شركة غريت بليس تو ويرك تسمي أفضل الشركات للعمل معها في دول الخليج

سان فرانسيسكو، 21 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — وفق شركة الأبحاث والاستشارة، غريت بليس تو ويرك (مكان ممتاز للعمل فيه) فإن ثقافة الثقة هي المفتاح للاحتفاظ بالمواهب في الشركات في دول الخليج.
وتكشف دراسة “غريت بليس تو ويرك” السنوية عن أفضل أماكن العمل في دول الخليج أن الموظفين في أفضل 60 مكان عمل في تلك المنطقة يشيرون إلى أن المديرين الذين يتصرفون بطريقة محترمة مع موظفيهم هو العامل الأكثر أهمية بالنسبة للموظفين الذين لديهم الرغبة في البقاء في وظائفهم الحالية.

وفي إعلانه الدراسة عن أفضل الشركات في آسيا للعمل معها، والتي تضم دول الخليج، قال الرئيس التنفيذي لشركة “غريت بليس تو ويرك” مايكل بوش: “إن كون شركة ما على القائمة هو أكثر من اعتراف بأن هذه الشركة هي مكان رائع للعمل. فتساعد ثقافة الثقة العالية في جذب الناس، وتحسن أداءك، وتحافظ على أعلى المواهب، وتعزز الابتكار، وتضمن الأعمال المستدامة. القضية الأساسية هي أن كون المكان ممتازا للعمل فيه هو أفضل للعمل، لأنك تطور الإمكانات البشرية الكاملة للجميع في فريقك.”

ولمساعدة الشرکات علی فهم کیفیة تحسین أدائها في هذا المجال، أطلقت “غريت بليس تو ويرك” تقرير “أفضل مکان العمل في آسیا في العام 2017، أهمیة الثقة”، والذي يتضمن البیانات من القائمة الإقلیمیة لهذا العام، والتحلیل المتعمق للسلوكیات التي تحفز الموظفین أکثر من غیرها. لقراءة التقرير والاطلاع على قائمة 60 أفضل مكان عمل في آسيا ودول الخليج، الرجاء الضغط هنا . click here.

واختتم بوش بالقول: “الـ 30 عاما من الأبحاث تدل على أنها  ليست الامتيازات والفوائد هي التي تجعل الموظفين يستيقظون كل صباح متحمسين للذهاب إلى العمل والمساهمة بشكل كامل، بل هي نوعية العلاقات التي لديهم مع مدرائهم وأقرانهم وعملهم.”

حول غريت بليس تو ويرك

Great Place to Work®  هي المرجعية العالمية في أماكن العمل المتسمة بالثقافة العالية والأداء العالي. ومن خلال برامج شهاداتها، تعترف غريت بليس تو ويرك بأماكن العمل ذات الثقافات الممتازة وتصدر التقارير السنوية “أفضل 100 شركة فورتشن للعمل” وقوائم أفضل أماكن العمل لجيل الألفية، المرأة، التنوع، الشركات الصغيرة والمتوسطة والصناعات، ودوليا قوائم بالبلدان والمناطق. ومن خلال إصدارها خدمات استشارات الثقافة culture consulting services تساعد غريت بليس تو ويرك، عملاءها على خلق أماكن عمل رائعة تتفوق على مثيلاتها حسب مقاييس الأعمال الرئيسية مثل نمو الإيرادات والربحية والاحتفاظ بالمواهب وأداء الأسهم.

تابع غريت بليس على الإنترنت، www.greatplacetowork.com، أو تابعها على تويتر  @GPTW_US

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/492409/Great_Place_to_Work_Logo.jpg

 

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من