شركة عبدي إبراهيم رائدة صناعة الأدوية التركية تفتح أبوابها على العالم من خلال جولة فيديو افتراضية

إسطنبول، 20 يونيو 2017/PRNewswire/ —

اكتشف شركة عبدي إبراهيم من خلال جولة افتراضية بالفيديو

تتبع شركة عبدي إبراهيم أحدث الاتجاهات التقنية وتطبقها في منظومة عملياتها بأكملها. تسير شركة عبدي إبراهيم بلا كلل على الدرب الذي يجعلها علامة تجارية قوية على الساحة الدولية، ولذا فإن الشركة تنشر، من خلال الجولة الافتراضية الجديدة بالفيديو 360 درجة، الابتكارات في مرافقها وهي الابتكارات التي تجعل منها رائدة في مجال صناعة الأدوية التركية. وقد استضاف برج عبدي إبراهيم ومجمع إسينيورت للإنتاج (Esenyurt Production Complex) العديد من الزائرين الأتراك والدوليين الذين أتوا من كل أرجاء العالم، وذلك بفضل تطبيق جولة الفيديو الافتراضية. يتيح تطبيق جولة الفيديو الافتراضية للزائرين مشاهدة برج عبدي إبراهيم ومجمع إسينيورت للإنتاج عبر يوتيوب على حواسيبهم المكتبية وأجهزتهم اللوحية وهواتفهم الجوالة باستخدام نظارات الواقع الافتراضي.AbdiIbrahim Logo / Abdi Ibrahim strives to improve public health with a strong vision, dynamic structure and modern view since 1912. Developing its own products apart from working with approximately 30 licensors, Abdi Ibrahim owns the largest portfolio of the industry with over 180 brands and approximately 350 products. Initiating "Rational Medicine Use Campaign" in its 100th anniversary, Abdi Ibrahim aims to raise social awareness and achieve behavior change in the long term on unconscious medicine use, which has a high impact on public health and country economy. Founding the first accredited medicine R&D Centre of Turkey, Abdi Ibrahim allocates 6,5% of its turnover each year for R&D. (PRNewsFoto/Abdi Ibrahim)
(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160905/404076LOGO )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/525531/Abdi_Ibrahim.jpg )

شركة عبدي إبراهيم -وهي الشركة التي قادت المبادرات الرائدة على مدى 105 عام مضت- تقوم حاليًا بتنفيذ أحد تطبيقاتها المبتكرة الأخرى. وقد أصبح من الممكن بفضل ذلك التطبيق إلقاء نظرة عن كثب على تقنيات الإنتاج لدى شركة عبدي إبراهيم وعلى المصنع الحديث وعلى مقرها عن طريق يوتيوب.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_vcrf3mad/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تمكن جولة الفيديو الافتراضية الزائرين من اكتشاف تقنيات الإنتاج، فضلا عن المعمار الحديث الذي تتميز به مرافق عبدي إبراهيم. وقد صرحت الدكتورة سهى تاسبولاتوغلو ،الرئيس التنفيذي لشركة عبدي إبراهيم،في معرِض تعليقها على الابتكار الجديد، قائلة: “تمثل شركة عبدي إبراهيم بكل الفخر صناعة الأدوية التركية في الداخل والخارج. ونسير بخطوات حازمة على الطريق لنصبح علامة تجارية عالمية قوية. ونغتنم هذه الفرصة لاستخدام التقنية الحديثة التي يتيحها الواقع الافتراضي للاتصال عن كثب بأصحاب المصلحة لدينا وكي نفتح أبوابنا أمام أي شخص يرغب في التعرف علينا عن قرب. وجيل الشباب من الفئات ذات الأولوية التي يستهدفها تطبيقنا. وسوف تتاح الفرصة، بفضل جولة الفيديو الافتراضية، للمرشحين المستعدين للانخراط في قوتنا العاملة والمهتمين بشركة عبدي إبراهيم للتعرف عن كثب على علامتنا التجارية وتقنياتنا الإنتاجية وروح شركتنا “.

برج عبدي إبراهيم

مُجمع عبدي إبراهيم للإنتاج

المصدر: شركة عبدي إبراهيم

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،