شركة عطور دو بوا تتعاون مع غرفة التجارة الفرنسية لتنظيم أمسية من التحفيز الحسي

كوالالمبور، ماليزيا، 24 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 ، بي آر نيوزواير — حين يتعلق الأمر بفنون العطور، فإن الفرنسيين، وبلا منازع، هم قادة في هذه الصناعة. وقد تعاونت شركة عطور دوبوا مؤخرا مع غرفة التجارة الفرنسية في سنغافورة لتنظيم رحلة ممتعة ومحفزة عبر العجائب الغريبة لعالم العطور. هذه الأمسية، التي نظمت يوم 12 تشرين الثاني/نوفمبر 2015 في البوتيك الرئيسي الخاص بعطور دوبوا في فندق فولرتون الأيقوني بسنغافورة، تمت فيها استضافة أعضاء الغرفة التجارية الفرنسية لغرض التعارف، والأهم، لاكتشاف العطر الذي كان مثاليا بالنسبة إليهم.

Fragrance Du Bois’ dedicated consultant embarking on an enjoyable and stimulating journey through the exquisite wonders of the fragrance world, with L’essence Du Bois kit.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20151120/8521507966-a
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20151120/8521507966-b

وبعون من طقم العطور الذي أطلقته عطور دوبوا حديثا “جوهر دو بوا) (لاسانس دوبوا) تمكن المشاركون من الحصول على فهم أفضل لهيكل وتعقيد صناعة العطور، وكذلك التاريخ الرائع للعطور، من أول ظهور له في حضارتنا، وصولا إلى الاتجاهات الحالية في الصناعة الحديثة.

طقم العطور هذا –الذي صنع على غرار أدوات تذوق النبيذ مثل “لو نيز دو فين” –يتضمن 53 من الزيوت والمكونات الأساسية الموجودة في إبداعات عطور دوبوا، بما في ذلك زيت العود النقي 100٪ والمستدام في عطور دوبوا، الذي تأخذه الشركة من شركة إدارة المزارع الفائزة بالجوائز، آسيا بلانتيشن كابيتال.
وقد استمتع المشاركون بأمسية مثيرة اكتشفوا فيها الخطوات المختلفة في صياغة العطور، واستكشاف مختلف مجموعات الحواس الشمية المختلفة التي تعمل معا في تكوين العطر المتقنللصناعة. وقد ابتكرت عطور دوبوا “ألعاب العطور” الخاصة بها للمساعدة في عملية التمييز بين الروائح المختلفة والتعرف على طبيعتهاالتكميلية، وكان فريق الشركة فعالا بصورة خاصة حين تحدثوا للمشاركين عن الاختلافات بين زيت العود العضوي الطبيعي النقي 100٪، الذي تستخدمه عطور دوبوا في جميع ابتكاراتها العطرية، والمادة الاصطناعية التي تستخدمها العديد من بيوت العطور الأخرى. جميع المشاركين اتفقوا بحرارة أنه ليس هناك فعلا مثيل للشيء الحقيقي.

“في عطور دو بوا، جزء من تقاليدنا الأصيلة هو تثقيف العملاء حول فلسفتنا وأهمية استخدام المكونات المستدامة”، قال نيكولا باركر، مدير العلامة التجارية في عطور دو بوا، مضيفا “بدلا من دعوة العملاء للحديث معهم، نعتقد بتقديم خبرة مباشرة لهم في صناعة العطور المتخصصة، جاعلين هذه التجربة تفاعلية بما أمكن. وقد أعد طقم عطور جوهر دو بوا لهذا الغرض فقط، ونحن نعتقد انه سيحدث تأثيرا كبيرا في هذه الصناعة.”

وقد تم تنظيم الأمسية، التي حضرها أمدراء وأعضاء مجلس الإدارة للعديد من الشركات البارزة في سنغافورة، في مجموعات صغيرة، لتوفير تجربة أكثر شخصية وحميمة للمشاركين. وقد قدم للجميع عطره الخاص من عطور دو بوا العطور، الذي تم اختيارها خلال جلسة مشاورات شخصية أرشدهم فيها خبير عطور من عطور دوبوا في رحلة لإيصالهم إلى أفضل عطر يناسب شخصياتهم، باستخدام عجلة غمر للشم ولون العطر.

Clotilde Antoine, Fragrance Du Bois’ Brand Manager (left), during a fragrance consultation session with participants.

