شركة تايمز فايف العالمية، مبتكري أول سجادة صلاة بتقنية الفضاء تطلق شبكتها العالمية المختصة بالحج والعمرة

كالغاري-  كندا: ٢٤ سبتمبر ٢٠١٣

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130922/642205-INFO

There%20are%20currently%2027%20Hajj%20and%20Umrah%20Agencies%20in%20TIMEZ5s%20Global%20Hajj%20and%20Umrah%20Agency%20Network شركة تايمز فايف العالمية، مبتكري أول سجادة صلاة بتقنية الفضاء تطلق شبكتها العالمية المختصة بالحج والعمرة

There are currently 27 Hajj and Umrah Agencies in TIMEZ5′s Global Hajj and Umrah Agency Network (GHAUN), spanning 6 nations and accounting for a total of 25,000 pilgrims in 2013. For 78% of these pilgrims, this will be their first time to perform Hajj. When polled, 57% of the pilgrims said they were prepared for their trip

أطلق منتجو سجادة تايمز فايف الفسيولوجية “أول سجادة صلاة في العالم بتقنية الفضاء” “الشبكة العالمية للحج والعمرة” (GHAUN) لدعم وكالات السفر وحملات الحج والعمرة لتلبية أفضل لإِحتياجات الحجاج والمعتمرين الفسيولوجية والجسدية. كما ستساعد هذه المبادرة وكالات السفر بتمييز أنفسهم بتقديم عروض قيمة وتنافسية بشكل فريد في سوق حملات الحج والعمرة.

وثبت لدى الشركة من خلال الأبحاث المتخصصة في الأسواق الإسلامية بأنه يوجد اتجاهان متزايدان في المتطلبات الفسيولوجية خلال الحج، أحدهما معدل تقدم سن الحجاج الواضح في قوائم انتظار الحجاج والآخر مشاريع التوسعة الكبيرة للحرمين الشريفين.

نظراً للنمو الهائل في طلبات الحج توجد هناك قوائم انتظار طويلة للحجاج في الدول الإسلامية فعلى سبيل المثال نجد عشر سنوات انتظار في اندونيسيا وعشرون سنة انتظار في تركيا، فالدول التي لديها قوائم انتظار طويلة تعطي الأولوية لكبار السن في عملية توزيع الأسماء. لذا فإن معدل أعمار الحجاج القادمين من أغلب الدول هو 45 عاماً على الأقل، بالإضافة إلى ذلك ستزيد مشاريع التوسعة مساحة الحرمين الشريفين فمن المتوقع أن تزيد مساحة الحرم المكي عن استيعاب 800 ألف حاج حاليا إلى 2.5 مليون حاج في المستقبل القريب، فبالتأكيد سيهتم العاملون في مجال الحج بتزويد الحجاج بوسائل الراحة بشكل أكبر وخاصة لكبار السن.

وتعمل شركة تايمز فايف العالمية مع وكالات سفر مختارة لجعل تجربة الحج والعمرة أكثر راحة عن طريق إرفاق سجادة الصلاة TIMEZ5 الفسيولوجية مع حجوزات الحج  والعمرة ذات المستوى المتوسط إلى المرتفع. وأيضاً ستوفر فيديوهات تعليمية أعدها وصممها قسم الأبحاث والتطوير بالمختبرات التابعة للشركة تتطرق إلى أمور فسيولوجية فريدة بالمسلمين حُضرت خصيصاً لهم والموجودة في قناة اليوتيوب http://www.youtube.com/TIMEZ5Prayermat

وفي وسط الخلفية اللتي ذكرناها يدخل منتج ثوري بامتياز – مبنياً على ما تسميه تايمز فايف التجربة الفسيوروحانية – والذي يعيد تعريف فكرة سجادة الصلاة وعُرْف استخداماتها. استغرقت أبحاث السوق المكثفة والبحث والتطوير التكنولوجي لسجادة تايمز فايف الفسيولوجية للصلاة TIMEZ5 فترة خمس سنوات متضمنةً عملية تسجيل الملكية الفكرية في اسواق عالمية متعددة لتقنية التصميم و تطوير المادة الأساسية المستخدمة في صناعة سجادة تايمز فايف.

