شركة رولتا ROLTA تفوز بمشروع فريد لتصميم نموذج ثلاثي الأبعاد لمدينة بقيمة 25 مليون دولار

مومباي ، الهند في 27 نوفمبر/ تشرين ثان، 2013 /بي آر نيوز واير / – فيرست كول- أ ش أ/ أعلنت شركة رولتا  ROLTA  اليوم عن فوزها بعقد رائع لتصميم نموذج ثلاثي الأبعاد لمدينة من جانب دولة رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط. ويعد هذا المشروع الذي تقدر تكلفته بأكثر من 25 مليون دولار، واحدا من أكبر المشروعات من نوعها وأكثر شمولية التي تنفذ حتى الآن.

Rolta%20Logo شركة رولتا ROLTA   تفوز بمشروع فريد لتصميم نموذج ثلاثي الأبعاد لمدينة بقيمة 25 مليون دولار

Rolta Logo

(الشعار http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667 )

تعتبر رولتا محركا رائدا فى تبني وادارة التكنولوجيا اللازمة للتعامل مع هذا الاتجاه الناشئ في استخدام النماذج الثلاثية الأبعاد للمدن من أجل الإدارة البلدية. وكانت الشركة قد فازت بأول مشروع لتصميم خريطة كبيرة ثلاثية الأبعاد لمدينة دبي. ومع حصولها على جوائز اضافية تالية تقدر بعدة ملايين من الدولارات من دبي، وواحدة مؤخرا من سلطنة عمان، طورت “رولتا” أدوات برمجية متخصصة كما حققت سجلا حافلا تحسد عليه في مجال تصميم خرائط ذكية ثلاثية الأبعاد.

وهذا مشروع طموح يهدف إلى التعامل مع تحديات التحليل المتطور ومحاكاة من اجل التخطيط للمدن وتطوير البنية التحتية والادارة البيئية والأمن الداخلي والاستجابة السريعة مع الحالات الطارئة.

وينطوي هذا المشروع على تصميم نموذج ثلاثي الأبعاد لمناطق بلدية مختلفة تغطي نحو 5000 كيلومتر مربع مع عشرات الالآف من المباني. وسيعد هذا النموذج أكثر بكثير من مجرد صورة مركبة للمنطقة، بل سيجري تصميمها لتضمين معلومات في النموذج من اجل كل مبنى وهيئة وطريق وقطعة ارض عبر روابط ديناميكية لمختلف مصادر البيانات. كما سيتم تقديم الأسطح الخارجية للمباني باسلوب واقعي مصور، ويمكن للمستخدم “التحليق” خلال النموذج لكي يتصور المناطق ذات الاهتمام. كما سيتم تضمين الأجزاء الداخلية لألاف المباني والمعالم البارزة الكثيرة في نموذج ثلاثي الأبعاد مع مستويات عالية الدقة.

وتتضمن عملية تصميم نموذج ثلاثي الأبعاد لمدينة الاستعانة بتكنولوجيا متطورة جدا مثل التصوير المائيل من الجو ورسم خرائط المسح التصويري وتصوير عرض الشوارع والدراسات الاستقصائية المعنية بتحديد المواقع (جى بى إس) GPS ، والمسح الضوئي بالليزر ودمج العديد من مصادر البيانات في قسم بيانات لنماذج المدن ثلاثية الأبعاد “سيتى جى ام ال”  CityGML  والتي يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت من جانب مختلف المستخدمين بناء على امتيازات الدخول الأمنى لكل منهم. وسوف تستخدم “رولتا” عددا من الأجنحة البرمجية من مخزونها الكبير من الملكية الفكرية من أجل أداء مختلف المهام.

ومنح هذا العقد يقر بالقدرة الفريدة لشركة رولتا فى تقديم الخبرات في هذا المجال وكذلك التزويد بالحلول التكنولوجية المتطورة والتي تغير بشكل جذري من طريقة وفاء الوكالات والحكومات بمهامها. ويعد هذا المشروع تطورا طبيعيا وامتدادا لاستراتيجية برامج رولتا للانصهار الجغرافى المكانى  Rolta’s Geospatial FusionTM  .

ويستهل العميل هذا المشروع الطموح والذي ينطوي على تحديات تكنولوجية باعتباره حجر الاساس لتطوير نموذج ذكي ثلاثي الأبعاد للدولة لدعم نموها على النحو المتصور في خطتها الرئيسية وتوفير البيانات اللازمة لتمكين وكالات البنية التحتية والوكالات البيئية والأمنية وغيرها من اجهزة الحكومة للوفاء على نحو أفضل بمهامها.

وقال السيد كيه كيه سينغ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة رولتا “نشعر بالسعادة البالغة باختيارنا مشروع تصميم النموذج الثلاثي الأبعاد للمدينة. ويتصدر عملينا اتجاه ناشئ ليصبح جزءا من العالم الرقمي الثلاثي الأبعاد “ديجيتال جلوب 3 دى”  ’3D Digital Globe’  مع معلومات هائلة مدمجة. وفى رولتا ، نحن سعداء للغاية بامتلاكنا التكنولوجيا والخبرة اللازمة لجعل هذا الامر حقيقة واقعية. وسوف يسلط هذا المشروع الضوء على إمكانات هذه التكنولوجيا حيث تستهل مدن اخرى مبادرات مماثلة ، بما يقدم فرص للحصول على مئات الملايين من الدولارات لشركات مثل رولتا”.

