شركة سيغواي تطرح شعارا جديدا لها

(للأسواق غير الأميركية اللاتينية)

تحويلات سيغواي المالية

لوس أنجلوس، 15 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “سيغواي كوربوريشن” (اختصارا سيغواي”) Sigue Corporation (“Sigue“) اليوم عن شعار جديد لها هو “تحويلات سيغواي الماليةSigue Money Transfer الذي سيحل محل الشعار القديم “تحويلات كوينستار المالية” (Coinstar Money Transfer). وسيكون هذا الشعار من الآن وصاعدا شعار الماركة التجارية الدولية لشركة سيغواي ويتركز استعماله خارج أميركا اللاتينية.
وقال غيرليرمو دي لافينا، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سيغواي كوربوريشن “إننا سعداء جدا ومتحمسون للإعلان عن ماركتنا التجارية العالمية الجديدة لتحويلات سيغواي المالية لزبائننا من غير الأميركيين اللاتينيين. إن هذا سيكون بداية لفصل جديد في تطورنا كشركة عالمية. إننا نركز ومصممون على تقوية سيغواي كاسم عالمي.” ومضى يقول إن “الشعار الجديد هو أقوى وأنظف وهو ما يمثل طيلة العمر والثقة بالنسبة إلى زبائننا الحاليين والمستقبليين.”
وأضاف السيد دي لافينا، “وبهذا الشعار الذي صدر حديثا، فإن الوكلاء والعملاء سوف يواصلون التمتع بخدمة ممتازة مع فائدة إضافية تتمثل في شبكة عالمية موسعة وراسخة في 145 بلدا، في 6 قارات، والآلاف من المواقع في جميع أنحاء العالم.” وقال: “إن وعدنا هو مواصلة العمل مع الشركاء المصرفيين والاستراتيجيين في جميع أنحاء العالم، بحيث نواصل معا تقديم خدمة ممتازة للعملاء تتسم بالرعاية والاحترام.”

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة سيغواي يقول: “في الأسابيع المقبلة، ستطلق الشركة حملة مثيرة للانتقال إلى شعارنا الجديد ولتوعية عملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم به.”

نبذة حول شركة سيغواي

إذ تتخذ من مدينة سيلمار بولاية كاليفورنيا مقرا لها، فإن شركة سيغواي هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في تحويل الأموال وهي تتمتع بعلامات تجارية معترف وموثوق بها للغاية وسمعة تتمثل في تقديم خدمات ممتازة وذات طابع شخصي في حوالي 145 بلدا، في 6 قارات، من خلال شبكة عالمية واسعة وراسخة. للحصول على معلومات إضافية حول شركة سيغواي، يرجى زيارة موقعها التالي على الإنترنت: www.sigue.com.

الاتصال: كارمن إسترادا
الهاتف: +1-818-493-4531

Related Post
(For the Non-Americas Corridors) Sigue Money Transfer LOS ANGELES, Dec. 14, 2012 /PRNewswire/ — Sigue
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في

Leave a Reply

\