شركة مارس فود ستستحوذ على حصة الغالبية في شركة تيستي بايت

بروكسل، 15 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركة مارس فود اتفاقية نهائية اليوم للاستحواذ على شركة بريفيرد براندز إنترناشيونال، وهي شركة يقع مقرها في ستامفورد بولاية كناتيكت، والشركة المدمجة بالكامل والمسوقة لمنتجات الأغذية الطبيعية الهندية والآسيوية الجاهزة للأكل التي تباع أساسا تحت اسم شركة تيستي بايت.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_qw4ui9vl/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/544665/Mars_Food_Logo.jpg

وتشمل محفظة تيستي بايت مجموعة واسعة من العروض النباتية، بما في ذلك الأطباق الهندية/الآسيوية، والتوابل ومجموعات الوجبات الخفيفة الجاهزة، والأرز والعدس العضوي. ومع تحقيق معظم مبيعات الشركة في أميركا الشمالية، فإن شركة بريفيرد براندز إنترناشيونال تقوم أيضا بتصنيع المنتجات التي تباع من خلال تجار التجزئة في المملكة المتحدة وأستراليا ومن خلال الخدمات الغذائية في الهند.

اتفاق اليوم يجمع بين شركتين غذائيتين قويتين تركزان على تقديم الأطعمة الصحية، اللذيذة والمريحة التحضير التي تجلب الإلهام والاستمتاع إلى موائد العشاء في العالم. وتمتلك شركة مارس فود، وهي جزء من شركة مارس، مجموعة واسعة من العلامات التجارية التي يحبها المستهلكون في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأرز الجاهز والجاف والحبوب والصلصات ومجموعات الوجبات والوجبات الفرعية المساعدة والتوابل تحت العلامات التجارية أونكل بنز، ماستر فودز، دوليميو، سيدز أوف تشينج، وغيرها.

تيستي بايت تصنع منتجاتها من مصنعها في بيون، الهند، وتصدر معظم منتجاتها إلى الولايات المتحدة. ولدى بريفيرد براندز إنترناشيونال أعمال تجارية كبيرة في مجال الخدمات الغذائية الهامة التي تقوم من خلالها بتزويد المنتجات الغذائية إلى غيرها من الشركات المصنعة للأغذية الرائدة ومطاعم الخدمات السريعة في الهند.

ولدى تيستي بايت شركة فرعية تابعة لها مدرجة على بورصة بومباي والبورصة الوطنية للهند. وسوف يستمر إدراج هذه الشركة التابعة بعد عملية الاستحواذ.

وقالت فيونا داوسون، الرئيسة العالمية لشركة مارس فود: “تعد مجموعة تيستي بايت الواسعة من منتجات العشاء، التي تركز على المأكولات الهندية والآسيوية، مكملة طبيعية لمحفظتنا الحالية. إن تيستي بايت هي علامة تجارية لمأكولات العشاء الهندية/الآسيوية سريعة النمو، وعند إغلاق عملية الاستحواذ على تيستي بايت ستقوم شركة مارس فود بتوسيع عروضنا النباتية الطبيعية في الولايات المتحدة، والاستفادة من خط إنتاج تيستي بايت القوي وخبرة المذاق لديها، والاستيراد الاستراتيجي من قبلها لمكونات الجودة في جميع أنحاء محفظتنا.”

ويقول أشوك فاسوديفان، الرئيس التنفيذي لشركة تيستي بايت: “نحن سعداء للانضمام إلى عائلة مارس فود. إن ما يقرب من ربع قرن من النمو دون انقطاع لتيستي بايت منذ إنشائها كان مدعوما بالتزامنا العميق بالممارسات المستدامة والسعي من أجل سعادة المستهلك.”

وقال: “تعتبر مارس واحدة من أكبر شركات المواد الغذائية في العالم، وهي شركة رائدة معترف بها ونموذجا يحتذى به في ميدان الاستدامة الشركاتية. إن محفظة العلامة التجارية القوية لمارس فود، وبنيتها التحتية العالمية، والقيم المشتركة بين شركتينا، تضعها في وضع جيد لنقل تيستي بايت إلى المستوى التالي.”

