شركة كولد ستون كريمري للآيس كريم تواصل حركة نمو عالمي مثيرة للإعجاب

كولد ستار كريمي تتوسع وصولا إلى المملكة العربية السعودية وباكستان

سكوتس ديل، ولاية أريزونا، 25 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — تواصل العلامة التجارية كولد ستون كريمري Cold Stone Creamery تمهيد الطريق أمام انتشارها العالمي بافتتاحها محلين جديدين لها في المملكة العربية السعودية وباكستان. وتعقد الشركة، التي انتشرت في 20 دولة أجنبية، شراكات مع شركاء رئيسيين من أجل توسيع مفهوم البوظة الأميركي الأكثر ابتكارية في أسواق دولية رئيسية حول العالم. فقد وقعت شركة “كهالا”، Kahala وهي الشركة الأم لشركة كولد ستون كريمري، اتفاق امتياز رئيسيا مدته 10 سنوات مع شركة “فينوس باكستان الخاصة المحدودة” Venus Pakistan Private Ltd. كما وسعت شراكتها القائمة بينها وبين مجموعة الأزياء لجلب تجربة البوظة التي لا تضاهى إلى هذه الأسواق الرئيسية، بهدف فتح ما يزيد عن 15 محلا في كل سوق من هذه الأسواق على مدى السنوات الـ 5 المقبلة.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120905/LA69139LOGO

20130424005119ENPRNPRN COLD STONE CREAMERY LOGO 9512 1y 2 1366764679MR شركة كولد ستون كريمري للآيس كريم تواصل حركة نمو عالمي مثيرة للإعجاب

Logo

وقال مايكل ماكغيل، رئيس قسم الشؤون الدولية في شركة كهالا: “لقد كان أحد المفاتيح الرئيسية للنجاح الدولي لشركة كولد ستون كريمي هو قدرتها على عقد الشراكات مع مؤسسات تجارية عالمية المستوى.” وأضاف: “إن فرصة عقد شراكات مع مثل هذه الشركة المرموقة والمحترمة مثل فينوس باكستان هي شهادة هائلة لجميع شركائنا العالميين، وهي تدلل على قوة العلامة التجارية كولد ستون كريمري، ونحن حريصون على رؤية قيام شركة فينوس باكستان بنقل ثقافة شركة كولد ستون كريمري وخبرتها إلى باكستان ومعرفة أنها ستسعد المستهلكين الباكستانية لأجيال قادمة.”

ومنذ افتتاحها أول محل لها في دبي في 18 تشرين الأول / أكتوبر 2007، جسدت مجموعة الألبسة التزامها المستمر بتنمية العلامة التجارية كولد ستون كريمري بنجاح، وإشباع الشهية الشديدة لعشاق الآيس كريم في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. الآن، ومع ظهور كولد ستون كريمري في أكبر دولة في شبه الجزيرة العربية، فإننا سعداء جدا أن عشاق الآيس كريم في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية سوف يتمكنون من التمتع بتجربة الآيس كريم التي لا تضاهى.”

وقد افتتحت مجموعة الألبسة، التي هي على دراية جيدة بقدرات ومنتجات كولد ستون كريمري، بنجاح وتدير الآن 38 محلا من محلات كولد ستون كريمري في دول مجلس التعاون الخليجي. وهذه الشركة، المعروفة بموطئ قدمها القوي كشركة تجزئة عالمية للأزياء والموضة، تشعر بالسعادة الكبيرة لمواصلة العمل مع شركة كولد ستون كريمري بافتتاحها محلا جديدا لها في بلد آخر في هذه المنطقة وهو المملكة العربية السعودية. وقد افتتحت الشركة أول محل لها في حياة مول في مدينة الرياض في الجزء الأخير من العام 2012 مع خطط تطوير مستمر للعام 2013 وما بعده.

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة الأزياء، فيد نيليش، “إن مجموعة الأزياء تتطلع دائما إلى تزويد المستهلكين بتجربة لا تنسى. وهذا هو السبب في أننا دخلنا في شراكة مع شركة كولد ستون كريمري، لتقديم تجربة الآيس كريم التي لا تضاهى لمحبي الآيس كريم في المملكة العربية السعودية.”