قام بالإشراف على ابتكار سجادة تايمز فايف الفسيولوجية للصلاة TIMEZ5 عالم سابق من وكالة الفضاء “ناسا” بالاضافة الى فريق من إخصائيين في علم النفس والتصميم.  إن أولى الفوائد لهذه السجادة أنها تُخَلِّص من الألم الناتج عن صلابة السطح وتحسن من الوضع العام لقوام الجسد وبذلك ترفع نسبة الطاقة أثناء الصلاة. إن من خواص المواد المستخدمة في سجادة TIMEZ5 والتي ترجع إلى تقنية الفضاء المصممة أصلاً للسيطرة على قوى الجاذبية على الجسم؛ نقل الحرارة بالإضافة لمقاومة الضغط لتوفير محيط آمن وسليم لرواد الفضاء أثناء أدائهم لعملهم في مركباتهم عالية الأداء في الفضاء الخارجي.

إن الأثر التراكمي لهذه الابتكارات في تركيب الطبقات الخمسة لسجادة TIMEZ5 يؤدي الى التقليل والحد من الضغط على المفاصل وتحسين الوضع العام للجسم وقوامه أثناء الصلاة والشعور العارم بالسلامة والاتزان والطمأنينة. إن سجادة تايمز فايف الفسيولوجية TIMEZ5 مفيدة خاصة لكبار السن والذين يعانون من آلام في فقرات الظهر السفلى أو المفاصل حيث الحركة في الحالتين تسبب آلام حادة. إن سجادة تايمز فايف الفسيولوجية TIMEZ5 تقوم بعملية مقاومة ضغط وزن الجسم وتوزعه حيث تقلل من الضغط على المفاصل وتسمح لصلاة أكثر راحة ومستوى أكبر من التحرك بسهولة.  ستجد المزيد من المعلومات عن TIMEZ5 في الموقع www.timez5.com

لقد بلغ عدد الحجاج 3.1 مليون في عام 2011 بمعدل إنفاق إجمالي للحج والعمرة 14.7 بليون دولار. وفي السوق التنافسي بالنسبة لوكالات السفر فإن هذا المنتج سيدعمها بفائدة تنافسية قوية ويميزها عن الوكالات الأخرى لجذب العملاء. بالإضافة إلى ذلك فإن عملاء وكالات الحج والعمرة بامكانهم شراء هذا المنتج مباشرة من الموقع الإلكتروني للشركة، كما يمكن تقديمها كهدية للأقرباء والأحباء.

إنتهى

                                                         #########

حول تايمز فايف TIMEZ5

إن TIMEZ5 أول شركة رعاية صحية عالمية تتجاوب مع احتياجات أسلوب حياة المسلم من خلال الابتكار. ومنتجها الرائد هو أول سجادة صلاة فسيولوجية طبية في العالم.

إن استراتيجية التطوير لدى TIMEZ5 يقوم على فلسفة دمج التجربة الروحية والجسدية لابتكار المنتجات الملائمة لحياة المسلمين العصرية ليصلوا لآفاق منتهى الروحانية.

إن معامل ومختبرات تايمز فايف TIMEZ5 تقوم بدمج الطب القديم مع التقنية الجديدة والتصميم الحديث متجاوبة مع تحديات أسلوب الحياة العصرية.

تايمز فايف TIMEZ5 شركة عالمية مقرها الرئيسي في كندا وتعمل في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا.

Related Post
فيزا انترناشيونال و تايمزفايف العالمية تعلنان شراكتهما لخدمة المسلمين في موسمي رمضان و الحج المقبلين
At Auto China 2017, GAC Motor also reveals concept car iSPACE and self-driving GE3 GUANGZHOU,

Leave a Reply

\