شركة ستيوارت أند ستيفنسن تعين رئيسا تنفيذيا جديدا

هيوستن، 11 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة ستيوارت أند ستيفنسن أل أل سي أن تعلن عن تعيين أنطوني جيمس ديفيس رئيسا تنفيذيا لها وعضوا في مجلس إدارة الشركة، بدءا بالأول من شباط/فبراير، 2016.

Stewart & Stevenson is a leading provider of specialized equipment and aftermarket parts and service to the global oil & gas and other industries. For more information, visit www.stewartandstevenson.com.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151109/285551LOGO

وفي الإعلان، قال هوشنك الأنصاري، الرئيس التنفيذي للشركة: “نحن سعداء بأن طوني ديفيس سيترأس فريقنا من التنفيذيين الكبار من ذوي الخبرة العالية والتفاني في وقت يتسم بأهمية خاصة. فقد هيأت الميزانية العمومية القوية واحتواء التكاليف في الوقت المناسب ومبادرات تعزيز الإنتاجية المرحلة بالنسبة لشركتنا للتصدي بنجاح للتحديات التي تواجه الصناعات التي نخدمها وتعظيم الفوائد من الفرص التي تنتظرنا. إن خبرة أنطوني العالمية الواسعة وثروة المعرفة هي إضافات مرحب بها في السعي لتحقيق هذه الأهداف.”

السيد ديفيس لديه سجل ناصع من الخدمة في مناصب تنفيذية عليا وخبرة واسعة في مختلف مجالات التوزيع على الساحة العالمية والتي هي الأعمال الأساسية للشركة.

وإذ عمل من مقره في سنغافورة، فقد قاد السيد ديفيس عمليات الشبكة العالمية والتسويق لرولز رويس لأنظمة الطاقة وشغل منصب رئيس الشركة في محور آسيا والمحيط الهادئ. وقد تبوأ أيضا سلسلة من المناصب الأخرى في رولز رويس البحرية بما في ذلك نائب الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال، نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية وسابقا في شركة رولز رويس الدولية في منصب الرئيس التنفيذي والمدير الإقليمي لأستراليا ونيوزيلندا.

وأضاف السيد الأنصاري: “سيكون مقر السيد ديفيس في هيوستن، تكساس، وهو سيخلف السيد جون سيمونز الذي لديه خلفية من الخدمة المتفانية للشركة في منصب المدير المالي والمدير التنفيذي وتم ترفيعه الآن لمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة للشؤون المالية.”

السيد ديفيس (54 عاما) لديه شهادة بكالوريوس في الهندسة من جامعة نيو ساوث ويلز، ودرجة الماجستير في علوم الكمبيوتر من كلية البحرية الاميركية للدراسات العليا في مونتيري بولاية كاليفورنيا. وهو خريج المعهد الأسترالي لمديري الشركات وبرنامج الإدارة المتقدمة في كلية إدارة الأعمال في ملبورن. وقد شغل منصب قائد في البحرية الملكية الاسترالية وزميل الجمعية الملكية للطيران.

ستيوارت وستيفنسن هي الشركة الرائدة في مجال المعدات المتخصصة وقطع غيار ما بعد البيع ومزودة الخدمة لقطاع النفط والغاز العالمي وغيرها من الصناعات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.stewartandstevenson.com.

الاتصال: كريس آركي
مكتب رئيس مجلس الإدارة
1-713-751-2772+

Related Post
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United