شركة المحاماة وايزمان، كينيدي أند بيريز كو أل بي أيه وشتراوس تروي كو أل بي أيه تعلنان عن إشعار سريع عن قرب البت في تسوية مقترحة لإجراء بخصوص أصحاب مشتقات الأسهم

كليفلاند، 11 حزيران/يونيو، 2014 / بي آر نيوزواير / –

 في محكمة القضايا العادية
مقاطعة كاياهوغا، أوهايو
ألفريدشتراوس، وبالنيابة عنالمدعى عليه الاسميشركة إيتون بي أل سي، وبالنيابة عن المدعى عليهالاسمي،شركة إيتون

 المدعي                      رقم القضية: CV 11 748467

القاضي: جون بي أودونيل

 مايكل جي كريتيللي، ألكزاندر أمكاتلر،
نت سي لوتنباخ، ديبرا أل مكوس

غريغوريآر بيج، تشارلز إيغولدن،
آرثر إيجونسون، تود أم بلودورن،
جورج اس باريت، لينداأيه هيل، جيرالدب
سميث فيكتور ليو، ماركماغواير، تاراسزامغالا
إيرنيغرين،جون آر ميلر،
فيكتور أيه بيلسون، وغاري أل توكر،

                                                     إشعارموجز

 قرب التوصل إلى تسوية مقترحة لإجراء بخصوص أصحاب مشتقات الأسهم

المتهمون، و

شركة إيتون، بي أل سي، وشركة إيتون

المتهمونالإسميون.

إلى: جميع مالكي السجلات الحاليين والسابقين والمالكين المستفيدين من الأسهم العامة في شركة إيتون (“الشركة”) أو شركة إيتون بي أل سي (“بي أل سي”) بتاريخ 6 حزيران/يونيو، 2014 (“مالكو الأسهم”)

أنتم مبلغون بموجب هذا الإعلان، وبموجب أمر من محكمة القضايا العامة في مقاطعة كاياهوغا، أوهايو، أنه تم التوصل إلى تسوية مقترحة في قضية مشتقات الأسهم.

 سيتم عقد جلسة استماع في 23 تموز/يوليو 2014، في الساعة 1:30 مساء، أمام حضرة القاضي جون بي أودونيل في قاعة المحكمة 18-D في محكمة مقاطعة كوياهوغا للقضايا العادية، على العنوان التالي: 1200 Ontario Street, Cleveland, Ohio 44113‑1678 لغرض النظرفي، من بين أمور أخرى، في (أ) ما إذا كانت التسوية المقترحة ستتم الموافقة عليها من قبل المحكمة وفقا لشروط ونصوص اتفاق التسوية (“الإشتراط”)؛ (ب) أو ما إذا كان ينبغي على المحكمة رد شكوى المدعي بعدم سماع دعوى المدعي مع التحيز وعلى أسس موضوعية، بما في ذلك جميع المطالبات التي نشأت عن أو ترتبط بالحقائق و / أو الظروف المنصوص عليها في الشكوى؛ و (ج) ما إذا كان ينبغي للمحكمة الموافقة على المكافأة التي ينبغي منحها لمحامي المدعي من رسوم محامي المدعي، والنفقات والتكاليف، ودفعة تحفيز للمدعي، والتي تصل إلى ما مجموعه ستة ملايين دولار (6,000,000 دولار). وقد احتفظت المحكمة بالحق في إعادة جدولة جلسة الاستماع دون إشعار آخر.

حقوقكم باعتباركم أصحاب الأسهم قد تتأثر بفضل هذا الإجراء والتسوية المقترحة. المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الإجراء، بما في ذلك إشعار الاقتراب والتسوية المقترحة لإجراء أصحاب مشتقات الأسهم (“الإشعار”)، متوفرة على: http://www.weismanlaw.com. كما يمكنكم الاتصال بممثل المدعي القانوني، شركة وايزمان، كينيدي أند بيريز كو أل بي أيه على العنوان التالي:    1600 Midland Building, 101 Prospect Avenue, W., Cleveland, Ohio 44115، والهاتف +1-800-475-1189+1-800-475-1189  أو +1-216-781-1111، أو شركة شتراوس تروي كو أل بي أيه على العنوان التالي:   150 East Fourth Street, Cincinnati, Ohio 45202-4018، هاتف +1-513‑621-2120، لمزيد من المعلومات.

إذا كنت صاحب أسهم حاليا، قد يكون لديك الحق في الاعتراض على أي جانب من جوانب التسوية ويسمح لك بالمثول شخصيا أو من خلال محام في الجلسة. المساهمون الذين ليس لديهم اعتراض على التسوية المقترحة ليسوا بحاجة إلى اتخاذ أي إجراء آخر. أي اعتراضات على التسوية، بما في ذلك طلب محامي المدعي لأتعاب المحاماة والمصاريف والتكاليف، ودفع حوافز للمدعي، يجب أن تودع وتسلم، وفقا للإجراءات المنصوص عليها في الإشعار، في موعد أقصاه 14 تموز/يوليو 2014.

 إذا اخترت الاعتراض، فيجب عليك أن تتبع الإجراءات المنصوص عليها في الإشعار وإلا فلن يسمح لك بالاعتراض، ولن يتم تسلم أي أوراق، موجزات، أو غيرها من الوثائق التي ترسلها من قبل المحكمة.

 سيعتبر أي شخص لا يقوم بالاعتراض أو خلاف ذلك يطلب أن يستمع إليه على الوجه المبين في الإشعار سينظر إليه على أنه تنازل عن الحق في الاعتراض على أي جانب من جوانب التسوية (بما في ذلك الحق في الاستئناف) أو أن يطلب أن يستمع إليه في جلسة الاستماع، وسوف يمنع نهائيا من إثارة هذا الاعتراض او طلب بخصوص هذا أو أي إجراء أو إجراءات أخرى ذات صلة.

 يرجى عدم الاتصال بالمحكمة أو مكتب كاتب المحكمة بشأن هذا الإشعار.

مؤرخ في 6 حزيران/يونيو، 2014، بأمر مقاطعة كاياهوغا، محكمة أوهايو للقضايا العامة

Related Post
جوهانسبرج، 22 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — مُنحت شركة “ACWA Power” عقد بناء المرحلة الرابعة من مجمع
ST. JOHN’S, Antigua and Barbuda, September 22, 2017/PRNewswire/ –After days of silence, cut off and

Leave a Reply