نبذة عن رولتا:

تعد رولتا مزودا رائدا لحلول تكنولوجيا المعلومات المبتكرة لكثير من القطاعات ومن بينها الحكومات الفيدرالية وحكومات الدول والدفاع والأمن الداخلي والمرافق والمعالجة والطاقة والخدمات المالية والصناعة والبيع بالتجزئة والرعاية الصحية. وعن طريق الجمع بشكل فريد بين خبرتها في مجالات تكنولوجيا المعلومات والهندسة والجغرافيا المكانية، تطور رولتا حلولا استثنائية لتلك القطاعات. وتستغل الشركة خبرتها الفنية الخاصة بالصناعة والمخزون الثري بالملكية الفكرية والتي تشمل المسح الضوئي ومعالجة الصور والتطبيقات الخاصة بالجغرافيا المكانية وذكاء الشركات والتحليلات وأطر عمل حلول أثبتت كفاءتها عمليا وخبرة عميقة في التقنيات العصرية مثل ذكاء الشركات الجغرافي  Geo BI  والحوسبة السحابية  Cloud computing  والبنية التحتية المعرفة أو المحددة بالبرمجيات  Software Defined Infrastructure  والبيانات الكبيرة  Big Data  من أجل التزويد بحلول متكاملة متطورة على مستوى الشركات. وتعتبر رولتا منظمة دولية تتخذ من الهند مقرا لها. وتنشط الشركة من خلال 40 موقعا في جميع أنحاء العالم عبر فروعها ونفذت مشاريع في أكثر من 45 دولة. وتأخذ الشركة من أفضل المعايير العالمية مقياسا لعملياتها التي تتسم بالكفاءة مثل التقييم الناجح لتطوير تطبيقات البرامج وصيانتها  Software Application Development and Maintenance  على أعلى مستوى  Level 5 of SEI’s CMMI(R) version 1.3. ورولتا مدرجة في بورصة بومباي للأسهم وبورصة الأسهم الوطنية الهندية  Bombay Stock Exchange & National Stock Exchange  وتشكل جزءا من المؤشرات المختلفة في البورصتين في الهند، إلى جانب أن شهادات الإيداع الدولية للشركة مدرجة في بورصة لندن للأسهم  Main Board of London Stock Exchange  وسندات للدين الممتاز مدرجة في بورصة سنغافورة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجي زيارة الموقع الإلكتروني:  http://www.rolta.com أو الاتصال ب: بانكيت ديساى كبير المستشارين ورئيس العمليات التجارية في اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا

الموقع الالكترونى : Pankit.Desai@rolta.com  هاتف :+91 (22)2926 6666

ريدة الواناس رئيس العمليات التجارية الشرق الاوسط الموقع الالكترونى: Reida.Elwannas@rolta.com الهاتف :+971 (4) 391 5212

اية بى سينغ كبير المستشارين الموقع الالكترونى : AP.Singh@rolta.com هاتف :+91 91(22) 2926 6666

بيان تحذيري أو إخلاء مسئولية:

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات ليست لها طبيعة تاريخية وربما تتصف بأنها “بيانات تطلعية أو تستشرف المستقبل” من بينها هذه المتعلقة بالنتائج المالية والتشغيلية والفوائد واندماج العلامات التجارية واستراتيجياتها والفرص المستقبلية ونمو السوق من أجل حلول المصادر المفتوحة. ويجب الإدراك بأن نتائج رولتا الحقيقية يمكن أن تختلف ماديا عن تلك التي تحتويها البيانات التطلعية التي تقوم على التوقعات الحالية لإدارة رولتا وتخضع لعدد من المخاطر وعدم اليقين، بما في ذلك لكن دون الاقتصار عليها، قدرة رولتا على تكامل عملياتها المكتسبة والموظفين ونجاح الشركة في تنفيذ استراتيجياتها وتمكنها من اتخاذ وضع تنافسي في هذه الصناعة والشروط التجارية والاقتصاد العام وفرص السوق واستراتيجيات التجارية الجديدة الممكنة والعوامل التنافسية والمبيعات وتطبيق التسوق، والتغير في التكنولوجيات أو طلب السوق وأي عوامل أخرى. وربما تصدر الشركة بيانات تطلعية مكتوبة وشفهية إضافية لكن لا تتحمل أي التزام بتحديثها. الصورة : http://photos.prnewswire.com/prnh/20121023/570667  المصدر رولتا إنديا ليميتيد

 

Related Post
 Mumbai –27 يناير، 2016 – PRNewswire / أعلنت شركة رولتا بفوزها بجائزة Geospatial World Leadership
DUBAI, November 19, 2015 /PRNewswire/ — – Piramal Realty is Part of the USD 4 bn Piramal
مومباي, 02 سبتمبر 2015 /  پی آرنیوزوائر –Roltaأعلنت اليوم شركة رولتا الهند المحدودة(Rolta) وهي أحدي

Leave a Reply

\