شركة داتا باث توسع حضورها الدولي بافتتاحها مكتبا جديدا لها في دبي

تأسيس واحد من عدة مراكز للمبيعات ودعم العملاء مؤخرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 آذار/مارس، 2017/بي آر نيوزواير / – أعلنت شركة داتا باث إنك، وهي شركة رائدة موفرة لاتصالات الميدان البعيدة وحلول تقنية المعلومات لأسواق الفضاء والبث والحكومة والبنية التحتية، اليوم أنها افتتحت مكتبا لها في دبي. وتقوم الشركة حاليا بتقديم خدماتها لعملائها في المنطقة، ولكنها حددت مصلحة ومتطلبات لحلول داتا باث للاتصالات الحساسة أكبر مما كانت تدعمه سابقا.

افتتاح مكتب دبي هو جزء من مبادرة داتا باث الموسعة للاستثمار في توسيع البنية التحتية. ومن أجل تعزيز العملاء وعلاقات الشركاء، افتتحت الشركة مؤخرا مكتبا لها في نيودلهي، الهند؛ واشنطن العاصمة وسنغافورة.http://photos.prnewswire.com/prnvar/20150519/216981LOGO

وقال ديفيد مايرز، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة داتا باث إن “داتا باث تفخر بدعمها للعملاء في الشرق الأوسط عن طريق تزويدهم بالاتصالات الموثوقة على مدى عقود من الزمن، أولا من خلال أنظمة الأقمار الصناعية أس دبليو إي، ثم مواصلة ذلك عن طريق تطويرها وإدماجها في  داتا باث. نحن متحمسون لكوننا قادرين على توفير خدمة أفضل لكل من العملاء الحاليين والجدد في المنطقة بتزويدهم بالحلول المصممة خصيصا لمتطلبات السوق المحلية.”

وستقوم  داتا باث بعرض  منتجاتها في معرض كابسات 2017، الذي يعقد في الفترة بين 21-23 آذار/مارس في مركز دبي التجاري العالمي. يرجى زيارة جناح داتا باث 710  في القاعة رقم 7، لمعرفة المزيد حول حلول داتا باث أو خدماتها المحلية.

حول شركة داتا باث

في بيئات التشغيل عن بعد وعالية المخاطر، تعتبر الاتصالات الموثوقة في الوقت الحقيقي حاسمة للوعي بالموقف ونجاح المهمة. داتا باث متخصصة في حلول الاتصالات المتقدمة المصممة لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملاء قطاعات الطيران والبث، والحكومة، والبنية التحتية. وتشمل حلولنا مجموعة من كل من اتصالات الميدان المصممة خصيصا والتجارية الجاهزة ومنتجات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك نظم الاتصالات الساتلية، برامج إدارة الشبكات، وخدمات الأمن السيبراني. ونقدم الدعم لكل عروضنا بخدمة العملاء على مدار الساعة، والدعم الميداني العالمي. في داتا باث نحن متحمسون لمساعدة عملائنا على تحقيق نجاح المهمة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.datapath.com.

الاتصال:
داتا باث، إنك
أنا فراي
anna.fry@datapath.com

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/216981/datapath_logo.jpg

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في