شركة جي زي أس تعلن عن إصدارها العالمي لحل تسجيل السجلات الصحية للمريض هيماغلوبال Hemaglobal لاضطرابات الهيموفيليا ونزيف الدم

–  برمجية WebTracker-Hemophilia تستعمل كالبنية التحتية الوطنية داخليا ومنح اسم جديد هو هيماغلوبال للمنتج في الأسواق الخارجية

سان فرانسيسكو، 2 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “جي زي أس إنك” GZS, Inc.، وهي الشركة الرائدة في تطوير حلول برمجيات السجلات الطبية الإلكترونية / السجلات الصحية الإلكترونية المتخصصة بالمرض والمتخصصة بالحالة المرضية، فضلا عن الحلول البرمجية لتسجيل المريض، عن الإصدار العالمي لحل WebTracker-Hemophilia للسجلات الصحية الإلكترونية للمريض الذي سيباع الآن تحت اسم تجاري جديد للأسواق الخارجية هو هيما غلوبال HemaGlobal.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130402/LA86901LOGO

ومع إصدار حل هيموغلوبال، يمكن إجراء دراسات نتائج علاجات المرضى على نطاق عالمي للمرة الأولى. ويتم استخدام نظام تسجيل المريض للسجلات الطبية الإلكترونية / السجلات الصحية الإلكترونية تقريبا الآن من قبل جميع مراكز علاج الهيموفيليا (HTC) في الولايات المتحدة لعلاج المرضى الذين يعانون من اضطرابات نزيف الدم والتخثر، وهو يقدم تقريرا عن بيانات المرضى عالي الجودة ومن دون أسماء المرضى لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

إن نظام هيموغلوبال هو نظام تسجيل المريض للسجلات الطبية الإلكترونية / السجلات الصحية الإلكترونية كامل الأغراض يعمل بمثابة منصة مستقرة قابلة للتوسيع لدمج البيانات من مصادر متعددة، مثل الصيدليات والمختبرات والعيادات وسجلات الأرشيف، وفي أشكال معيارية للصناعة، بما في ذلك تطبيقات فرونت أوفيس وتطبيقات المين فريم مع قدرة الارتباط الواجهي HL-7.

نظام هيماغلوبال هو حل فائق الأمان على شبكة الإنترنت يمكن استخدامه على شبكة الإنترنت العالمية أو شبكات الإنترانت الخاصة، وهو موجه لاستعمال الوكالات الحكومية ووزارات الصحة والمنظمات غير الحكومية والجامعات ومراكز العلاج ومقدمي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

وقال دان ديفيز، الرئيس التنفيذي لشركة جي زي أس، “إنه بعد سنوات من العمل بشكل وثيق مع الأطباء والجامعات لوضع حل تسجيل قوي للسجلات الصحية الإلكترونية للمريض لاضطرابات نزيف الدم هنا في الولايات المتحدة، فإننا مسرورون ومتحمسون لمد نجاحنا إلى بقية العالم، وعولمة فهمنا فعلا لهذه الحالة المرضية. نحن محظوظون أننا وجدنا الصناعة داعمة للجهود الرامية إلى تطوير وتوحيد تطبيقات السجلات الصحية الإلكترونية للمريض على الصعيد العالمي.”

جدير بالذكر أن الاتحاد الأميركي لمراكز علاج الهيموفيليا يستخدم السجلات الصحية الإلكترونية للمريض كالبنية التحتية للمعلومات الوطنية لإنشاء وتقديم تقارير المراقبة لمجموعة المعلومات العالمية لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، ومجموعة بيانات الهيموفيليا لصحة الأم والطفل (MCHB)، ونتائج الناس الأصحاء 2020 وتقارير نتائج الأحداث السلبية وتقارير منظمة الأغذية والعقاقير الأميركية.

إن نظام هيماغلوبال يغطي طائفة واسعة من اضطرابات النزيف وتخثر الدم، بما في ذلك مرض فون ويلبراند، مرض فقدان الفيبرينوجين الخلقي في الدم، ومرض الصفيحات الدموية، ومتلازمة بيرنارد سولييه، مرض الهيموفيليا ونواقص العوامل الأخرى في الدم.
إن نظام هيماغلوبال يجعل من السهل على مراكز علاج الهيموفيليا تنظيم وتحليل وإدارة المعلومات المتعلقة بالمرضى في صورة مفصلة باستخدام تسميات موحدة. وهو يوفر نظام تبادل بيانات آمن وفي الوقت المناسب يمكن الأطباء من القضاء على العقبات التقليدية المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والعقبات الإجرائية فيما يقومون بتبادل المعلومات مع أعضاء فريق المريض المتعدد التخصصات. إن واجهة المستخدم للنظام هي واجهة بديهية ولا تتطلب أكثر من مهارات كمبيوترية أساسية.

نبذة حول شركة جي زي أس
في مطلع ثمانينات القرن الماضي، أطلق مركز السيطرة على الأـمراض والوقاية منها على مدينة سان فرانسيسكو  نعت “غراوند زيرو” أي المنشأ في قضية وباء الإيدز. وقد تبنينا اسم “برمجية غراوند زيرو” وأطلقنا برمجية * “متتبع المختبر” Lab Tracker لفيروس نقص المناعة البشرية، وهي أول برمجية للسجلات الطبية الإلكترونية من إنتاجنا، في العام 1993.

ومنذ ذلك الحين، أصبحت شركة جي زي أس الشركة الرائدة في تطوير حلول برمجيات السجلات الطبية الإلكترونية / السجلات الصحية الإلكترونية المتخصصة بالمرض والمتخصصة بالحالة المرضية لقطاع الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. إن عروض منتجات الشركة الحالية هي منتجات محددة لاضطرابات نزيف الدم والهيموفيليا والسنسنة المشقوقة، وهي قابلة بسهولة ليتم تكييفها لأمراض وحالات مرضية أخرى. ولدى شركة جي زي أس قاعدة واسعة من العملاء من الجامعات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، وصناعة المستحضرات الدوائية، والتشخيص، ومقدمي الرعاية الصحية من جميع الأحجام في الولايات المتحدة وأميركا الجنوبية وأفريقيا.

www.HemaGlobal.com
info@hemaglobal.com

 – تم الاستحواذ على برمجية “متتبع المختبر” Lab Tracker لفيروس نقص المناعة البشرية من قبل شركة “فيركو لابس إنك” Virco Labs, Inc. (وهي الآن شركة “جانسن دياغنوستكس إنك) Janssen Diagnostics, Inc.)) في شهر كانون الأول / ديسمبر، 2009.

منتجا هيموغلوبال تي أم و هيموغلوبال تي أم هما علامتان تجاريتان خاصتان بشركة غراوند زيرو سوفتوير، إنك.

 لمزيد من المعلومات:

جون هوليز

جي زي أس لاتصالات الشركات

الهاتف: +1-760-327-2333

الموقع الألكتروني:  www.hemaglobal.com

العنوان البريدي الألكتروني: info@hemaglobal.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،

Leave a Reply

\