شركة بروسيرا تفتتح مرفق تدريب لها في دبي، للتصدي للنمو الكبير في الشرق الأوسط

مستفيدة من النجاح والقيادة المستمرين، بروسيرا ترسخ نفسها بقوة في مهد ابتكار جديد

بريمونت، كاليفورنيا ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 10 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 — أعلنت شركة بروسيرا نتويركس، Procera Networksوهي شركة تجربة اشتراك عالميةفي شبكات الاتصالات، اليوم عن توسيع عملياتها في الشرق الأوسط لتلبية احتياجات الشركاء ومشغلي الشبكات في المنطقة المتسارعة النمو. ويتضمن هذا التوسع تنمية مبيعات الشركة وحضورها العملياتي عن طريق فتح مركز تدريب فائق التقدم في مركز الابتكار بمدينة الإعلام في دبي. المرفق الجديد سيخدم العملاء والشركاء الإقليميين موفرا المعرفة والمهارات للمساعدة في تحسين خدمة المشتركين بجهد أقل وتكلفة أقل. ومن بين برامج التدريب التي سيقدمها المركز الجديد برنامج بروسيرا لإدارة الحركة، برنامج سكوركارد،ScoreCard السياسة والدفع، وحلول باكيت لوجيك/في أن أف في PacketLogic/V NFVالجاهزة للشبكاث الثابتة والجوالة والواي فاي.

Procera Networks, Inc. (NASDAQ: PKT), the global Subscriber Experience company, is revolutionizing the way operators and vendors monitor, manage and monetize their network traffic. Elevate your business value and improve customer experience with Procera’s sophisticated analytics solutions. For more information, visit http://www.proceranetworks.com or follow Procera on Twitter at @ProceraNetworks.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150604/220972LOGO

وقال لين كانتور، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة بروسيرا نتويركس”الشرق الأوسط هي واحدة من المناطق الأكثر ابتكارا من الناحية التكنولوجية في العالم، ونحن نرى فيه سوقا استراتيجيا. ومن خلال توسيع عملياتنا فيه فضلا عن فتحنا مركزا للتدريب فيه على مستوى عالمي، فإننا نشير إلى التزام طويل الأجل في القيام بأعمال تجارية في الشرق الأوسط ونشير بهذا إلى شركائنا وعملائنا أننا هنا لمساعدتهم على تحقيق النجاح في أعمال نشر البنية التحتية للجيل المقبل من الشبكات.”

الشرق الأوسط يقود مبادرات مبتكرة مثل المدن الذكية ويستعد لنمو هائل وخاصة في سوق إنترنت الأشياء، وهذا بدوره يتطلب تقنية إدارة حركة مرور رائدة في الصناعة لضمان تجارب العملاء الإيجابية على الشبكات المثقلة بالأعباء في المنطقة. ويتوقع المحللون أن أسواق الشرق الأوسط في إنترنت الأشياء ستواصل النمو بصورة تفوق المعدلات العالمية، مما يسرع من تبني أجهزة إنترنت الأشياء ونشر خدمات تقنيات إنترنت الأشياء المرتبطة بها في جميع أنحاء المنطقة [1].

وقال انغوس مكورميك، مدير مبيعات الشرق الأوسط في شركة بروسيرا نتويركس ان “الطلب السريع والنمو الذي يواجهه المشغلون في الشرق الأوسط يتطلب من العديد تبني تجربة العملاء كفلسفة للشبكة في جميع الدوائر. حل بروسيرا ScoreCardالحائز على الجوائز يوفر وسيلة جذابة لتقييم تجربة المشترك في استعداد الشبكات الذييعتبر ضروريا لضمان نجاح ونمو المدن الذكية وغيرها من عمليات نشر تقنيات إنترنت الأشياء التي تحدث هنا في الشرق الأوسط. ”

إن الحصول على الذكاء من أجل التمكن من أن نقيس بدقة استعداد جودة الشبكة في عصر تقنيات إنترنت الأشياء هو الآن أولوية لمشغلي الشبكات حول العالم، الذين يلجأون بشكل متزايد الى حل ScoreCardلتلبية هذه الاحتياجات. إن حل ScoreCard هو حل إدارة تجربة المشتركين الذي يقيم تجربة المشترك التي يستطيع مشغل الشبكات توفيرها في فئات التطبيقات التي تهم العملاء. من خلال تقديم رؤى هادفة إلى جودة تجربة الشبكة، سيكون المشغلون قادرين على تحديد أولويات استثماراتهم لتحقيق أقصى قدر من العائد على الاستثمار واتخاذ الإجراءات التي من شأنها أن يكون لها أكبر تأثير على جودة الشبكة. وقد فاز حل ScoreCardمؤخرا بجائزة أل تي إي آسيا 2015 في فئة أفضل حل اختبار / قياس، وحصل على التقدير الماسي في مراجعة التقنية لبرودباند تكنولوجي ريفيو مسجلا 4.5 من 5، وهو وصل إلى التصفيات النهائية لجوائز مجلة CommsMEA 2015 في فئة الخدمة الجديدة الأكثر إبتكارا للسنة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.proceranetworks.com أو الاتصال بمكاتب دبي مباشرة على العنوان التالي:

Business Central Tower (BCT)
A Block, 15th Floor, Office No. 1508 A
Dubai Media City
Dubai, UAE
هاتف: 00971 50 5788629
إيميل: info@proceranetworks.com

نبذة حول بروسيرا نتويركس إنك
بروسيرا نتويركس إنك، الشركة العالمية لخبرة المشترك، تعمل على تثوير الطريقة التي يراقب بها المشغلون والبائعون ويديرون ويسيلون الحركة المرورية على شبكاتهم. إرفع قيمة الأعمال لديك وحسن خبرة العملاء مع حلول تحليلات متطورة من بروسيرا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.proceranetworks.comأو تابع بروسيرا على تويتر على @ProceraNetworks.

اتصالات الصحافة

مايك توملينسون، إنغيج للعلاقات العامة لحساب بروسيا نتويركس، +1-510-748-8200 x209، mtomlinson@engagepr.com

Related Post
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
الشهادة تعالج الطلب المتزايد بين المنظمات الدولية على الحماية من مخاطر الطرف الثالث المتزايدة دبي،
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في