شركة كامبيوم تعلن عن إصدار برنامجي eFortify™ و eCommand™ لتعزيز أداء منصة ePMP™ 1000 في البيئات المرتفعة الضجيج

 – النسخة 2.0 تأتي بسمات جديدة للبرنامج لإدارة التدخل الخارجي وتوفير رؤية شبكية أوضح

رولنغ ميدوز، إلينوي، 16 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “كامبيوم نتويركس”، Cambium Networks™ وهي شركة موفرة عالمية لحلول النطاق العريض اللاسلكية، اليوم عن إصدارها حلول برمجية eFortify وeCommand لحلها من نقطة إلى عدة نقاط المتمثل في منصة ePMP 1000. وتقوم كامبيون بإطلاق حل “إيفورتيفاي” بحيث يستطيع الزبائن بصورة أفضل تحديد والرد على التدخل الخارجي في البيئات المرتفعة الضجيج. وتعرض كامبيوم أيضا برمجية “إيكوماند”، وهي محفظة برامجية من الأدوات الإدارية لتخطيط وتزويد ومراقبة الشبكة، ما يزود المشغلين بقدر أكبر من الرؤية والمراقبة للشبكة. وهذه التحديثات معا تمثل إصدار منصة ePMP  الجديدة.

وقال أتول باناغر، الرئيس التنفيذي لكامبيوم نتويركس: “الإصدار 2.0 لبرنامج ePMP 1000 يمكن عملاءنا من التغلب على مجموعة متنوعة من التحديات الخاصة بتردد الراديو. بعض عملائنا بحاجة إلى مزيد من النطاق الترددي العريض لأن لديهم 30 من عملائهم على نقطة وصول واحدة. وهناك آخرون لا يستطيعون التوسع دون تنسيق الـGPS، وهو أمر حاسم لأعمالهم. وبالنسبة لآخرين فإن الـ 5 غيغاهرتز صاخبة للغاية؛ وهم يحتاجون إلى أداء النظام في مواجهة التدخل الخارجي. وبغض النظر عن التحديات التي تواجه عملاءنا، فإن في مقدمة أولوياتنا التأكد من أن شبكاتنا سهلة التشغيل لأنها تتسع من تصميم الشبكة، والتزويد، والتكوين، وصولا إلى العمليات الكاملة.”

نظام إيفورتيفايeFortify يسمح لمنصة ePMP 1000 بتحديد والرد على تدخل خارجي. وهو يضمن، في ظل مختلف مصادر التدخل الخارجي، بأن يكون ناتج شبكة ePMP ليس معظما فحسب، بل إن أداءها يبقى متسقا. وهو يضمن أيضا أنه فيما يقوم مشغل شبكة الشبكة بزيادة عدد الوحدات المشتركة، فإن النظام يحتفظ بأدائه في ظل بيئات تدخل صعبة.

يوفر نظام إيكوماند eCommand مجموعة من أدوات الإدارة للتخطيط، والتوفير ومراقبة الشبكة. وهو يشتمل على مخطط القدرات، محلل الطيف، وتدخل الشبكة الجديد. أداة التدخل تحدد مصادر التدخل الخارجي وتميز تأثيرها على كل عقدة من عقدePMP (نقطة الوصول ووحدات المشتركين) بالشبكة. وهو يوفر لقطة سريعة للبيئة حول كل عقدة لتوفير المعلومات للمشغل حول عافية شبكتهم. وباستخدام هذه المعلومات، يمكن للمشغل اتخاذ الخطوات المناسبة لحل مشاكل الأداء في الشبكة، ومكافحة هذا التداخل الخارجي.

ePMP 1000 هي حل وصول لاسلكي ثابت يعمل على ترددي 2.4 و 5 غيغاهيرتز من نطاقات التردد، ويقدم إنتاجية تصل إلى 200 ميغابت في الثانية لكل أي نقطة وصول. يمكن تحميل البرنامج من ePMP Software.

