شركة بابليسيز ومجموعة أومنيكوم تتفقان على إنهاء الاندماج المتساوي بينهما

باريس ونيويورك، 10 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركتا “بابليسيز غروب أس أيه” (يرونكست باريس: PUB)  ومجموعة أومنيكوم غروب إنك Omnicom Group Inc. (رمزها في بورصة نيويورك: OMC) بصورة مشتركة اليوم أنهما قررتا إلغاء الاندماج المتبادل كمتساويين بينهما عن طريق الاتفاق المتبادل، وذلك بالنظر إلى الصعوبات التي تحول دون إتمام الصفقة خلال إطار زمني معقول. وقد أخلت كل منهما الأخرى من مسؤوليات الصفقة المذكورة، ولن تكون هناك رسوم إلغاء للصفقة مطلوبة من أي من الطرفين.

وقد تمت الموافقة علىهذا القراربالإجماعمن قبل مجلسالإدارة ومجلس الإشراف على بابليسيزومجلس إدارة أومنيكوم.

وفي بيان مشترك، قال موريسليفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبابليسيز، وجونرين، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة أومنيكوم “إن التحديات التي لا يزال يتعينالتغلب عليها،بالإضافة إلىبطء وتيرةالتقدم، خلقت مستوىمن عدم اليقينيضربمصالح كلمن المؤسستين وموظفيهما، والعملاء والمساهمين. وبالتاليقررنامعاالمضي قدمافي مسارينا المنفصلين، ونحن، بالطبع، لا نزال شركتين متنافستين، ولكننانحتفظ بالاحترام الكبيرلكل منا.”

 نبذة حول شركة حولبابليسيز
بابليسيس[يورونكست باريسFR0000130577, CAC 40] هي واحدة منمجموعلاالاتصالاتالرائدة في العالم. تقدم المجموعةمجموعة كاملة منالخدمات والمهارات: الرقمية(DigitasLBi وRazorfishو Rosetta وVivaKi)، والإعلان (BBH، ليو بورنيت، بابليسيز، وورلد وايد، ساتشيأند ساتشي)، الشؤون العامةوالاتصالات وفعاليات الشركات  (MSLGROUP)، استراتيجيةوسائل الاعلاموالتخطيط والشراء (ستاركوم ميديا ​​فيستغروبوزينيث أوبتيميديا)، واتصالات الرعاية الصحية،معمجموعةاتصالاتالرعاية الصحيةبابليسيز(PHCG)، وأخيرا، إنتاج العلامات التجارية للأصولمعبروديكاس. والمجموع، الموجودة في108بلدا، توظف أكثر من 62،000من المهنيين.

www.publicisgroupe.com، تويتر: @PublicisGroupe – فيس بوك: www.facebook.com/publicisgroupe – لينكدن: PublicisGroupe – http://www.youtube.com/user/PublicisGroupe – Viva la Difference

نبذة عن مجموعة أومنيكوم غروب

أومنيكوم غروب (رمزها في بورصة نيويورك: OMC) هي شركة رائدة عالمية في ميدان التسويق واتصالات الشركات. الشبكات التي تحمل علامة شركة أومنيكوم التجارية والشركات المتخصصة تقدم خدمات الإعلانات، والتخطيط الاستراتيجي لوسائل الاعلام والشراء، التسويق الرقمي والتفاعلي، والتسويق المباشر والترويجي والعلاقات العامة وغيرها من خدمات الاتصالات المتخصصة لأكثر من 5000 عميل في أكثر من 100 دولة.

www.omnicomgroup.com — Twitter: @Omnicom

Related Post
نيويورك، 9 أيار/مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان — أعلنت شركة مجموعة
PARIS and NEW YORK, May 9, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Publicis Groupe S.A.
NEW YORK, May 9, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Omnicom Group Inc. (NYSE: OMC)

Leave a Reply