شركة المحاماة باتون بوغز غرفة التجارة والصناعة القطرية توحدان جهودهما دعما لمؤتمر غرف التجارة العالمية الثامن في الدوحة بقطر

واشنطن، والدوحة، قطر، 29 نيسان / أبريل، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — تحالفت شركة المحاماة الدولية”باتون بوغز أل أل بي” Patton Boggs LLP، مع غرفة التجارة والصناعة القطرية لدعم مؤتمر غرف التجارة العالمية الثامن، وهو منتدى دولي يرعاه اتحاد غرف التجارة العالمي التابع لغرفة التجارة الدولية، الذي عقد في الفترة بين 22 و 25 نيسان / أبريل الجاري في العاصمة القطرية الدوحة.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20100701/PH30116LOGO-b

Logo شركة المحاماة باتون بوغز غرفة التجارة والصناعة القطرية توحدان جهودهما دعما لمؤتمر غرف التجارة العالمية الثامن في الدوحة بقطر

وبصفتها شريكة قانونية منذ عهد بعيد مع غرفة التجارة والصناعة القطرية، وقعت شركة المحاماة باتون بوغز مذكرة تفاهم مع غرفة التجارة والصناعة القطرية في وقت سابق هذا العام لتوفير الدعم القانوني لهذا المؤتمر، بما في ذلك تقديم المشورة القانونية بما يتعلق بالتخطيط للمؤتمر وتنفيذه. يذكر أن مؤتمر غرف التجارة العالمية الثامن هو أول مؤتمر من نوعه يعقد في منطقة الشرق الأوسط والأكثر حضورا من أي مؤتمر سابق لغرف التجارة العالمية، إذ سجل لحضوره هذه المرة 2,100 شخص من 143 دولة.

وقالت المحامية سوزان بي باستريس، Susan B. Bastress الشريك الإداري لمكتب الشركة في الدوحة، “إننا فخورون بدعم مؤتمر الغرف التجارية الذي يعقد للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وكشركة محاماة دولية تمارس أعمال المحاماة في قطر ولديها تاريخ طويل من العمل في منطقة الشرق الأوسط، فقد شعرنا أن من المهم أن ندعم غرفة التجارة والصناعة القطرية في جعل مؤتمر الغرف التجارية العالمية الثامن مؤتمرا ناجحا.”

وقال المحامي في شركة باتون بوغز، شربل ماكارون، Charbel Maakaron الذي أعد ورقة بعنوان “الاستثمارات الخارجية في قطر: ما تريد أن تعرفه في 8 دقائق” لتقديمها أمام المؤتمر كمتحدث رئيسي: “إن اختيار اتحاد غرف التجارة العالمي التابع لغرفة التجارة الدولية الدوحة كمقر لعقد مؤتمر الغرف التجارية العالمية الثامن إنما يؤكد دور قطر المتزايد كقوة اقتصادية ديناميكية دافعة في اقتصاد اليوم العالمي. ولا أستطيع الإشارة إلى العديد من الأماكن التي هي أفضل مناسبة للاستثمارات الخارجية، ولمكان تتوفر فيه هذه الفرص المفتوحة كما هذا المكان.”

وهذا المؤتمر الذي يعقد كل سنتين في منطقة مختلفة من العالم، يسمح لقادة الغرف التجارية بتبادل الخبرات عن أفضل الممارسات وتبادل الرؤى، وتطوير الشبكات، ومعالجة أحدث القضايا التجارية التي تؤثر على مجتمعاتهم. ويعالج المؤتمر، على المستوى العملي، كيف يمكن للغرف التجارية أن تخدم وتعزز وتدعم الشركات الأعضاء فيها.

هذا الحدث نصف السنوي يجمع مجتمعا عالميا من أكثر من 12,000 غرفة تجارية، وأعضائها التجاريين البارزين وقادة العالم المؤثرين. وهو يوفر فرصة فريدة للتفاعل بين مندوبين من أكثر من 100 بلد.

شركة باتون بوغز تتمتع بتاريخ مميز في قطر وبعلاقات قوية في المنطقة. في العام 2003، أصبحت شركة باتون بوغز أول مكتب محاماة أميركي مرخص له بالعمل في قطر عندما دعا سمو الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الشركة لفتح مكتب لها في الدوحة.

ولا زالت شركة المحاماة باتون بوغز الشركة الأميركية الوحيدة التي قبل المحامون العاملون فيها في هيئة المحامين القطريين وهم أيضا مرخصون لتقديم المشورة للعملاء حول جميع جوانب القانون في قطر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن السيدة باستريس تتمتع بشرف كونها أول محام غير قطري مرخص له بمزاولة القانون في دولة قطر.

نبذة حول شركة محاماة باتون بوغز
شركة المحاماة باتون بوغز أل أل بي هي شركة رائدة في قانون السياسة العامة، التقاضي والأعمال التجدارية، وهي معروفة تماما بجذورها العميقة كشركة غير حزبية في الميدان السياسي. مجالات الممارسة القانونية الأساسية للشركة هي العلاقات الحكومية وأعمال الضغط السياسي (اللوبي)، القانون الإداري والتنظيمي، القانون التجاري والخاص بالمبادلات التجارية، التقاضي وفض النزاعات، قانون الملكية الفكرية والقانون الدولي.

ومن مكاتبها في واشنطن العاصمة، ونيويورك، ونيو جيرسي، دالاس، دنفر وآنكوريج، وعلى الصعيد الدولي من مكاتبها في الدوحة والرياض وأبو ظبي ودبي، يوفر أكثر من 500 من المحامين والمهنيين من محامي الشركة ومهنييها المشورة القانونية الشاملة والعملية للعملاء في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول شركة باتون بوغز أو محاميها، يرجى زيارة الموقع التالي على الإنترنت: www.pattonboggs.com.

 

Related Post
WASHINGTON and DOHA, Qatar, April 28, 2013 /PRNewswire/ — The international law firm of Patton
دبي، قطر، 4مايو/ 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیانیٹ باکستان –- استضاف بنك الاتحاد
DUBAI, United Arab Emirates, May 4, 2014 / PRNewswire / Asianet-Pakistan — Union National Bank

Leave a Reply

\