شركة كويكر أوتس تحتفل بأوتوبر: شهر الاحتفال بالعديد من فوائد الشوفان

التخطيط لتنفيذ مبادرات الشوفان في كل مكان يتم فيه استهلاك الشوفان – في جميع أنحاء العالم

شيكاغو، 8 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — هذا هو الوقت من السنة ثانية. شركة كويكر أوتس تحتفل بأوتوبر، وهي احتفالات على مدى شهر أكتوبر مكرسة لقوة التغذية التي تتضمنها حبوب الشوفان. وكغذاء مغذ جدا، إذ تحتوي هذه الحبوب على مواد مغذية مهمة للصحة الجيدة، حبوب الشوفان هي حبوب ينبغي الاحتفاء بها على مدى الشهر. احتفال أوتوبر هذا العام يجمع معا مناطق من جميع أنحاء العالم للاحتفال بالكيفية التي يستطيع بها الشوفان إضافة مواد غذائية قوية لطعام الفطور ومجاميع لا حصر لها للصباح.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_suigh8u8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/564322/PepsiCo_Quaker_Oats_Strawberry_Yogurt.jpg

وتحتفل البلدان في جميع أنحاء العالم باحتفالية “أوتوبر”، بتنظيم الفعاليات، والأنشطة في المتاجر، والعمل مع المؤثرين الرقميين المحليين، بالإضافة إلى الإعلانات الطباعية التقليدية والرقمية. فمن صحة القلب والإشباع، إلى صحة الجهاز الهضمي وفوائد الطاقة، سيسمع المستهلكون عن العديد من الطرق التي يغذي بها الشوفان الجسد. وتشمل هذه الفوائد إضافة الألياف (بما في ذلك الألياف القابلة للذوبان بيتا غلوكان) والفيتامينات والمعادن اللازمة لاستهلال اليوم.

وتقول ليزا مان، رئيسة مجموعة التغذية العالمية في بيبسيكو: “في الحديث المتغير دائما لما يجعل النظام الغذائي مغذيا ومتوازنا، فإن الشوفان هو قوة تغذية ثابتة يوفر مصدرا موثوقا من التغذية والفوائد الصحية الكبيرة. نعلم أن التعليم يبدأ في المنزل، ونأمل في تشجيع وجبات إفطار مغذية أكثر في جميع أنحاء العالم من خلال تسليط الضوء على القوى الغذائية الطبيعية للشوفان على مدى 31 يوما متتالية في شهر تشرين الأول/أكتوبر”.

ولإحياء رسالة التغذية، تنظم شركة كويكر عددا من الأنشطة حول العالم حيث ستعرض مناطق مختلفة من العالم القوة الغذائية للشوفان.

  • في الهند، سیعمل برنامج المؤثرین الذي یرکز على “الفطور في الهند” علی تعزیز کمیات الشوفان التغذویة، مع قيام برنامج كويكر تطعم طفلا #MakeFestivalsMeaningful بتشجيع الناس على التعهد بالتبرع بالأغذية للأطفال في جمیع أنحاء البلاد. وسيحتفي سفير العلامة التجارية ونجم ميشلان الشيف فيكاس خانا بحركة أوتوبر أيضا من خلال التنشيط الرقمي.
  • في المملكة المتحدة، سيشتمل موسم أكلة العصيدة على التركيز على التغذية، بالإضافة إلى التركيز التقليدي على الذوق والراحة، مع برنامج رقمي يتضمن الشراكة مع المؤثرين في مجال الصحة والعافية لإنتاج محتوى فريد وجذاب.
  • في ساو باولو، سوف تفتح كويكر البرازيل أبواب “ذي أوتيري”، وهي تجربة تذوق طعام ضخمة تركز على التغذية التي يوفرها الشوفان في شراكة مع الشيف البرازيلي الشهير مورينا ليت.
  • وفي أكثر من 4000 متجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة، يمكن للمستهلكين رؤية الاحتفال بأوتوبر في مسارات المحلات، مع إطلاق حملة التجزئة الجديدة التي ستوفر 31 يوما من الإلهام من خلال وصفات الأكل التي تتضمن الشوفان.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.Oatober.com. يمكنك أيضا متابعة احتفالات الشركة بأوتوبر بالبحث عن #Oatoberعلى وسائل الاعلام الاجتماعية.

حول شركة كويكر أوتس

شركة كويكر أوتس، ومقرها في شيكاغو، هي وحدة تابعة لشركة بيبسيكو إنك، وهي واحدة من أكبر شركات السلع الاستهلاكية المعبأة في العالم. ولأكثر من 135 عاما، عملت علامات كويكر التجارية كرموز للجودة، الطعم اللذيذ والتغذية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة على www.QuakerOats.comwww.Facebook.com/Quakerأو متابعتنا على تويتر على @Quaker.

نبذة حول شركة بيبسي كو

يتم الاستمتاع بمنتجات شركة بيبسي كو (NYSE: PEP) من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية حوالي 63 مليار دولار في العام 2016، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها  على هيئة مبيعات تجزئة سنوية مقدرة.

وفي صلب شعار شركة بيبسي كو – اعتقادنا الأساسي أن نجاح شركتنا مرتبط بصورة لا تنفصم باستدامة العالم من حولنا. ونحن نعتقد أن التحسين المستمر لمنتجاتنا التي نبيع، والعمل بصورة مسؤولة لحماية كوكبنا وتمكين الناس حول العالم هو الذي يمكن بيبسي من إدارة شركة عالمية ناجحة حول العالم تخلق قيمة طويلة الأمد للمجتمع ومساهمينا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com

معلومات الاتصال:
إيميلي كريستوفر
مديرة الاتصالات الأولى، بيبسي كو
Emily.Christopher@pepsico.com

Related Post
Oat Initiatives Planned Everywhere Oats are Consumed – Worldwide CHICAGO, Oct. 8, 2017 /PRNewswire/ —
DEW increases gaming support with professional franchises Team Dignitas, Splyce and Team SK Gaming PURCHASE,
ماونتن ديو تزيد من دعمها للألعاب مع ثلاثة فرق مهنية هي تيم ديغنيتاس، سبلايس وتيم