ما يقوله عملاء كامبيوم عن ePMP 1000:
ويقول كيرت كورمييه، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كايسي وايرلس: “لقد كانت لدينا حدود، كانت لدينا عقبات، وكانت لدينا مطالب. منصة كامبيومePMP أزالت هذه القيود وسمحت لنا بالتركيز على جهود توسعنا دون النظر الى الوراء. ePMP هي مغيرة لقواعد اللعبة بالنسبة لنا. عرض النطاق الترددي المتوفر في سلسلة ePMP هو عرض رائع. وبوجود 30 عميلا على كل نقطة وصول، فإننا لا نزال قادرين على تقديم ما يصل إلى 15 ميغابت في الثانية لهم.”

وقال توشار باتيل، المالك والرئيس التنفيذي لشركة إي سي بي آي، ويسترن تكساس للنطاق العريض “نحن ملتزمون تماما بمنصة كامبيوم ePMP 1000  لأن تزامن الجي بي أس هو أمر بالغ الأهمية لأعمالنا. وفي هذه الفئة السعرية، فإنePMP 1000 هي المنتج الوحيد الذي يقدم الأداء وقابلية التوسع التي نحتاجها. إنها خيار الواضح بالنسبة.”

وقال يزيد عتيب، نائب رئيس قسم التكنولوجيا والاتصالات بشركة آي أو أن، “بالنسبة لنا، 5 غيغاهرتز تعتبر صاخبة جدا. إننا مندهشون من أداء النظام في مواجهة التدخل الخارجي . إن لدينا خط بصر رابط يعمل على 7 كم مع -65 ديسيبل من مستوى الضوء.”

وقال ياروسلو زوبا، سي تي أو، يورون، إن دمج الجي بي أس في الحل وفر لنا الوقت والمال لأننا لسنا في حاجة لتخصيص مساحة اضافية من البرج لجهاز جي بي أس خارجي، وهو يقلل من كمية العمل المطلوبة لتركيب الوحدة. وعلاوة على ذلك، فإن سرعة التطوير من كامبيوم هي سرعة رائعة. لقد تمكنا من اختبار حمل برمجيات جديدة، و خلال أيام من توفير التغذية المرتدة، تمت إضافة الميزات الجديدة وإصدارها. هذه هي السرعة التي يحتاج إليها مشغلو خدمات الإنترنت.”

معلومات إضافية:
صفحة المنتجات: ePMP
تحميل الإصدار 2.0 على: ePMP Software
فهم قدرات الإنتاجية: Read the white paper
تنسيق الرابطية العالمية والعائد على الاستثمار: Read the white paper

نبذة عن شركة كامبيوم نتويركس

شركة كامبيوم نتويركس هي شركة عالمية رائدة مزودة لحلول النطاق العريض اللاسلكي التي تربط المناطق غير المرتبطة. وعبر محفظتها الواسعة من منصاتها من شبكات من نقطة إلى نقطة(PTP)  ومن نقطة إلى عدة نقاط(PMP) ، اللاسلكية الموثوقة والقادرة على التوسع والآمنة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تمكن جميع مقدمي خدمات الإنترنت والشركات والوكالات الحكومية والعسكرية، وصناعة النفط والغاز، ومقدمي خدمات الإنترنت، وشبكات السلامة العامة من بناء شبكات اتصالات قوية وسهلة الإدامة. وتمتلك الشركة حالياأربعة ملايين من راديوهات الوصول والربط المنتشرة فيالشبكات الزائدة الطلب فيأكثر من150  بلدا. وإذ تتخذ من منطقة خارج شيكاغو مقرا لها، وعبر شبكة مراكز أبحاث وتطوير تحتفظ بها في الولايات المتحدة وأشبيرتون في المملكة المتحدة، فإن شركة كامبيوم نتويركس تبيع منتجاتها عبر سلسلة من الموزعين الموثوقين العالميين. لمزيد منالمعلومات، يرجى زيارة الموقع للشركة التالي على الإنترنت: www.cambiumnetworks.com وwww.connectingtheunconnected.org.

الاتصال:
كولين هاريس لحساب شركة كامبيون نتويركس—سارة بول
رقم الهاتف: 4361-318-415-1+
عنوان البريد الألكتروني: sball@golinharris.com

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /

Leave a Reply