شركة دوكوبو تقوم بأعمال التعليم الإلكتروني الاجتماعي وغير الرسمي بإطلاقها مجموعة برامج تعليمية ثانية

أثينا، جورجيا، 18 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — كشفت شركة دوكوبو اليوم النقاب عن وحدتين تعليميتين جديدتين تعملان، بالإضافة إلى برنامجها المعروف أل أم أس (LMS) على هيكلة التعليم غير الرسمي والاجتماعي.

وهاتان الوحدتان الجديدتان – وهما دوكوبوكوتش Docebo Coachودوكوبو شير Docebo Share، تتناولان وتطبقان الإطار التعليمي 70:20:10 للوصول إلى ما يتعدى برنامج أل أم أس وتوفير منزل للمعرفة يتم تشاطره بالفعل الآن عبر المؤسسة.

وقد تمت دعوة مجموعة مختارة من العملاء للمشاركة في عملية اختبار ثنائية وصولا إلى الإطلاق العلني للوحدتين الجديدتين في ربيع العام 2016.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دوكوبو كلوديو إربا “لقد سمعنا من قادة الأعمال والمنظمات في جميع أنحاء العالم انهم يريدون نهجا جديدا للتعلم يتطابق مع واقع كيف يتعلم الناس حقا وبناء المعرفة التنظيمية.”

دوكوبو كوتش يمكن المتعلمين والخبراء في الموضوع من التعاون عبر الإنترنت لتبادل المعارف وأفضل الممارسات. هذا النموذج هو لتمكين كبار المدربين لكي يتم الاعتراف بهم من قبل زملاء العمل.

دوكوبو شير يجمع المعرفة المولدة من المستخدمين ويطرحها لمراجعة وتحقق الأقران، ثم يقوم بتشاركها في جميع أنحاء المنظمة. وقد تم تصميم الوحدة لمكافأة المستخدمين الذين يتشاركون بنشاط المعرفة مع زملاء العمل.

دوكوبو ليرن، يواصل العمل كبرنامج دوكوبو أل أم أس الذي يعرفه العملاء ويثقون به، مما يساعد المؤسسات على وضع وتتبع وتوزيع دورات التعلم الإلكتروني.

وتشير الأبحاث (http://bit.ly/1NnMo7k) إلى أن الإطار التعليمي70:20:10 هو المعيار الذهبي للمنظمات التي تريد أن تنفذ التعليم غير الرسمي والاجتماعي:
• 24 في المئة من المنظمات تخططلاعتماد طرائق تعليمية جديدة مثل التعلم عبر الإنترنت والأجهزة الجوالة لاجتذاب مجموعة متنوعة من أساليب التعلم.
• تخطط المنظمات لزيادة ميزانيات التعلم بما معدله 87 في المئة على مدى عامين.
• المنظمات “الأفضل في فئتها” يرجح لها أكثر من غيرها بنسبة 78 في المئة أن توظف محتوى تعليميا يولده المستخدمون.
• المنظمات “الأفضل في فئتها” يرجح لهابخمس مرات أكثر استخدام برنامج أل أم أس للتعليم الاجتماعي.

وقال السيد إيربا “نحن نعرف أن معظم التعلم يحدث في إطار غير رسمي، لذلك نحن نوفر حلا بسيطايبدو أكثر لناحية تبادل الناس المعارف ويعلمون بعضهم البعض. ثم تأتي دوكوبو لتربط التعليم الرسمي حيث يكون ذلك مناسبا.”

نبذة حول شركة دوكوبو
نظام برمجية إدارة دوكوبو القائم على السحاب كخدمة للشركات أل أم أس يباع في أكثر من 80 بلدا. وإذ أنشئت في العام 2005، دوكوبو (تعني باللاتينية “سأعلم”) لديها أكثر من 28000 منشأة وتوفر حلا للشركات المتوسطة والكبيرة. ويستفيد العملاء من حلول دوكوبو بفضل نموذج تسعير متدرج، وتكامل الطرف الثالث (عن طريق أي بي آي) وخدمة موثوق بها متوفرة على مدار الساعة لتعزيز تجربة المستخدم بصورة أكبر.

استفسارات الصحافة:
كيلسي كوكران
800.681.4601 ext. 715
press@docebo.com
www.docebo.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر