شركة سويفت ريسورسز تطلق مشروعا مشتركا في غانا

هيوستن، 14 أيار/مايو، 2014/ بي آر نيوزواير/ — أطلقت شركة “سويفت وورلدوايد ريسورسز” Swift Worldwide Resources وهي الشركة الرئيسية المزودة للموارد البشرية لصناعة النفط والغاز العالمية، مشروعا مشتركا أطلقت عليه اسم “سومينو” مع مجتمع ستول في نزيما الشرقية في الجزء الغربي من غانا. سومينو، التي تعني “ساعد في الصعود” سيوفر فرص عمل لأكثر من 2,000 شخص لدعم بناء مرفق ميناء مياه عميقة في منطقة أتوبو في غانا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سويفت توبياس ريد “إننا في سويفت نأخذ على محمل الجد التزامنا بالمناطق التي نعمل فيها في جميع أنحاء العالم. هذه الشراكة هي مثال عظيم على الاستفادة من خبراتنا لدعم أهداف المجتمع، وتساعد على تعزيز فرص العمل، وتطوير المهارات في الاقتصاد المحلي.”

وسوف تركز الشراكة على تعظيم فرص العمل وتنمية المهارات للسكان المحليين في أتوبا. وسوف يعاد استثمار جميع الأرباح من المشروع في برامج التدريب وتحسين المجتمعات المحلية التي تركز على التعليم والرعاية الصحية والرياضة.

المشروع المشترك سومينو مملوك بنسبة 51 في المئة من قبل مجتمع أتوبو و49 في المئة من قبل شركة سويفت للنفط والغاز غانا المحدودة. وستكون الشركة بمثابة مكتب قابض للعقود مع كافة العملاء الذين يوفرون الخدمات لهذا المشروع، وسوف تكون المزود الحصري لوحدات القوى العاملة لجميع الأطراف المشاركة.

ومن المتوقع أن يستمر بناء منشأة المياه العميقة من العام 2014 حتى العام 2017. وتقدر النفقات الرأسمالية المقدرة للمشروع بـ 1.5 مليار دولار.

نبذة حول شركة سويفت وورلدوايد ريسورسز
شركة سويفت وورلدوايد ريسورسز هي المورد الرئيسي  لموارد القوى العاملة لصناعة النفط والغاز العالمية. وبأكثر من 25 عاما من التركيز الحصري على هذا القطاع، وقاعدة بيانات من 200،000 من الموظفين المهرة، وقسم مكرس للعقود والتوظيف الدائم، وبنية تحتية لوجستية تعم أنحاء العالم وإجراءات جودة تحظى بترخيص مؤسسة ISO 9001:2008، توفر الشركة خدمة عالمية من الدرجة الأولى – مهما كلفنا الأمر وفي أي مكان. وسويفت ملتزمة بالاستثمار في المجتمع المحلي وهي تعتز كثيرا بقدرتها على تجنيد وتدريب وتطوير فرق العمل الوطنية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.swiftworldwideresources.com.

Related Post
- Partnership to develop skills and local workforce in Atuabo HOUSTON, May 13, 2014 /
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,
Extends Streak as World’s Fastest Growing Provider of Oracle and SAP Third-Party Support and Managed

Leave a Reply