وستخضع عملية الاستحواذ على شركة بريفيرد براندز إنترناشيونال للموافقات التنظيمية المعمول بها ومن المتوقع إغلاق الصفقة بحلول الربع الرابع من عام 2017. وعملت مورغان ستانلي أل أل سي وشركاها كمستشار مالي لشركة مارس فود. وعملت سكادين، أربس، سليت، ميغر فلوم أل أل بي كمستشار قانوني لشركة مارس فود، وأيه زي بي أند بارتنرز كمستشار قانوني في الهند. وتم تمثيل تيستي بايت من قبل غولدمان ساكس، ومجموعة جيانوزي، وشاردول امارتشاند مانغالداس.

حول مارس فود

مارس فود هي جزء من شركة مارس أنكوربوريتد، وتضم ما يقرب من 2000 شركة زميلة و 11 موقع تصنيع. تتوفر العلامات التجارية الـ 12 لمارس فود في 28 دولة، وتشمل بعض أشهر الأسماء المعروفة عالميا في مجال الأغذية، بما في ذلك أسماء أونكل بينز، دوليميو، سيدز أوف تشينج، ماستر فودز، سوزي وان، إيبلي، رويكو، كان تونغ، وباريس. ويقع المقر الرئيسي العالمي للشركة في بروكسل، بلجيكا، ومقرها في أميركا الشمالية في شيكاغو، إلينوي.

حول بريفيرد براندز إنترناشيونال وتيستي بايت

بريفيرد براندز إنترناشيونال هي شركة أغذية مقرها ستامفورد في ولاية كناتيكت تصنع وتسوق أطعمة تيستي بايت ومجموعة من الأطعمة الطبيعية السهلة التحضير والأطعمة المتخصصة كما لديها أكثر من 100 وحدة لحفظ المخزون. وتشمل الأعمال الاستهلاكية لتيستي بايت منتجات رائجة من الأطعمة الهندية والآسيوية، والأرز والحبوب العضوية، والشعرية الآسيوية، ومجموعة من التوابل والصلصات. ومنتجاتها متوفرة في معظم محلات البقالة الكبرى ومحلات السوبر ماركت في جميع أنحاء أميركا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة.

ويقع مقر العمل التجاري لفود سيرفيس في الهند، وتشمل مجموعة منتجاتها الصلصات والمنتجات المجمدة. وأصبحت شركة فود سيرفيس اليوم شريكا حائزا على الجوائز مفضلا لشركات رائدة في صناعة مطاعم الخدمة السريعة.

كل منتج يحمل العلامة التجارية لتيستي بايت هو منتج من مكونات طبيعية. والكثير منها عضوي ولا يحتوي على مكونات اصطناعية مثل المواد الحافظة أو الألوان أو النكهات أو المنتجات المعدلة جينيا.

تتم جميع عمليات التصنيع في مرافق الشركة الفرعية لبريفيرد براندز إنترناشيونال في الهند – تيستي بايت إيتابلز. تيستي بايت إيتابلز هي شركة عامة مدرجة (TSTY:IN) في بورصة بومباي. ويتضمن حرمها البالغة مساحته 33 فداما خارج بيون منشأة تصنيع فائقة التقدم، ومركز أبحاث معتمدا لتيستي بايت، ومزرعة عضوية تبلغ مساحتها 25 فدانا، ومركز تدريب للاستدامة والمزارعين. والشركة ملتزمة بعمق بالممارسات المستدامة وسعادة المستهلك.

وقد سجلت شركة بريفيرد براندز إنترناشيونال نموا غير منقطع منذ تأسيسها قبل 23 عاما.

Related Post
GUANGZHOU, China, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The “New Era of AI Leads the Future
At Auto China 2017, GAC Motor also reveals concept car iSPACE and self-driving GE3 GUANGZHOU,
NEW YORK, Nov. 23, 2017 /PRNewswire/ — The 2017 Carnegie Medal of Philanthropy awards ceremony