شركة زالوني تعزز وجودها في الشرق الأوسط بشراكة استراتيجية

حلول زالوني لجمع البيانات تمكن عملاء آيكستيل من توليد قيمة أعمال أكبر من البيانات الكبيرة

دورام، نورث كارولينا، 15 حزيران/يونيو، 2017 / بي آر نيوزواير / — كجزء من استراتيجيتها الهادفة إلى بناء أعمالها التجارية في الشرق الأوسط، أعلنت شركة جمع البيانات زالوني اليوم عن شراكة مع وكيل قيمة مضافة هي شركة الخدمات الرقمية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، آيكستيل. وتركز خدمات آيكستيل الاستشارية على دعم التحول الرقمي للشركات في الشرق الأوسط في صناعات تتضمن صناعة الاتصالات والخدمات المالية والرعاية الصحية، ومساعدتها على الإبقاء على تنافسيتها. وكانت الشركة الأميركية المقر زالوني قد أسست قاعدتها العملياتية في المنطقة في دبي بالإمارات العربية المتحدة في العام 2016.

وبمساعدة زالوني، يمكن لآيكستيل أن توفر خيارات معلومات البيانات الكبيرة العالية الجودة بصورة أكثر فعالية وجدوى اقتصادية أكبر ممقارنة بالمنافسين في المنطقة – ما يمكن عددا أكبر من الشركات من تحويل الكميات الهائلةمن البيانات المهيكلة وغير المهيكلة التي جمعتها إلى معلومات تجارية ذات معنى.

وقال بن شارما، الرئيس التنفيذي لزالوني، “إن شراكة زالوني مع آيكستيل ستساعد الشركات في الشرق الأوسط على توليد القيمة الأعلى من أرصدتها من البيانات المتزايدة عبر الجيل المقبل من هيكلية البيانات. منصة زالوني لإدارة جمع المعلومات ستزود عملاء آيكستيل بإدارة المعلومات التجارية  وحلول بيانات الحوكمة والخدمة الذاتية لدعم مجموعة متنوعة واسعة من حالات الاستخدامات التجارية.”

منصة زالوني لإدارة جمع المعلومات والحوكمة والخدمة الذاتيةتمكن مستهلكي البيانات من استعمال البيانات لحالات الاستخدام الحاسم للأعمال مثل العميل 360، تطوير المنتج/الخدمة، كشف الاحتيال والامتثال التنظيمي. وتضمن هذه المنصة السيطرة على البيانات عبر كامل مسيرة البيانات من مصدر البيانات إلى مستهلكها. ويمكن لزالوني تقديم بيئة بيانات تحليلية جاهزة خلال أسابيع عوضا عن أشهر وزيادة العائد على الاستثمار بصورة كبيرة من خلال الوقت الأسرع والمعلومات، وخفض نفقات الموظفينوخفض الصيانة.

وقال مهدي قريشي، الرئيس التنفيذي لأيكستيل، “بقدرتها على تحليل وإعداد التقارير عن البيانات الهائلة والمعقدة، فإن زالوني هي المكمل الطبيعي المناسب لعروض آيكستيل لخدمات البيانات الكبيرة والتحليلات، ما يوفر منافع استراتيجية لآيكستيل وعملائنا. ومع زالوني تكون لدى المستعملين دائما قدرة وصول إلى البيانات التي يحتاجون إليها في الوقت الحقيقي لاتخاذ القرارات التجارية الأكثر تنورا.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.ixtel.com أو www.zaloni.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر