شركة المحاماة أندروز كورث كينيون تضيف محامي معاملات الطاقة جيمس كوميون كشريك في لندن

لندن، 10 آذار/مارس، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة المحاماة أندروز كورث كينيون (المملكة المتحدة) أل أل بي أن تعلن أن محامي معاملات الطاقة جيمس كوميون James Comyn قد انضم  إلى مكتب الشركة في لندن كشريك في قسم المعاملات التجارية للشركة.

السيد كومين، الذي شغل سابقا منصب الشريك الإداري في مكتب شيرمان أند ستيرلنغ أل أل بي في أبو ظبي، لديه ممارسة واسعة في إرشاد العملاء في عمليات الاندماج والاستحواذ الدولية المعقدة، والمشاريع المشتركة واستثمارات الأقلية. وبالإضافة إلى خبرته الكبيرة في قطاع الطاقة، قام السيد كومين بأعمال التمثيل القانوني المختلفة في قطاعات الرعاية الصحية والعقارات. وتتضمن محفظة خدماته تقديم المشورة للعديد من الكيانات المملوكة للحكومات في منطقة الشرق الأوسط في معاملات مع الشركاء الأجانب، وللشركاء الأجانب الذين يستثمرون في دول الخليج العربي.

وقال بوب جويل،  Bob Jewell الشريك الإداري للشركة “جيمس سيكون إضافة كبيرة لفريق خدمة العملاء لدينا لأنه محام إنجليزي مؤهل يمارس العمل القانوني في جميع أنحاء العالم. إن خبرته في معاملات الطاقة، وتحديدا في قطاع النفط والغاز، ستساعد عملاءنا الذين ينشطون في هذا القطاع الصناعي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معرفته بمنطقة الشرق الأوسط وتعقيدات تلك السوق يمكن أن تساعد عملاءنا الذين يتطلعون إلى الاستفادة من الفرص المتاحة في المنطقة.”

وقد شمل عمل السيد كومين تمثيل أدنوك في مشاريع مشتركة لاستكشاف وانتاج النفط في إمارة أبو ظبي وغيرها من المناطق. كما مثل شركة سوق أبو ظبي العالمي في مجموعة متنوعة من القضايا، بما في ذلك ترسيخ هذه الشركة كمركز مالي دولي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإعداد “أنظمة الترخيص التجاري والاستحواذ على شركاته” والقضايا ذات الصلة.

وقالت ميلاني ويليمز، Melanie Willems المديرة الشريكة لمكتب لندن إن “جيمس يمثل إضافة رائعة لمكتبنا في لندن، وهي إضافة تتناسب تماما مع تركيزنا على قطاع الطاقة. وهو يقدم معاملات ممتازة  في قطاع الطاقة، وهو ما يتناسب بصورة رائعة مع فريق تسوية المنازعات الدولية القائم والراسخ لدينا. ونحن نتطلع إلى مواصلة نمو ممارستنا المعاملاتية في قطاع النفط والغاز مع جيمس”.

وإذ صنف كمحام بارز من قبل الغرف التجارية العالمية 2014-2016 لمعاملات الاندماج والاستحواذ عبر الحدود في دولة الإمارات العربية المتحدة، قاد السيد كومين الفريق الذي حصل على جائزة “الفريق التجاري للعام” في جوائز مستشار الشركات في الشرق الأوسط للعام 2015.

وقال السيد كومين: “أتطلع إلى العمل مع فريق أندروز كورث كينيون الممتاز. إن قوة الشركة في المعاملات التجارية، وتطوير المشروعات الدولية والملكية الفكرية، لا سيما في قطاع الطاقة والشرق الأوسط، تكمل ممارستي القانونية.”

السيد كومين حصل على شهادته في القانون من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية ودرجة البكالوريوس من جامعة لافال.

نبذة عن أندروز كورث كينيون أل أل بي

منذ عام 1902، بنت شركة محاماة أندروز كورث كينيون ممارستها على الاعتقاد بأن “الحديث المباشر الصريح هو عمل تجاري جيد.” الإجابات الحقيقية، الرؤية الواضحة والاحترام المتبادل تحدد علاقات الشركة مع العملاء والزملاء والمجتمعات المحلية والموظفين. وإذ يعمل لديها حوالي 430 محاميا وتحتفظ بـ 11 مكتبا 11 locations حول العالم، أندروز كورث تمثل مجموعة واسعة من العملاء في العديد من الصناعات. لمزيد من المعلومات حول أندروز كورث، يرجى زيارة andrewskurthkenyon.com.

أندروز كورث كينيون (المملكة المتحدة) أل أل بي هي شراكة محدودة المسؤولية مسجلة في تكساس بالولايات المتحدة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة تنظيم المستشارين القانونيين (رقم تسجيل أس آر أيه 598542)

الاتصال: آشلي نيلي، 713.220.4410 ، ashleynelly@andrewskurth.com

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من