شركة كيبوير تفوز بعدد من الجوائز والتقديرات المرموقة

الشركة الرائدة في برمجية الرابطية المؤتمتة الصناعية تكرن على ابتكاراتها الاستثنائية

بورتلاند، مين، 28 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كيبوير Kepware، وهي قسم تابع لشركة بي تي سي، اليوم أنها فازت مؤخرا بعدد من الجوائز والأوسمة المرموقة على منتجها الرئيسي لإنترنت الأشياء، KEPServerEX®، وهو منصة للرابطية الصناعية.

وإذ تقررها ردود الفعل من خبراء صناعة الأتمتة والمستخدمين النهائيين، هذه الجوائز والأوسمة تعترف بمنصة KEPServerEX  كحل ربط صناعي استثنائي ومبتكر.

وقال بريت أوستن، نائب الرئيس الأول، كيبوير “كان 2016 عاما ممتازا لكيبوير، وهذه الجوائز من الصناعة تذكي بصورة إضافية الزخم لدينا في العام 2017. نحن نعمل باستمرار على تحسين الحلول التي نقدمها لمواكبة الاحتياجات المتنامية لعملائنا ومعايير الصناعة. ويشرفنا أن يتم الاعتراف بمنصتنا من قبل خبراء الصناعة ومن مستخدمينا النهائيين كمنصة ربط تقود في متطلبات الأداء، والموثوقية، وسهولة الاستخدام.”

وقد اعترف قراء مجلات الصناعة وأفراد المجتمعات غير الربحية في الصناعة بكيبوير من خلال عدد من الجوائز والاعترافات كشركة رائدة بين منتجات عملية الأتمتة المبتكرة والموردين. وتشمل هذه:

تم اختيار كيبوير كفائزة في فئة “البرمجيات – إنترنت الأشياء الصناعي”  على برمجيتها    KEPServerEX   بنسخته 5.21  من قبل قراء كونترول إنجنيرينغ. وتم تقييم المرشحين على التقدم التكنولوجي، الخدمة للصناعة، والأثر على السوق.

  •  القيادة في الأتمتة: الفريق المكرم الأول، Automation World

قراء أوتوميشن وورلد سموا  كيبوير بائعا مفضلا في فئة “الشبكات اللاسلكية”. ويستند هذا الاعتراف على استطلاعات الاستدعاء غير المساعدة.

  •  جائزة ميسا سمارت ستوري، MESA International
    تم اختيار تنفيذ واستخدام منتجات كيبوير من قبل شركة فوريشيا، الشركة المصنعة لقطع غيار السيارات الدولية، وهي واحدة من الثلاث قصص الفائزة من حالات استخدام العملاء. واحتفت كل التقديمات بالطرق التي يعمل بها الناس وتكنولوجيا المعلومات معا نحو التصنيع الأذكى، وتم إقرار الفائزين بناء على أكبر عدد من التنزيلات لدراسات الحالة.
  •  جوائز الاختراقات في تقنيات إنترنت الأشياء،  IoT Breakthrough

تم اختيار برنامج كيبوير KEPServerEX باعتباره حل تقنيات إنترنت الأشياء لهذا العام. تم تقييم الفائزين من قبل لجنة مستقلة من المتخصصين في التكنولوجيا بهدف التعرف على الأفضل والأذكى في سوق تقنيات إنترنت الأشيا اليوم.

سمى قراء كونترول غولد كيبوير كبائع مفضل في فئة “ربطية أو بي سي”. وتم تحديد الفائزين بناء على ردود القراء الخاصة بملء الفراغ فقط.

ويأتي هذا الاعتراف بعد إطلاق الشركة منصة KEPServerEX Version 6  مؤخرا، والتي تتضمن تحديثا رئيسيا لوظيفة الخادم الأساسية للمنصة وواجهة المستخدم. هذه التحسينات كذلك مكنت الزبائن من تلبية مطالب الإنتاجية المتنامية في المشهد الصناعي بشكل متزايد على الصعيد العالمي اليوم.

KEPServerEX هو منصة ربط صناعية تستخدم بروتوكولات اتصال أو بي سي والاتصال القائم على تقنية المعلومات التي تركز على توفير مصدر واحد لبيانات الأتمتة الصناعية لتطبيقات المؤسسات. وتقدم المنصة مكتبة تضم أكثر من 150 درايفر جهاز، ودرايفر العملاء، والروابط المتقدمة – ما يمكن ربط الآلاف من الأجهزة وغيرها من مصادر البيانات.

نبذة حول شركة كيبوير إنك
شركة @Kepware  هي شركة متخصصة في تطوير البرمجيات تابعة لشركة بي تي سي إنك ومقرها في بورتلاند، ولاية مين. وتوفر شركة كيبوير مجموعة من حلول البرمجيات لمساعدة الشركات على توصيل أجهزة التشغيل الآلي المتنوعة وتطبيقات البرمجيات، كما تمكن إنترنت الأشياء الصناعية. ومن أرضية المرفق  إلى موقع البئر، إلى مزرعة الرياح لتوليد الطاقة الكهربائية، تخدم شركة كيبوير مجموعة واسعة من العملاء في مجموعة متنوعة من الأسواق الرأسية الدولية بما في ذلك التصنيع، النفط والغاز، أتمتة المباني، الطاقة والمرافق العامة، وأكثر من ذلك. وإذ  أنشئت في العام 1995 وتوزع منتجاتها الآن في أكثر من 100 دولة، فإن حلول برمجيات شركة كيبوير تساعد الآلاف من الشركات على تحسين العمليات واتخاذ القرارات. للمزيد عن كيبوير، يرجى زيارة https://www.kepware.com.

نبذة عن بي تي سي

بي تي سي لديها أقوى تقنيات إنترنت الأشياء في العالم. وفي العام 1986، ثورنا تصميم الأبعاد الثلاثية الرقمية. والآن تجمع منصة إنترنت الآشياء وأيه آر الرائدة والحلول المثبتة في الميدان معا العالمين المادي والرقمي لإعادة إنتاج الطريقة التي تنتج بها وتشغل وتخدم المنتجات. وبفضل بي تي سي فإن المصنعين العالميين ومنظومة من الشركاء والمطورين يمكنهم الاعتماد على وعد إنترنت الأشياء ودفع مستقبل الابتكار.

PTC.com @PTC Blogs

بي تي سي، شعار بي تي سي،كيبوير، شعار كيبوير، وكيبسيرفر أكس، هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لبي تي سي إنك أو للشركات التابعة لها في الولايات المتحدة ودول أخرى.

اتصالات وسائل الإعلام

توري بنرود كامبرا
نائب الرئيس لتسويق البرامج
+1 (207) 775-1660
tpenrodcambra@ptc.com

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في