شركة دوبل إنجنيرينغ الهندسية تطلق تقنية جديدة لمساعدة شركات الكهرباء على زيادة موثوقية شبكات الطاقة الشائخة

– عقود من المعلومات البحثية تنفخ الحياة في توفير معلومات يمكن التصرف على أساسها وتحسين السلامة والامتثال بالأنظمة والقوانين

ووترتاون، ولاية مساتشوستس، 9 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — الكهرباء هي ضرورة توفرها لنا شبكة الكهرباء: وهي أكبر آلة صنعها الإنسان أبدا. ويجب على شركات الكهرباء أن تقوم بمراقبة فعالة والحفاظ على هذه الشبكات الشائخة وضمان موثوقيتها. وتتحول هذه العملية اليوم من عملية اختبار معقدة تستغرق وقتا طويلا نحو الرصد والأنظمة الذكية التي توفر التحليلات الحقيقية.
وإذ تعمل من أجل التجهيز الأفضل وتمكين شركات الكهرباء بأدوات الاختبار والإدارة الموحدة، فإن شركة “دوبلي إنجنيرنغ” الهندسية Doble Engineering تعلن عن توفر ثلاثة حلول حاسمة الأهمية وهي: dobleARMS وجهاز تحليل الطاقة M7100 وجناح الحماية Protection Suite 2.2.

تقديم الوضوح في التحليل
بيانات الاختبار تساعد على توفير صورة دقيقة عن عافية الأصول الهامة، ولكن حجم البيانات يمكن أن يكون هائلا. جهاز dobleARMS™ المتوفر اليوم، سوف يوفر لشركات الكهرباء منصة رصد وتقييم للمخاطر على الانترنت تتجاوز الصيانة القائمة على الحالة، وتقديم بيانات تشخيصية قابلة للتنفيذ لمستخدميها.

جهاز dobleARMS هو أول منتج في صناعة الطاقة العالمية يقوم بسهولة بدمج بيانات الرصد في الوقت الحقيقي مع بيانات الاختبار غير القائمة على الإنترنت بواسطة مجموعة متطورة من الأدوات الذكية والتحليلية. ويسمح نظام التسجيل الفريد لعافية الأصول للمستخدمين تحديد أولويات ما يتطلب اتخاذ الإجراءات الفورية مع توفير البيانات اللازمة لإعداد استراتيجيات الاستبدال والصيانة الطويلة الأجل.

الأدوات التحليلية في جهاز dobleARMS تستمد بياناتها من عمليات الرصد على الانترنت وغير المتصلة بالإنترنت، فضلا عن أخذها البيانات من جهاز “فرانك” FRANK، وهي أول قاعدة معلومات للردود الأولى، والتي هي محرك ذكاء اصطناعي يستخدم سنوات خبرة شركة دوبلي التي تزيد عن 80 سنة من بيانات الاختبارات التشخيصية.

مجموعة أدوات متكاملة واحدة لشبكة الكهرباء
بعمله على حل مشكلتين رئيسيتين لعمال شركات الكهرباء – وهما السلامة والوقت، فإن جهاز M7100 من شركة دوبلي سيثور الطريقة التي يتم القيام بها حاليا لإجراء الاختبارات للشبكة. هذا الجهاز، الذي سيكون متوفرا في وقت لاحق من هذا العام، سوف يعرض لأول مرة هذا الشهر في المؤتمر الدولي الثمانين لعملاء شركة دوبلي.

وسيقلل هذا الحل كثيرا من عدد عمليات الصعود على سلم أعمدة الكهرباء التي يقوم بها فنيو الكهرباء لعملية إصلاح العطب الواحدة في الشبكة – ما يخفض هذا العدد أحيانا إلى ما يقرب من الثلث، وهو ما يحسن بصورة كبيرة من سلامة وجودة العمل الميداني عن طريق الحد من التعرض.

