شركة كليروان تفتتح مكاتب لها في دبي لدعم أعمالها في الشرق الأوسط

سولت ليك سيتي، 4 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة كليروان (نازداك: CLRO)، وهي شركة عالمية مزودة لحلول الاتصالات الصوتية والمرئية، اليوم أنها افتتحت مكتبا لها في منطقة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتقديم دعم معزز لأعمالها التجارية في الشرق الأوسط. وسيوفر المكتب دعما محليا لمبيعات كليروان وحملاتها التسويقية، مع وجود خطط لزيادة هذه الخدمات للشركاء والعملاء الإقليميين.

وكان التواصل مع دول مجلس التعاون الخليجي، البحرين، الإمارات، الكويت، عمان، قطر، والمملكة العربية السعودية يتم سابقا من قبل موظفي المبيعات بمكتب كليروان في الهند. ويمكن الآن لشركاءكليروانوعملائها في المنطقة الاستفادة من الراحة الناتجة عن ساعات العمل المشتركة (بين المكتب الجديد والعملاء في المنطقة) وتحسين إمكانية الحصول على دعم المبيعات والخدمات.

وتعتبر منطقة الشرق الأوسط سوق نمو رئيسيا لشركةكليروان. ولا تزال المنطقة تستفيد من استثمارات كبيرة في مجال التعليم، والخدمات المهنية، والضيافة، والبنية التحتية، وهي منطقة تطرح نظرة واعدة على المدى الطويل.

وسيساعد مكتب الشرق الأوسط كليروانعلى تحقيق المزيد من الاختراق في السوق واستخدام علاقات الشركاء والعملاء الثابتة بإضافة القدرة المحلية. وسيساعد المكتب أيضا على تعميق فهم الشركة للخصائص والاحتياجات المميزة لهذا السوق. وأخيرا، سوفتكون كليروانقادرة بفضل المكتب الجديد على استكشاف الفرص للمنتجات المخصصة للاستجابة للمتطلبات المحددة في المنطقة.

نبذة حولشركة كليروان
كليروانهي شركة عالمية تصمم وتطور وتبيع حلول عقد المؤتمرات، والتعاون، والبث والحلول الرقمية لمعدات الاتصالات الصوتيةوالمرئية. الأداء والبساطة التي تميز حلولها المتطورة والشاملة تقدم مستويات غير مسبوقة من الوظيفية، والموثوقية، والتدرجية.

© Copyright 2015, ClearOne, Inc. جميع الحقوق محفوظة. ClearOne® وشعار كليروان والأسماء والعلامات المرتبطة بمنتجات كليروان هي علامات تجارية و/ أو علامات خدمة لكليروان إنك وهي مسجلة و / أو هي علامات قانون عام في الولايات المتحدة والعديد من الدول الأخرى. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

البيانات الصحفية القابلة للطبع موجودة في منطقة علاقات المستثمرين على الرابط التالي: http://investors.clearone.com

الاتصالات:
دائرة التسويق في شركة كليروان
joel.borgmeier@clearone.com
801-975-7200

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في