شركة “دوبون تيتانيوم تكنولوجيز” تعلن عن رفع أسعار منتجاتها من مادة تي بيور ثاني أكسيد التيتانيوم

للمنتجات التي تباع في أميركا الشمالية، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا، أميركا اللاتينية وآسيا المحيط الهاديء

ويلمنغتون، ولاية ديلاوير، 20 أيلول / سبتمبر، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “دوبون”  DuPont عن رفع أسعار جميع فئات منتجاتها من مادة ثاني أكسيد التيتانيوم  titanium dioxide (TiO2)   التي تباع في أسواق أميركا الشمالية، أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا، أميركا اللاتينية وآسيا المحيط الهاديء اعتبارا من الأول من شهر تشرين الأول / أكتوبر، 2013، أو بما تسمح به العقود كما يلي:

  • 100 دولار أميركي للطن المتري الواحد لمادة تي بيور ثاني أكسيد التيتانيوم من إنتاج شركة دوبون Ti-Pure® titanium dioxide (TiO2) في أسواق آسيا المحيط الهاديء وأميركا اللاتينية.
  • 100 دولار أميركي للطن المتري الواحد لمادة تي بيور ثاني أكسيد التيتانيوم من إنتاج شركة دوبون Ti-Pure® titanium dioxide (TiO2) في أسواق الدولار أو 75 يورو للطن المتري الواحد في أسواق منطقة اليورو، وفي أسواق أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.
  • 5 سنتات أميركية للرطل الواحد لمادة تي بيور ثاني أكسيد التيتانيوم من إنتاج شركة دوبون Ti-Pure® titanium dioxide (TiO2) في أسواق منطقة أميركا الشمالية ما عدا مادة آ ربي أس فانتيج ثاني أكسيد التيتانيوم RPS Vantage™ titanium dioxide  التي تباع في تطبيقات الورق أو الورق المقوى، التي ستتم إدارتها بصورة منفصلة.

يذكر أن شركة دوبون تيتانيوم تكنولوجيز هي أكبر شركة مصنعة لمادة ثاني أكسيد التيتانيوم في العالم، وهي تخدم زبائنها على الصعيد العالمي في ميادين صناعة التغليف والورق والبلاستيك. وتشغل الشركة منشآت لها في مدن دليل بولاية مسيسيبي، نيو جونسفيل بولاية تنيسي، إدج مور بولاية ديلاوير، ألتاميرا بالمكسيك، وكوان ين بتايوان وكلها منشآت صناعية تستعمل عملية تصنيع الكلور. وتدير الشركة أيضا منجما في مدينة ستارك بولاية فلوريدا. مراكز الخدمة الفنية للشركة موجودة في مدينة بولينيا بالبرازيل ومكسيكو سيتي بالمكسيك وميشلن في بلجيكا ودريزينيسك في روسيا وكوان ين في تايوان وأيكن في كوريا وشنغهاي في الصين وحيدر أباد في الهند، وويلمنتغتون في ولاية ديلاوير وذلك لخدمة الأسواق الأميركية اللاتينية والأوروبية والشرق أوسطية والآسيوية والأميركية الشمالية.

شركة دوبون (وهي مدرجة في قائمة سوق الأسهم والسندات في نيويورك تحت الرمز DD) هي شركة تقوم منذ العام 1802 بالإتيان بالعلوم والهندسة العالمية الطراز إلى السوق العالمية على شكل منتجات مبتكرة ومواد وخدمات. وتعتقد الشركة أنه عن طريق تعاونها مع العملاء والحكومات والمنظمات غير الحكومية وقادة الفكر، فإنه سيكون بمقدورها المساعدة في العثور على الحلول لقضايا مثل توفير ما يكفي من المواد الغذائية الصحية للناس في كل أنحاء العالم، وتخفيض الاعتماد على الوقود الأحفوري وحماية الحياة البشرية والبيئة.  لمزيد من المعلومات عن شركة دوبون والتزامها بالابتكار الحصري، يرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت على العنوان التالي: http://www.dupont.com.

إن شعار دوبون البيضاوي ودوبون تي أم وشعار معجزات العلوم وتي بيور هي ماركات مسجلة لدوبون أو الشركات المتفرعة عنها.

 الاتصال: سو لنغ تشي

الهاتف: +65-6586-3485
البريد الألكتروني: soo-leng.chee@dupont.com

Related Post
نيويورك، 23 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد احتفال توزيع جوائز
غوانغجو، الصين، 24 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — عقد مؤتمر قمة
في معرض السيارات الصيني 2017 جي أيه سي موتور تكشف عن مفهوم السيارة آيسبيس والسيارة

Leave a Reply