وانتقالا إلى الشرق من الخليج، وصولا إلى باكستان، فإن شركة فينوس باكستان الخاصة المحدودة تتطلع إلى افتتاح أول محل لكولد ستون كريمري بحلول الربع الثالث من العام 2013. شركة فينوس باكستان الخاصة المحدودة تأسست في عام 1986 على يد السيد أسعد جان حميد، وهي تمتلك خبرة واسعة في تطوير مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات في صناعة المواد الغذائية. وتتطلع شركتا كلا كولد ستون كريمري وشركة فينوس باكستان الخاصة المحدودة إلى العمل معا لجلب أفضل أنواع الآيس كريم إلى مواقع في جميع أنحاء باكستان.

وقال عدنان أسعد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فينوس، إن “شركة كولد ستون كريمري توفر تجربة الآيس كريم التي لا تضاهى لعملائها منذ 25 عاما. وكعلامة تجارية عالمية، ومن أرقى المستويات وتحظى بالاحترام الكبير، فإنها توفر سنوات من الخبرة في مجال صناعة، الوعي بالعلامة التجارية وقاعدة عملاء أوفياء للغاية.” وأضاف يقول: “في شركة فينوس نقوم بإنشاء التحالفات الاستراتيجية مع أرقى وأكثر العلامات التجارية فرادة على الصعيد العالمي. إن كولد ستون كريمري هي الشركة المثالية للمستهلكين الباكستانيين المميزين، الذين يظهرون تقديرا حقيقيا للمنتجات العالية الجودة المرتبطة بتقاليد عريقة، وأتوقع أن تكون كولد ستون كريمري نجاحا هائلا في السوق الباكستاني، خاصة كشريك لشركة فينوس، التي هي الرائدة والعلامة التجارية المتميزة في صناعة الخدمات الغذائية باكستان “.

وقد واصلت شركة كولد ستون كريمري اتخاذ خطوات رئيسية قوية في السوق الدولية في السنوات الأخيرة. وهذا التوسع الحالي سوف يؤدي إلى زيادة عدد البلدان التي تعمل بها كولد ستون كريمري إلى 24. وقد بدأ النمو الدولي لشركة كولد ستون كريمري في شهر تشرين الثاني / نوفمبر تشرين الثاني من العام 2005 حين افتتحت الشركة أول متجر دولي لها في طوكيو، اليابان. واليوم، تعمل محلات كولد ستون كريمري في أكثر من 420 موقعا دوليا في 20 دولة مختلفة بما في ذلك قبرص، الكويت، قطر، ترينيداد نيجيريا، مصر وإندونيسيا.

نبذة حول شركة كولد ستون كريمري
شركة كولد ستون كريمري توفر تجربة الآيس كريم التي لا تضاهى من خلال مجتمع من أصحاب شركات الامتياز المتحمسين للآيس كريم. الوصفة السرية للآيس كريم السلس والكريمي الخاص يتم تحضيرها طازجة يوميا ويدويا في كل محل، ومن ثم يتم تخصيصها عن طريق إضافة مجموعة متنوعة من الخلطات المميزة على حجر غرانيت مجمد. يوجد مقر الشركة في مدينة سكوتس ديل بولاية أريزونا. شركة كولد ستون كريمري هي شركة تابعة لشركة كهالا، وهي واحدة من أسرع شركات الامتياز نموا في العالم، إذ هي تمتلك محفظة تتكون من مجموعة من 15 علامة تجارية مختلفة لمطاعم الخدمة السريعة. وتدير شركة كولد ستون كريمري أكثر من 1،500 موقع في 20 بلدا.

لمزيد من المعلومات عن شركة كولد ستون كريمري، يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت على الموقع التالي: www.coldstonecreamery.com.

لمزيد من المعلومات عن شركة كهالا، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على العنوان التالي: www.kahalamgmt.com

Related Post
دبي الامارات العربية المتحدة.17 أكتوبر  2017 /PRNewswire/ — تحت شعار  “كيف تٌبنَى الرُؤى “وبالتعاون مع
هانغجو، الصين، 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا تروبيك

Leave a Reply

\