانت السيدةباستريس أول محامية غير قطرية تحصل على ترخيص لمزاولة القانون هناك. وبالإضافة إلى ذلك، فقد انضم المحامي بريان جي بيرس  Brian J. Pierce المعروف بعمله في مشاريع التطوير والتمويل القائمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى مكتب باتون بوغز المتخصص في  تمويل الشركات في وقت سابق من هذا العام من مكتب محاماة سوليفان وكرومويل للمحاماة في لندن، حيث كان المستشار القانوني الخاص لمنطقة الشرق الأوسط.

نبذة حول شركة محاماة باتون بوغز
لأكثر من 30 عاما، قدمت شركة المحاماة باتون بوغز أل أل بي المشورة القانونية والسياسية للحكومات والشركات المملوكة للحكومة وعملاء القطاع الخاص الذين يتطلب المشورة الشركاتية والاستراتيجية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. الشركة تجمع بين المعرفة المحلية والخبرة الإقليمية الواسعة والكفاءة في القانون والسياسات الأميركية والدولية، وتزويد العملاء بالمشورة القانونية العملية للعمل في ومن المنطقة.

وعلى الصعيد العالمي، تعتبر شركة محاماة باتون بوغز الرائدة في السياسة العامة، واختصاصات التقاضي والقانون التجاري. مجالات الممارسة الأساسية للشركة هي العلاقات الحكومية والضغط السياسي والشؤون والإدارية والتنظيمية والتجارية والمعاملات والتقاضي وتسوية المنازعات والملكية الفكرية والقانون الدولي.

ومن مكاتبها في واشنطن العاصمة، ونيويورك، ونيو جيرسي، دالاس، دنفر وآركوريج، وعلى الصعيد الدولي من مكاتبها في الدوحة والرياض وأبو ظبي ودبي، يوفر أكثر من 500 من المحامين والمهنيين من محامي الشركة ومهنييها المشورة القانونية الشاملة والعملية للعملاء في جميع أنحاء العالم.  لمزيد من المعلومات حول شركة باتون بوغز أو محاميها، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.pattraonboggs.com.

Related Post
ABU DHABI, United Arab Emirates, April 17, 2013 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Northrop Grumman
WASHINGTON, April 11, 2013 /PRNewswire / Asianet-Pakistan – The following class-action Settlements have been preliminarily approved
دبي فى 11 أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان – قدم المصمم المعماري

Leave a Reply