شركة “ضيافة البلد الأمين” توقع اتفاق خريطة مكة مع شركة بيكس كيوب

جدة، المملكة العربية السعودية، 27 مايو/ آيار، 2014 / بي آر نيوز واير/ — وقع الدكتور إبراهيم الصيني، المدير التنفيذي لشركة ضيافة البلد الأمين ” Dhyafat AlBalad AlAmeen” مؤخرا اتفاقا مع الدكتور هاني عزوقة، المدير الإداري لشركة بيكس كيوب “Peaks Cube” لإنتاج زد كارد خريطة مكة “Z-Card Makkah Map”

Dr%20Ibrahim%20Alsini%20from%20Dhyafat شركة ضيافة البلد الأمين توقع اتفاق خريطة مكة مع شركة بيكس كيوب

Dr Ibrahim Alsini from Dhyafat Albalad Alameen and Dr Hani Azzouqah from Peaks Cube signing an agreement for the Makkah Map Project.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/689425)

الخريطة – زد “Z-Map” الجديدة للحج والعمرة والتي تطوى على شكل حرف زد “Z” في حجم الجيب ويسهل على المرء الاحتفاظ بها. وتعد هذه هي الفرصة المثالية للمستثمرين الذين يرغبون  بزيادة الوعي بالعلامة التجارية أو ترويج المبيعات أو إطلاق منتجات أو خدمات. وسيتم إنتاج خريطة – زد للحج “Hajj Z-Map” مرة واحدة سنويا (مليون نسخة)، بينما سيتم إنتاج خريطة – زد للعمرة “Umrah Z-Map” ثلاث مرات سنويا (مليون ونصف المليون نسخة) بصورة أكثر انتظاما تتيح لمختلف المستثمرين فرصة الإعلان في كل مرة، بحيث تقدم نسبة عالية من عائدات الاستثمار. وتفوق كفاءة الكربون في “The Z-Card”عن المطويات من نوع “DL” بنسبة 94% حيث أن 86% من “Z-cards” يمكن الاحتفاظ بها في مقابل 5% فقط من مطويات “DL”.

ضيافة البلد الأمين هي شركة استثمارية تنشط في قطاع الضيافة، تأسست بتاريخ 19-6-1431 من قبل شركة البلد الأمين “  Al Balad Al Ameen”، وهي الذراع الاستثمارية لبلدية مكة المكرمة. وتسعى شركة “ضيافة” لقيادة صناعة السياحة والضيافة في المدينة المقدسة مكة المكرمة وترقيتها إلى درجة خدمات السياحة العالمية. وتهدف الشركة لتعزيز وتطوير مستوى الخدمات السياحية للحج وزوار المدينة المقدسة وتوفير تجربة أكثر متعة خلال رحلة حياتهم.

أما شركة بيكس كيوب “Peaks Cube” فهي مجموعة عالمية متخصصة في حلول وسائل إعلام الجيب “®PocketMedia “. حيث قامت بسد الفجوة بين وسائل الإعلام المطبوعة والرقمية. وحققت مبيعات في جميع أنحاء العالم، وعبر جميع قطاعات الصناعة؛ ولديها 85 مكتبا للمبيعات ومرافق للإنتاج على مستوى العالم في 17 دولة.  إن 75 بالمائة من أكثر الماركات العالمية قيمة تستخدم “®Z-Card”.

للحصول على المزيد من المعلومات، برجاء الاتصال على:

عبد اللطيف أبو حسين

مدير شركة “Peaks Cube”، بالمملكة العربية السعودية

هاتف: 2524-884-56-966+

الدكتور هاني عزوقه

المدير الإداري لشركة “Peaks Cube”

بريد إلكتروني: hani@peakscube.com

هاتف: 0375-457-4-971+

بيكس كيوب”Peaks Cube”

مكتب 402

Dusseldorf Business Point

صندوق بريد رقم: P.O. Box 488176

Al Barsha 1

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 0375-457-4-971+

بريد الكتروني: info@peakscube.com

info@peaksholding.com

موقع الكتروني: http://www.peakscube.com

الصورة: على الموقع: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140527/689425

المصدر: بيكس كيوب “Peaks Cube”

Related Post
 اتفاقية استراتيجية تمنح 160 ألف موظف أحدث الحلول السحابية من “أﭬايا”لتعزيز وسائل التواصل والتفاعل  دبي،
COLOGNE, Germany, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — In mid-September, the global testing service provider TUV Rheinland heralded
BEIJING, Oct. 23, 2017 /PRNewswire/ — LONGi Green Energy Technology Co., Ltd. announced today that

Leave a Reply