شركة بيع الأزياء على الإنترنت تحدث نظام الدفع لديها، موفرة السهولة والأمن

الرياض، المملكة العربية السعودية، 7 أيار/مايو، 2017 / بي آر نيوزواير / — حيث أن بعض المتسوقين يشعرون بالتشكك حيال مواقع التجارة الإلكترونية الأجنبية، حسنت شركة زافول، www.zaful.com وهي شركة بيع أزياء دولية، مؤخرا نظام مدفوعاتها للزبائن. فعن طريق تحديث بروتوكولات دفع الشهادات الإلكترونية ونظام الخروج الآمن، بات نظام مدفوعاتها أكثر أمنا، ويوفر خصوصية زائدة للمتسوقين.Displaying ZAFUL Payment.jpg

للاطلاع على صورة جديدة: https://drive.google.com/file/d/0B0-lss2liHyJblRmbEQzLXVZaWM/view?usp=sharing

كما اتخذت الشركة العديد من الخطوات الرئيسية لجعل التسوق عبر الإنترنت أكثر سهولة للعملاء في الأسواق الخارجية.

وقالت مديرة العمليات في زافول سارة لاو “نحن نتطلع دائما إلى تعزيز تجربة التسوق لعملائنا. هذه التحسينات الجديدة تجعل التسوق أسهل كما توفر خيارات دفع أكثر.”

كما أضافت زافول خيارات دفع محلية للعملاء البرازيليين والإسبان والعرب. فعلى سبيل المثال، يمكن للعملاء البرازيليين الآن الدفع بثلاثة أو ستة أو تسعة أو 12 قسطا شهريا.

وبات لدى متسوقي زافول في إسبانيا الآن خيار استخدام باي بال. ونظرا لأن لوائح عل باي بال تختلف من بلد لآخر، فقد أدرجت زافول دليل باي بال على موقعها باللغة الإسبانية (http://es.zaful.com/).

وفي الدول العربية، تقدم زافول ترتيب الدفع نقدا عند التسليم للعملاء. ترتيبات الدفع عند التسليم شائعة جدا في هذه المنطقة حيث أن العديد من المتسوقين ليست لديهم بطاقات ائتمان (http://ar.zaful.com/).

وقالت سارة لاو: “لقد تلقينا الكثير من ردود الفعل الجيدة من العملاء حول كيفية جعل التسوق أسهل. وحيث أننا نشحن بضائعنا حول جميع أنحاء العالم، فإن من الصعب أن نعرف ما هو الأفضل في كل بلد. لذلك نحن نقدر المعلومات التي نحصل عليها من المتسوقين ومحاولة تلبية طلباتهم على أفضل ما نستطيع “.

وأضافت: “ستتم تجربة طريقة الدفع عند التسليم في الدول العربية، وإذا وجدنا أنها تعمل بشكل جيد وتوفر الراحة لعملائنا، سنقوم بتوسيع نطاقها لتشمل دولا أخرى. كما نريد أن يكون لدينا وجه مشهور يساعدنا في إشهار علامتنا التجارية في المنطقة العربية، ولذلك أي اتصال بأي وسيلة إعلامية سيكون موضع تقدير “.

الاتصال البريد الإلكتروني: news@zaful.com

نبذة عن زافول

زافول، وهي شركة تجزئة للأزياء النسائية على الإنترنت، تعرض بضائع ذات نوعية فاخرة بأسعار ملائمة. وقد خطت زافول خطوات كبيرة في سوق بيع أزياء السباحة على الإنترنت، عارضة مجموعة واسعة من الموضات في فئة 10 إلى 30 دولارا. وخلال العام الماضي، شكلت الشركة فريقها للتصوير، لضمان أن صورها على الموقع تصور بصورة دقيقة السلع التي يتم عرضها للبيع.

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أغسطس 2017/PRNewswire/ — تعلن شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام
HONG KONG, Aug. 21, 2017 /PRNewswire/ — If you’re planning to spend memorable holidays in
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2017/PRNewswire/ — النوافذ والأبواب والواجهات، 25 – 27 سبتمبر