وعلق أحد المشاركين من شركة أكس بسنغافورة بالقول “لقد استمتعت جدا باكتشاف العلامة التجارية، وجميع ابتكارات عطور دوبوا. لقد كانت تجربة تعلمت فيها الكثير. لقد خرجت بالتأكيد من الأمسية بمزيد من المعرفة حول عالم العطر، وكذلك بعض حقوق المفاخرة. أنا أوصي الآخرين بالمشاركة في مثل ورشة العمل هذه، وأتطلع إلى امتلاك طقم جوهر عطور دوبوا الخاص بي.”
وقالت آن فاليدير، مديرة الأحداث والترويج بالغرفة التجارية الفرنسية في سنغافورة، “الغرفة الفرنسية للتجارة يسرها جدا اقامة شراكة استراتيجية مع عطور دو بوا.”
وقالت: “كانت الأمسية نجاحا كبيرا ومفيدة جدا. جميع مشاركينا خاضوا تجربة مرضية خلال الأمسية. وبالمقارنة مع جلسات التواصل السابقة التي شاركنا فيها هذا العام، أستطيع أن أقول إن هذه كانت بالتأكيد واحدة من الأكثر ابتكارا ومتعة. وإنني أتطلع إلى شراكتنا مع عطور دو بوا المستمرة في المستقبل.”

عطور دوبوا هي عضو في الغرفة التجارية الفرنسية، إلى جانب عدد آخر من العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة في سنغافورة مثل أل في أم أتش، هيرميس، شانيل وديور، وكثير غيرها.

طقم عطور جوهر عطور دوبوا متوفر بكميات محدودة، ويباع بالتجزئة بـ 1,495 دولار سنغافوري.

ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
زورينا ميدين
مديرة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
الإيميل:
zureina@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: +6013-774-1009

سامانثا ثام
المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة والتسويق،
سنغافورة
الإيميل:
samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: +65-9144-0933
نبذة حول شركة عطور دو بوا
Fragrance Du Bois

شركة عطور دو بوا هي شركة عطور فاخرة خاصة ولدت من رحم أغنى الروائح والعطور الطبيعية، ويتم تصنيعها من قبل صانعي العطور من الجيل الخامس الذين يعودون بأصولهم إلى تقاليد العطور الفرنسية في القرن السابع عشر. جميع عطور دو بوا تصنع من 100٪ من زيوت العود العضوية وغيرها من المكونات المنتجة بصورة مستدامة من مزارع تديرها الشركة الحاصلة على الجوائز، آسيا بلانتيشن كابيتال.

وبتوفر محلات خاصة لها في سنغافورة وماليزيا، وصالات عطور حصرية في دبي وهونغ كونغ وتايلاند، فإن عطور دو بوا تنتج فقط أفضل تجربة في صناعة العطور الفاخرة، مع البقاء أمينة لتقاليدها “عطور شخصية راقية بضمير”.

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتال Asia Plantation Capital

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، التي تأسست رسميا في العام 2008 (مع أنها كانت تعمل بصورة خاصة منذ العام 2002) هي الشركة المالكة والتي تدير مجموعة أعمال زراعية تجارية ومزارع متنوعة عبر منطقة آسيا – المحيط الهاديء وحول العالم، وهي جزء من مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال غروب والشركات المكونة لها.

وإذ تعتبر رائدة في إدارة المزارع المستدامة، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال تعمل بشكل وثيق مع وتدعم المجتمعات المحلية التي تعمل بها، عن طريق توفير الدعم الاجتماعي والثقافي، فضلا عن الاستثمار، لنقل هذه المجتمعات بعيدا عن ممارسات إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار غير المشروعة، التي كان ينظر إليها سابقا كمصدر رئيسي للدخل في بعض مناطق آسيا.

وحتى هذا التاريخ، لدى شركة آسيا بلانتيشن كابيتال 126 مزرعة ومشاريع زراعية في أربع قارات، في تايلند، ماليزيا، الصين، لاوس، الهند، كمبوديا، سريلانكا، مينامار، فيتنام وأميركا الشمالية وأوروبا.

Related Post
هونك كونغ، 22 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — إذا كنت تفكر في
Announcing a new world-class, comprehensive, and flexible platform to simplify and streamline molecular diagnostics laboratory
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,
\