شركة فليكس جت ستكون أول عميل لطائرات رجال الأعمال الأسرع من الصوت من إيريون

الطائرة الثورية الجديدة ستخفض وقت الطيران للسفر بين القارات

لاس فيغاس، 18 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أن بي أيه أيه – أعلنت شركة “إيريون كورب” Aerion Corp.، وهي الشركة الرائدة في تقنية الطائرات السابقة للصوت، وشركة “فليكس جت أل أل سي” Flexjet LLC، التي توفر للمسافرين الأسطول الأكثر فخامة للطائرات الخاصة، اليوم أن فليكس جت قد وضعت طلبا مؤكدا لشراء 20 من طائرات إيريون أيه أس 2، وهي التي ستكون أول طائرات رجال أعمال توفر تجاريا في العالم. وبذلك تكون فليكس جت هي أول مشترية لأسطول من طائرات أيه أس 2.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151117/288051

وقال رئيس شركةفليكس جتكين ريتشي، “طوال تاريخها، ظلت فليكس جتفي صدارة القيادة في مجال تكنولوجيا الطيران، وإدخال الأداء المتقدم لمالكي طائراتنا اليوم، ونحن فخورون بأن نكون في طليعة الثورة القادمة في طائرات رجال الأعمال، السفر الأسرع من الصوت. ويسعدنا أن نكون أول مشتر لأسطول طائرات آيه أس 2 من ايريون وأن نستطيع تقديم قدرات سفر عبر القارات أسرع من الصوت لمالكينا.”

طائرات ايريون لرجال الأعمالأيه أس 2تتمتع بسرعة قصوى تبلغ 1.5 ماخ، وهي أسرع بنسبة 67 في المئة من سرعات الكروز الأعلى من الطائرات الحالية أو المتوقعة التي تقوم برحلات طويلة المدى وتتسم بسرعات ليست أسرع من الصوت. وإذ هي قادرة على حمل ما بين ثمانية إلى 12 راكبا، فإن طائرة أيه أس 2 يبلغ مداها العابر للقارات 4750 ميلا بحريابسرعة تفوق سرعة الصوت، ما يوفر ثلاث ساعات في الرحلة عبر المحيط الأطلسي بالمقارنة مع الطائرات دون سرعة الصوت وأكثر من ست ساعات في الطرق الجوية الطويلة فوق المحيط الهادئ. الطائرة ذات الثلاثة محركات، والتي هي قيد التطوير من قبل ايريون بالتعاون مع مجموعة ايرباص، ستقوم بأول رحلة لها في العام 2021 وستدخل الخدمة العملية في العام 2023.

وأضاف ريتشي: “لقد قمنا بفحص تكنولوجيا ايريون وقدرات الأداء الرائعة للطائرة أيه أس 2، ونعتبرهما مغيرتين محتملتين للعبة في سفر الأعمال. ايريون ومجموعة ايرباص تسيران قدما بصورة تثير الإعجاب في تطويرأيه أس 2.”

وسوف تعمل ايريون وفليكس جتمعا لتصميم الديكورات الداخلية المبهرة والفريدة لأيه أس 2، مواصلة تقليدها في توفير تصميم داخلي فائق الجودة في طائراتها لرجال الأعمال مثل الطائرات التي أطلقتها مؤخرا في أسطولها ريد ليبل. وتتوقع فليكس جتأن العديد من زبائنها، من خلال برنامجها المبتكر غلوبال أكسس، سيستخدمون طائرة أيه أس 2مع غيرها من طائراتفليكس جتالكبيرة المقصورة، والاستفادة من سرعةأيه أس 2لتلبية متطلبات الجداول الزمنية للسفر الشاقة بصورة خاصة، مثل رحلات الذهاب والإياب بين القارات في يوم واحد.

وقال رئيس شركة ايريون روبرت باس إن “كين ريتشي، وجميع شركات طيران دايركشن التي يشرف عليها، أثبتوا مرارا وتكرارا أنهم قادة ومبتكرون في الصناعة. نحن نتشاطر الشغف بالأداء وتثوير طيران رجال الأعمال، وهذه هيحقا بداية لعلاقة كبيرة بين شركتينا. وأود أن أشكر كين لرؤيته وثقته في ايريون”.

حول شركة ايريون كوربوريشن
شركة ايريون في رينو، نيفادا، تأسست في العام 2002 لبدء حقبة جديدة من رحلات الطيران الأسرع من الصوت العملية والفعالة. وعلى مدى أكثر من عقد من الزمان، قدمت ايريون تكنولوجيا أجنحة متقدمة بالتعاون مع وكالة ناسا للطيران والفضاء والمؤسسات الرائدة الأخرى. ويتضمن هذا البحث أعمالا اختراقية في مجال التدفق الصفحي الطبيعي الأسرع من الصوت، وهي التكنولوجيا الرئيسية الممكنة لصنع طائرات رجال الأعمالأيه أس 2. في العام 2014، دخلت ايريون في تعاون مع مجموعة ايرباص لتطوير ايريونأيه أس 2الأسرع من الصوت والتي تبلغ سرعتها 1.5 ماخ. وتجري الشركة حاليا أعمال الهندسة اللازمة من أجل إطلاق الطائرة في أول رحلة مقررة لها في العام 2021 وإدخالها الخدمة في العام 2023. لمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع علىwww.aerionsupersonic.com.

حول شركةفليكس جت
فليكس جت أل أل سي دخلتلأول مرة سوق ملكية الطائرات الجزئية في العام 1995، واحتفلت بالذكرى السنوية الـ 20 في أيار/مايو 2015. فيليكس جتتقدم الملكية الجزئية للطائرات وتأجيرها. وبرنامج فليكس لملكية الطائرات الجزئية هو الأول من نوعه في العالم الذي يعترف به بتحقيق معايير التدقيق من مؤسسة سلامة طائرات التشارتر وفليكس جتهي الشركة الأولى والوحيدة التي كرمت بجائزتها الماسية الـ 16 للتميز من إدارة الطيران الأميركية.

ويتضمن برنامج فليكس جتلملكية الطائرات الجزئية مجموعة حصرية من طائرات رجال الأعمال – وهي بعض من أحدث الطائرات في صناعة الملكية الجزئية للطائرات، إذ يبلغ متوسط ​​أعمارها نحو ستة أعوام – بما في ذلك مجموعة أل أكس آي التي تتكون من ليرجيت 75، تشالنجر 350 وإمبراير ليغاسي 450، غلوبال إكسبرسوغالف ستريم G450، G500 و G650 لرجال الأعمال. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن مجموعة طائراتها العامة إمبراير فينوم 300، تشالنجر 300 وتشالنجر 605. فليكس جت هي عضو في عائلة شركات دايركشنال للطيران. لمزيد من المعلومات حول البرامج المبتكرة والعروض المرنة، يرجى زيارة www.flexjet.com، أو تابعها على تويتر على: @Flexjet.

Related Post
CAIRO, Dec. 10, 2017 /PRNewswire/ — Moneyfellows of Egypt has been announced winner of the MetLife
القاهرة، 10 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلن فوز شركة مونيفلوز
أبوظبي، 7 ديسمبر: أعلن متحف اللوفر أبوظبي أن لوحة “سلفاتور مندي”، منقذ العالم، ليوناردودافنشي، وهي
\