شركة “لير” تعلن عن افتتاح مصنع جديد لتوصيلات الأسلاك الكهربائية المتقدمة للسيارات في القنيطرة المغربية

ساوث فيلد، مشيغان، 7 أيار / مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “لير كوربوريشن” Lear Corporation (رمزها في بورصة نيويورك هو LEA)، وهي شركة عالمية بارزة موردة للمقاعد الكهربائية وأنظمة التوزيع الكهربائية للسيارات، اليوم عن الافتتاح الرسمي لمرفقها العالمي المستوى الجديد للسيارات في مدينة القنيطرة المغربية لتصنيع العدد السلكية. جدير بالذكر أن شركة لير كوربوريشن هي شركة رائدة عالمية في تطوير أنظمة التوزيع الكهربائية لصناعة السيارات في جميع أنحاء العالم. ويوفر نظام هيكل التسعير الرائد في الصناعة وخبرتها في دمج الأنظمة تفوقا تنافسيا للشركة في تصميم وتسليم أنظمة التوزيع الكهربائي التي تدعم طائفة كاملة من ميزات السيارات ووظائفها.

المرفق الجديد في القنيطرة يوفر أنظمة التوزيع الكهربائية الرائدة في الصناعة لشركات تصنيع السيارات الأوروبية الكبرى. ولدى المنشأة الجديدة البالغة مساحتها 300،000  قدم مربع حاليا ما يقرب من 1،000  موظف، وسوف يوظف حوالي 1،700 شخص بحلول نهاية العام 2014. وسوف يكمل مصنع القنيطرة الجديد مرافق لير الأخرى في المغرب التي تنتج أنظمة توزيع الطاقة الكهربائية للسيارات والمكونات الإلكترونية مثل مربعات التقاطع والوحدات الإلكترونية فضلا عن مقاعد السيارات، وسوف يرفع عدد العمال الذين توظفهم الشركة في مصانعها في المغرب إلى حوالي 7,200 عامل.

 وقال فرانك أورسيني، نائب الرئيس الأول ورئيس قطاع الأعمال الكهربائية بشركة لير إن “الشركة تفخر بفتح مصنع آخر على مستوى عالمي لها في المغرب لدعم نمو أعمالنا التجارية في أنظمة توزيع الطاقة الكهربائية. لقد كنا قادرين على الاستفادة من بصمتنا المتمثلة في انخفاض التكلفة لزيادة حصتنا في السوق وتحسين هوامش الربحية لدينا. وسوف يدعم مرفق القنيطرة الجديد المزيد من النمو المربح لأعمالنا التجارية الخاصة بتوزيع الطاقة الكهربائية.”

شركة لير هي واحدة من الشركات الرئيسية الرائدة في العالم الموردة لمقاعد السيارات ونظم توزيع الطاقة الكهربائية. إن منتجات الشركة العالمية المستوى يتم تصميمها وهندستها وتصنيعها من قبل فريق متنوع من ما يقرب من 122,000 موظف في 36 بلدا. وشركة لير يقع مقرها الرئيسي في مدينة ساوثفيلد بولاية ميشيغان، ويتم تداول أسهمها العامة في بورصة نيويورك تحت الرمز [LEA]. لمزيد من المعلومات حول شركة لير، يرجى الاطلاع على موقعها على الإنترنت على العنوان التالي:  lear.com

 

Related Post
أبوظبي، 7 ديسمبر: أعلن متحف اللوفر أبوظبي أن لوحة “سلفاتور مندي”، منقذ العالم، ليوناردودافنشي، وهي
غوانجغو، الصين، 8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — يجتذب معرض الإشارات
بكين،8 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أصدر المركز الوطني للإشراف والتفتيش

Leave a Reply

\