شركة ديلويت تحظى بلقب الشركة القائدة في تقرير شركة آي دي سي “ماركت سكيب: خدمات النفط والغاز في العالم”

نيويورك، 5 كانون الثاني / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان–

يسر شركة “ديلويت توش توماتسو المحدودة” Deloitte Touche Tohmatsu Limited (DTTL)  أن تعلن اليوم أن مؤسسة “آي دي سي إنيرجي إنسايتس”، IDC Energy Insights وهي مؤسسة مزودة للأبحاث والاستشارات في ميدان المعلوماتية العالمية، قد سمت شركة ديلويت * شركة قائدة في خدمات النفط والغاز وشركة “ذات وزن ثقيل” في استشارات العمل، وذلك في تقريرها “آي دي سي ماركت سبيس: تقييم المزودين لخدمات النفط والغاز العالمية المهنية للعام 2012″ IDC MarketScape: Worldwide Oil & Gas Professional Services 2012 Vendor Assessment.

وقال آدي كاريف، المسؤول الكبير في ميدان النفط والغاز العالمي في شركة ديلويت، إن “صناعة النفط والغاز اليوم تتميز بالتقلبات وعدم اليقين والتغيير. وإن توفر فهم عميق للقضايا والقدرة على العمل بسلاسة عبر الحدود هو مفتاح الاستفادة من الفرص المتاحة التي يوفرها هذا. إن تسميتنا “قائدا” في هذه الدراسة إنما يمثل اعترافا بنا بأننا “مستشارون موثوقون” لأكبر وأهم شركات النفط والغاز في العالم. إن من المشجع أن نرى أن الاستثمارات التي قامت بها الشركات الأعضاء في ديلويت يتم تقديرها وهو ما سمح لشركة ديلويت بأن تصبح الشركة الرائدة في السوق بعمل تجاري متميز حقا في مجال الاستشارات الخاصة بالنفط والغاز.”

ومن السمات الإضافية لديلويت التي أشار إليها التقرير:

• إن “قدرات ديلويت الأقوى في مجال تكنولوجيا النفط والغاز تتمثل في استراتيجية تكنولوجيا المعلومات، والأمن، وتجارة الطاقة وإدارة المخاطر، وتعزيز نظم تخطيط موارد المؤسسات”.
• وإذ يتم الاعتراف بأن “الموهبة هي التي سيتم على أساسها تحديد الفائزين والخاسرين في مجال استشارات الأعمال، فإن لدى شركة ديلويت نهجا خاصا بها لناحية استراتيجية الموظفين. فالمهام القصيرة الأجل والطويلة الأجل مصممة لنقل المهارات والقدرات وتطوير قادة عالميين يفكرون بطريقة عالمية، وتقديم خدمات أفضل للعملاء عبر الحدود.”
• إن لدى “ديلويت عمقا كبيرا وتاريخا طويلا في صناعة النفط والغاز. إن قدرات ديلويت الاستشارية تكمل قدراتها التنفيذية عبر الأفراد والتكنولوجيا والعملية. إن مجموعة الخدمات التي تقدمها قد تكون جذابة لشركات النفط والغاز التي تبحث عن مؤسسة تقدم خدمات متكاملة.”

للحصول على نسحة من البيان الصحفي عن الدراسة يرجى النقر على الرابط التالي: press release

المصدر: تقرير مؤسسة آي دي سي ماركت سبيس: تقييم المزودين لخدمات النفط والغاز العالمية المهنية للعام 2012″ IDC MarketScape: Worldwide Oil & Gas Professional Services 2012 Vendor Assessment.، الوثيقة رقم #EI237328، تشرين الأول / أكتوبر، 2012.

·        كما هي مستعملة في هذا البيان الصحفي، فإن “ديلويت” تعني شركات ديلويت توش توماتسو المحدودة.

نبذة عن شركة ديلويت

تشير ديلويت إلى واحدة أو أكثر من الشركات الأعضاء لديلويت توش توماتسو المحدودة، وهي شركة بريطانية خاصة محدودة بموجب كفالة، وشبكتها من الشركات الأعضاء، كل منها منفصلة قانونياً وتتمتع بكيان مستقل، يرجى الاطلاع على: http://www.deloitte.com/about للحصول على وصف مفصِّل للهيكل القانوني لديلويت توش توماتسو المحدودة وشركاتها الأعضاء.

وتوفر ديلويت خدمات تدقيق الحسابات والضرائب والاستشارات والمشورة المالية إلى عملاء من القطاعين العام والخاص على امتداد مجالات متعددة. وبفضل وجود شبكة عالمية مترابطة من الشركات الأعضاء في أكثر من 150 دولة، فإن ديلويت تقدِّم قدرات عالمية المستوى وخبرة محلية عميقة لمساعدة العملاء في النجاح أينما كانوا يعملون. ومهنيو ديلويت، الذين يبلغ عددهم نحو 200,000 مهني، ملتزممون بأن يكونوا معياراً للتميز.

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\