وكذلك فإن جهاز M7100 سيعمل على أتمتة الاختبارات المتعددة، التي كانت تؤديها سابقا عدة قطع من المعدات، وخفض وقت الاختبار من سبع ساعات إلى ساعة ونصف. ومن خلال تخفيض وقت الاختبار، يمكن لشركات الكهرباء الآن تخفيض فترات انقطاع التيار إلى الحد الأقصى من خلال القيام بقدر أكبر من أعمال الصيانة خلال الساعات التي كانت سابقا تخصص للاختبار.

الموثوقية والامتثال
يمكن أن تكون تلبية متطلبات معايير الامتثال تحديا كبيرا، ولكنها جزء حاسم من توفير موثوقية الشبكة. وقد تزايد الضغط لتحسين زيادة الموثوقية بعد انقطاعات التيار الكبرى مثل التعتيم الذي حصل في العام 2003 حيث فقد 50 مليون شخص طاقتهم الكهربائية في أجزاء من الولايات المتحدة وكندا في تلك الحادثة.

وتعمل شركة دوبلي مع العملاء من شركات الكهرباء لمساعدتهم على تلبية معايير الامتثال لمؤسسة الموثوقية الكهربائية لشمال أميركا (NERC) وعمليات التدقيق التي تقوم بها من خلال توفير الأدوات اللازمة، مثل برمجية جناح الحماية الجديد، التي تم تصميمها لمساعدة شركات الكهرباء على أداء اختبارات الحماية الخاصة بها وإدارة البيانات وإعداد تقارير الامتثال.

وقال ديفيد زابيتاكيس، رئيس شركة دوبلي إنجنيرنغ الهندسية: “نحن نتفهم مشاغل عملائنا ونعرف الضغوط التي يتعرضون لها لضمان موثوقية الشبكة مع معالجة قضايا زيادة الطلب على الطاقة، ومصادر الطاقة البديلة، والامتثال التنظيمي والفجوة المعرفية التي ستتعرض لها هذه الصناعة قريبا بسبب تقاعد القوى العاملة الحالية في صناعة الطاقة الكهربائية.”

وقال: “مهمتنا هي مساعدة عملائنا على أن يصبحوا أكثر كفاءة فيما نعمل معا للحفاظ على موثوقية الشبكة الكهربائية الشائخة والمتغيرة. وإن الابتكارات الجديدة مثل جناح الحماية، جهاز M7100 و dobleARMSصممت لضمان توفر أحدث التكنولوجيات لعملائنا لمساعدتهم على البقاء أمنين، وتبسيط اختباراتهم، ومنحهم المعلومات التي يحتاجونها لاتخاذ القرارات المهمة بشأن أصولهم المهمة.”

نبذة حول شركة دوبلي إنجنيرنغ:
تعتمد أكثر من 5500 شركة في أكثر من 110 دول على حلول شركة دوبلي إنجنيرنغ الهندسية لتحسين العمليات وتحسين أداء النظام. وعلى مدى قرن تقريبا، قدمت شركة دوبلي أدوات التشخيص، والخدمات، والمكتبة الأولى في العالم لنتائج اختبارات الأجهزة المهمة إحصائيا لمنفعة شركات توليد ونقل وتوصيل الطاقة ومستخدمي صناعة الطاقة في جميع أنحاء العالم. شركة دوبلي هي جزء من مجموعة “يوتيليتي سوليوشنز غروب” Utility Solutions Group  التابعة لشركة “إيسكو

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.doble.com

الاتصال: ريشيل آدم، كوربوريت إنك، radam@corporateink.com، +1-617-969-9192.

Related Post
Company Positioned for Further Growth as Industry’s Leading Cloud Product Development Platform FOSTER CITY, California,
Extends Streak as World’s Fastest Growing Provider of Oracle and SAP Third-Party Support and Managed
الشركة في وضع يسمح لها بتحقيق نمو إضافي كمنصة تطوير للكمبترة السحابية الرائدة في الصناعة

Leave a Reply

\