شركة كيروي تتحمل مسؤوليتها الشركاتية الاجتماعية، تكتسب سمعة رفيعة في الخارج

ليما، بيرو، 2 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — يوم 12 تموز/يوليو، 2017، أطلق فرع شركة كيروي بتروليوم في بيرو تبرعا عاما أطلقت عليه الشركة اسم “من أعماق القلب”، بمساعدة من مؤسسة السرطان البيروفية. وسيتم استخدام جميع الأموال التي سيتم جمعها في هذا المشروع لمساعدة مرضى السرطان الفقراء.
ومن المعروف أن نشاط الرفاه العام هذا يعود إلى 34 عاما. ويستخدم التبرع لدفع تكاليف العلاج لمرضى السرطان وشراء المعدات الطبية ذات العلاقة. وبالإضافة إلى ذلك، أنشأت المؤسسة المنح الدراسية لدعم طلاب الطب والخبراء للقيام بأبحاث السرطان.

ويعد توطين العملية جانبا هاما من المسؤولية الاجتماعية للشركات الصينية متعددة الجنسيات. وهذا لا يتعلق فقط بنجاح وفشل أعمالها في الخارج، ولكنه أيضا يتعلق بالتنمية المستدامة للبلد المضيف للاقتصاد والمجتمع والبيئة. منذ عام 2011، وصلت كيروي إلى بيرو، وقد أسست أساسا صلبا في البلاد من خلال الجودة الموثوق بها والخدمة الجيدة، وهو ما مكنها من الحصول على الإشادة الواسعة من الحكومة المحلية والمجتمع. وبصفته المدير العام لفرع كيروي في بيرو، قال تشاو وي: “تقوم كيروي بالأعمال التجارية في بيرو وتشعر أنها قريبة جدا من بيرو كشريك مهم. ولا يمكننا توسيع أعمالنا في هذا البلد بدون دعم من الحكومة المحلية والمجتمع المحلي. سنواصل بذل قصارى جهدنا، تماما كما نفعل فى الصين، لمساعدة المجتمع البيروفي عند الحاجة، من خلال حبنا وقوتنا “.

“دون معرفة بعضنا البعض القريب والبعيد، على بعد آلاف الأميال.” على مدى السنوات الست الماضية، لعب فرع كيروي بتروليوم في بيرو دورا نشطا في الرعاية الاجتماعية والتعليم المحلي. وعندما تعرضت بيرو للفيضانات فى آذار/مارس الماضي، قدمت كيروي تبرعات لتمويل اعادة الاعمار بعد الكوارث التى حظيت بالثناء من حكومة بيرو والسفارة الصينية.

وقالت نانسي آن لانغ، السيدة الأولى في بيرو: “الصديق عند الضيق. واضافت “اننا نشعر بالامتنان لمساعدة الشركات الصينية لشعب بيرو فى المناطق المنكوبة”.

وقد اقامت الصين وبيرو علاقة وثيقة من خلال التعاون المفيد المتبادل على مدى 45 عاما منذ اقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما. إن العلاقة الوثيقة المتزايدة بين البلدين تفيد الشعبين بصورة متبادلة. وفي عام 2016، عرض الزعيم الصيني مفهوم “بناء مجتمع المصير المشترك بين الشعب الصيني وشعوب أميركا اللاتينية” في خطاب للكونغرس في بيرو، الذي حظي باعتراف واسع النطاق في أميركا اللاتينية والمجتمع الدولي.

لدى شركة كيروي بتروليوم الآن فروع ومكاتب في 57 دولة ومنطقة حول العالم. وباعتبارها شركة رائدة في مجال صنع المعدات البترولية الصينية التي تهدف إلى توسيع الأسواق الخارجية، تلتزم شركة كيروي بتروليوم بالاضطلاع بمسؤوليات اجتماعية أكبر في البلدان المحلية. وتحت شعار الانفتاح والمسؤولية، تتطلع شركة كيروي للبترول إلى التعاون مع الحكومات وشركاء الأعمال في جميع أنحاء العالم لبناء مجتمع مصير مشترك من خلال التعاون المربح للجانبين، والعمل معا على خلق مستقبل أفضل!

 

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من