شركة زولاند أنيمشن ستطلق فيلم الكرتون الثلاثي الأبعاد ماجيك ووندرلاند ينهاية شهر أيار/مايو

 هانغجو، 24 أيار/مايو، 2014، بي آر نيوزواير/ — سيتم إطلاق الفيلم الكرتوني “ماجيك ووندرلاند”، Magic Wonderland ، وهو فيلم كرتوني متحرك ثلاثي الأبعاد وجهد استغرق ثلاثة أعوام من قبل شركة “زولاند أنيمشن” Zoland Animation، في دور السينما في سائر أنحاء الصين يوم 30 أيام / مايو. وإذ هو الفيلم الكرتوني المتحرك الأول الذي تنتجه شركة زولاند أنيمشن، فإن فيلم ماجيك ووندرلاند يتوقع أن يكون فيلما ذائع الشعبية خصوصا وأنه يأتي قبل أيام من عيد الأطفال بسبب الخيال الذي يتضمنه وقصة الحب بين أم وابنتها في الفيلم، فضلا عن عناصر الجمال والغرابة الصينية فيه وشخصيات الصور المتحركة الآسيوية، بالإضافة إلى المؤثرات السحرية الذكية ومشاهد الحرب فيه.

3D%20Movie شركة زولاند أنيمشن ستطلق فيلم الكرتون الثلاثي الأبعاد ماجيك ووندرلاند ينهاية شهر أيار/مايو

3D Movie (Magic Wonderland) to be Released in China on May 30, 2014

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140523/90851

نتيجة ثلاث سنوات من الجهد على أساس المسلسل التلفزيوني الذي يحمل نفس الاسم
الفيلم يحكي قصة الرحلة السحرية التي تقوم بها الفتاة، أوشن، في البحث عن والدتها وإنقاذها. وقد تم بث المسلسل التلفزيوني على أكثر من 100 قناة تلفزيونية محلية بما في ذلك  CCTV- 14وقناة غولدن إيغل لأفلام الكرتون، وتلفزيون بكين كاكاو الفضائي لأفلام الكرتون، و ZTV -8  منذ العام 2008. وتم بث هذه السلسلة أيضا على تلفزيون نيكولوديان للأطفال وغيره العديد من القنوات التلفزيونية الدولية الأخرى. وقد فاز بجائزة أفضل فيلم في مسابقة أكوليد. وقد أصبح المسلسل التلفزيوني فيلما ذا شعبية فائقة من حيث الثناء العام عليه ومبيعاته.

فيلم الأبعاد الثلاثية الكرتوني يحقق شعبية بين الشبكات التلفزيون في الخارج قبل الإصدار
وقد وقعت شركة زولاند أنيمشن خطابات نوايا لعرضه مع محطات تلفزيونية من 20 دولة بما في ذلك سنغافورة وكندا وكوريا الجنوبية، وجمهورية التشيك، وتايلاند، وإندونيسيا، ما يضمن توزيع الفيلم في العديد من الأسواق.

وقد ثبتت شعبية الفيلم بين شبكات التلفزيون في الخارج بسبب تصوير الفيلم الفضائل التقليدية الصينية، وكذلك الشخصيات الرائعة والحديثة، والحوار، وقصته.

المركز الرئيسي للأفلام المتحركة الصينية — مهد لأحلام الجميلة
إذ أنشئت في عام 2003، فإن زولاند أنيمشن هي واحدة من الشركات الكبرى الرائدة المقدمة لأفلام الرسوم المتحركة في الصين. ومن بين عناوين الأفلام المتحركة الأصلية التي تقدمها الشركة “ماجيك آي”، “ماجيك ووندرلان”، “روبي”، “رحلات تشنغ هي إلى البحار الغربية”، و”دريم تاون”، إذ بلغ طول أفلامها تقريبا 90,000 دقيقة وتم عرضها في حوالي 70 دولة ومنطقة بما فيها الولايات المتحدة وايطاليا وروسيا واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وتايلاند وسنغافورة والهند والشرق الأوسط، وجنوب أفريقيا. وقد وضعت الشركة مكتبة من المنتجات باللغات الأجنبية بطول أفلام إجمالي يقرب من 50،000  دقيقة في خطوة لتلبية الطلب في السوق الدولية وردود الفعل فيها.

Related Post
الإعلان عن منصة جديدة، عالمية المستوى، شاملة ومرنة لتبسيط ودمج إدارة مختبرات التشخيص الجزيئي والتحليل
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق
HONG KONG, August 23, 2017/PRNewswire/ — Acquisition of TSME strengthens Vistra‘s existing Dubai office whilst

Leave a Reply

\