شركة تيم كويست تتشارك مع شركة إنتيلي ماجيك للتوسع في ميدان التخزين

كليرليك، ولاية أيوا، 14 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “تيم كويست كوربوريشن” TeamQuest Corporation عن شراكة مع شركة “إنتيلي ماجيك” IntelliMagic، المعروفة بخبرتها المتخصصة في إدارة أداء التخزين. وعبر هذه الشراكة، تضيف شركة تيم كويست بعدا تخزينيا جديدا لحل إدارة القدرة المتكامل لديها.

وقال مدير شركة تيم كويست لشؤون تطوير الأعمال التجارية إدسار كالاغاس: “حتى الآن، لم يكن ممكنا للشركات بسهولة تفهم العلاقة بين الخدمات والتخزين.” واضاف يقول: “هذا الحل الجديد للتخزين يتيح للعملاء بسهولة معرفة الخدمات التي تنتظر الإدخال / الإخراج وأجهزة التخزين الخاصة التي تتسبب في التأخير. ومن خلال الجمع بين بيانات التخزين المفصلة وخدمات الأعمال التجارية، والتطبيق، والخادم الافتراضي وبيانات الخادم الحقيقي، فإننا نقدم حلا واحدا يمكنه تعظيم جميع عوامل التكلفة الرئيسية في مراكز البيانات الرئيسية اليوم.”

ويمكن للشركات أن تتوقع الفوائد التالية من هذا النظام:
• تعظيم أداء الخدمة إلى الحد الأمثل في مقابل تكاليف التخزين
• تسريع تحليل “السبب الجذري”
• مطابقة وجهات نظر الأعمال والخدمة بالنسبة لأداء وقدرات البنية التحتية لتقنية المعلومات

وقال غيلبرت هاوتميكر، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنتيلي ماجيك: “نحن سعداء جدا أن يتم ضم برمجية إدارة أداء التخزين الخاصة بشركتنا باعتبارها عنصرا أساسيا في نظام معلومات إدارة الشركات الخاص بشركة تيم كويست لحلول التخزين. إن هذا المزيج يقود إلى قدرات إدارة أداء غير مسبوقة في هذه الصناعة.”

إن نظام معلومات إدارة الشركات الخاص بشركة تيم كويست للتخزين يكمل محفظة شركة تيم كويست من المنتجات المتكاملة التي تساعد المنظمات على تعظيم خدمات تقنية المعلومات. وتشمل هذه المحفظة القدرات التي تتراوح بين إدارة الأداء وتقديم التقارير إلى رصد الأداء ونمذجة القدرات.

نبذة حول شركة تيم كويست
شركة تيم كويست هي الشركة الرائدة عالميا في مجال تعظيم خدمات تقنية المعلومات (ITSO)، والمتخصصة في برمجيات إدارة القدرات. شركة تيم كويست تساعد شركات تقنية المعلومات على أن تلبي بصورة ثابتة مستويات الخدمة مع تقليل التكاليف وتخفيف المخاطر. ومن خلال الجمع بين بيانات الأداء ومقاييس الأعمال، فإن برمجية شركة تيم كويست تتيح لشركات تقنية المعلومات توفير معلومات دقيقة وموضوعية كمدخل لقرارات الأعمال الهامة. الشركات في جميع أنحاء العالم تثق ببرمجية شركة تيم كويست لمساعدتها على تحسين تقديم الخدمات بشكل استباقي ودعم أفضل الممارسات.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.teamquest.com، أو الاتصال برقم الهاتف التالي: +1-641-357-2700. في أوروبا، الشرق الأوسط أو أفريقيا، يرجى الاتصال بالرقم التالي: +46 31 80 95 00، وفي منطقة آسيا المحيط الهادىء، يرجى الاتصال بالرقم التالي: +852 2824 8510.

نبذة عن شركة إنتيلي ماجيك
شركة إنتيلي ماجيك تفخر بأنها توفر للصناعة المنتجات الأكثر تقدما وموثوقية لتحليل الأداء وتخطيط تكوين تخزين المؤسسات التجارية. مبدأنا الأساسي هو أنه مع إدارة أداء التخزين السليمة، يمكن للشركات تعزيز رضا المستخدمين عن تطبيقاتها، والحد من المخاطر وتقليل التكاليف، كل ذلك في نفس الوقت. ومن خلال تطبيق إدارة الأداء التي هي استباقية حقا وتكهنية، فإنه يتم تمضية الوقت في منع حدوث المشاكل بدلا من مكافحة الحرائق، ويمكن للشركات الاستثمار في تكوينات التخزين المثلى بدلا من تكوينات التخزين الزائدة الحجم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.intellimagic.net، أو الاتصال برقم الهاتف التالي: +1-877-815-3799. في أوروبا، أفريقيا أو آسيا المحيط الهادىء، يرجى الاتصال برقم الهاتف التالي: +31715796000

Related Post
بليسانتون، كاليفورنيا ( Marketwired / Asianet-Pakistan – 25 يونيو 2013)– أعلنت اليوم شركة Callidus Software
– Latest Initiatives Deepens Coty-Delete Blood Cancer/DKMS: Linked Against Blood Cancer Partnership and Demonstrates Coty’s
DUNDALK, IRELAND – (Marketwire / Asianet-Pakistan / – March 18, 2013) – Online bingo site

Leave a Reply

\