شركة جيبيسن لخدمات تخطيط الطيران ستحسن الفعالية التشغيلية لطيران الجزيرة

– جيبيسن والشركة التي تتخذ من الكويت مقرا لها توافقان على اتفاق جديد لخمس سنوات

إنغلوود، كولورادو، 29 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير /   — وافقت شركة “جيبيسن” Jeppesen وهي قسم من شركة “بوينغ ديجيتال أفييشن” Boeing Digital Aviation مؤخرا على عقد جديد من خمس سنوات لتوفير خدمات تخطيط الطيران لشركة طيران الجزيرة، وهي شركة طيران تجارية رائدة في الشرق الأوسط مقرها الكويت. وخدمات جيبيسن المنصوص عليها في الاتفاق ستحسن قدرات تخطيط الطيران وتخفض التكاليف التشغيلية الكلية للشركة.

وستدمج شركة طيران الجزيرة برنامج خدمات جيبيسين JetPlanner في عملياتها التشغيلية لتعزيز كفاءة تخطيط الرحلات. برنامج جيبيسين  JetPlanner  هو واجهة مستخدم ويندوز توفر حلا كاملا لتخطيط الرحلات والتوجيه، مدعومة بمحرك جيبيسين JetPlan. ويستخدم محرك جيبيسين JetPlan وقودا فريدا، ومؤشر وقت وكلفة أداء لتوليد خطط الطيران الأمثل وخطط الرحلات الفعالة، ما يؤدي إلى انخفاض تكاليف التشغيل.

وقال عبد الله  الهديد، الرئيس التنفيذي للعمليات، شركة طيران الجزيرة إن “تطوير خطط الطيران الأمثل التي تساعد على تقليل استهلاك الوقود على أساس التوجيه الفعال هو الهدف التشغيلي الحرج لنا. إن دمج خدمات جيبيسين JetPlanner سيمكننا من تشغيل إجراءات التخطيط لدينا بصورة أكثر كفاءة في جميع أنحاء شبكتنا التي تضم الوجهات الأكثر شعبية في الشرق الأوسط.”

وسوف تزود جيبيسين JetPlanner طيران الجزيرة بقدرة وصول مبسطة وموحدة لبيانات الرحلة من خلال واجهة مستخدم بديهية. ويتضمن حل تخطيط الرحلات تحليلا متعدد السيناريوهات لتحسين استهلاك الوقود وفترة التحليق، ما يؤدي إلى انخفاض التكاليف التشغيلية. إن القدرة على تكييف نماذج أداء الطائرات الخاصة بالعميل تساعد على زيادة كفاءة التخطيط لرحلات طيران الجزيرة .

وقال تيم هيوغل، مدير إدارة المحافظ بجيبيسين للطيران أن “قدرات جيبيسين JetPlanner توفر لطيران الجزيرة الأساس لتحقيق تعزيز عمليات تخطيط الرحلات الجوية والطرق الأمثل. وفي بيئة تجارية تنافسية للغاية، فإن خفض التكاليف وزيادة الكفاءة في استهلاك الوقود هي الأهداف الرئيسية لعملائنا من شركات الطيران. إن مجموعتنا من حلول تخطيط الرحلات تقدم نتائج محسنة في هذه المجالات من خلال زيادة الكفاءة التشغيلية.”

ويتمتع محرك تخطيط الرحلات لجيبيسين JetPlan بثقة رجال الأعمال ومشغلي الطيران التجاري لأكثر من 30 عاما. لمزيد من المعلومات عن الملاحة والعمليات والتدريب والحلول الأمثل الرائدة في الصناعة التي تقدمها جيبيسين، يرجى زيارة www.jeppesen.com. لمزيد من التفاصيل عن الوجهات العديدة التي توفر شركة طيران الجزيرة خدماتها إليها، يرجى زيارة: www.jazeeraairways.com.

نبذة حول شركة جيسبيسن

لـ 80 عاما جعلت شركة جيبيسن من الممكن للطيارين ولركابهم الوصول بأمان وكفاءة إلى وجهات سفرهم. واليوم تتواصل هذه الروح الريادية في الوقت الذي تقوم فيه جيبيسن بتسليم معلومات تحويلية وحلول تعظيم لتحسين كفاءة العمليات الجوية والبحرية في جميع أنحاء العالم. شركة جيبيسن هي شركة فرعية تابعة لشركة بوينغ وهي جزء من وحدة ديجيتيال أفييشن في شركة بوينغ لخدمات الطيران التجاري. وتقدم شركة بوينغ أكبر محفظة في الصناعة من الخدمات والدعم والحلول، التي تعرف مجتمعة باسم “ذي بوينغ إيدج”، التي توفر للعملاء ميزة تنافسية من خلال حل المشاكل التشغيلية الفعلية، وتمكين المديرين من اتخاذ قرارات أفضل، وتعظيم الكفاءة وتحسين الأداء البيئي – حلول المعلومات الذكية عبر مجمل نظام الطيران.

نبذة حول شركة طيران الجزيرة

إذ أنشئت في العام 2005، مجموعة طيران الجزيرة هي شركة مدرجة في بورصة الكويت للأوراق المالية ولديها أسطول من 14 طائرة أيرباص A320 مملوكة بالكامل لها، موزعة بين قطاع الأعمال لدى الشركة، وطيران الجزيرة (ثماني طائرات)، وذراعها للتأجير المملوك لها بالكامل، سحاب للطائرات (ست طائرات). وستتسلم المجموعة الطائرة ال15 في شهر أيار/مايو 2014. شركة طيران الجزيرة مقرها الكويت وتدير شبكة تضم فرعا تجاريا للترفيه، والأسرة، ووجهات عطلة نهاية الأسبوع عالية الطلب مثل دبي والبحرين وبيروت والإسكندرية وعمان، اسطنبول، شرم الشيخ، أسيوط، الأقصر، ومشهد، وسوهاج، جدة، الرياض، القاهرة والنجف. طيران الجزيرة هي شركة عضو في IATA وتدير واحدة من أحدث أساطيل ايرباص A320 في الشرق الأوسط.

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في

Leave a Reply